Menu
14:38عزام: بايدن لا يحمل رؤية جديدة للقضية الفلسطينية
14:36لجان المقاومة : بايدن غير مرحب به على أرضنا الفلسطينية وندعو شعبنا الفلسطيني وثواره ومقاوميه إلى تصعيد المقاومة والإنتفاضة بشكل خاص في فترة زيارته لأرضنا
14:35"حماس" تحذر من خطورة زيارة بايدن وتوجه رسالة للسلطة
14:34بحر: زيارة بايدن لا تحمل الخير للمنطقة ولا يُعول عليها
14:32الديمقراطية: بايدن قادم لنهب الثروات واضطراب المنطقة وزرع أوهام حل الدولتين
14:305 رؤساء أمريكيين زاروا فلسطين.. والنتائج "صفرية"
14:29قوى غزة تدعو لوقفة حاشدة ضد زيارة "بايدن"
14:26السوار الإلكتروني.. قيد إسرائيلي انتقاما من شبان الداخل
14:25عائلة " غولدن" تطالب "بايدن" بالتدخل لإعادته
14:24"بايدن" يصل "إسرائيل" اليوم.. تعرف على جدول الزيارة بالكامل
14:19وصول الفوج الأول من حجاج الضفة
14:18البرغوثي: لا أتوقع أي تدخل من بايدن لوقف الاستيطان
14:10مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية
14:08منظمة: توقف المساعدات شمال سورية يحرم مليون نسمة من الخبز
14:07مصرع أب وابنته غرقًا في النقب

بحر: زيارة بايدن لا تحمل الخير للمنطقة ولا يُعول عليها

قال رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أحمد بحر، إن زيارة الرئيس الأمريكي بايدن "لا تحمل الخير للمنطقة ولا يمكن التعويل عليها، وتهدف إلى تحقيق مصالح الاحتلال الإسرائيلي ودعم عجلة التطبيع والتنسيق الأمني والعسكري معه على حساب القضية الفلسطينية".

وأكد بحر الأربعاء في بيان وصل "أرض كنعان"، على أن الزيارة تأتي في ظل تزايد الهجمة الإسرائيلية والحملات التهويدية بحق القدس والمسجد الأقصى المبارك وتغول الاستيطان، لتمنح شرعية للاحتلال لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الأرض والإنسان والمقدسات.

وحذر من المساعي التطبيعية لهذه الزيارة بزيادة اندماج كيان الاحتلال في المنطقة العربية، وعلى رأسها الدول الخليجية وخاصة السعودية.

ودعا البرلمانات العربية والإسلامية إلى وقفة جادة في مواجهة التطبيع الآثم وتجريمه، والذي يشكل خطرا حقيقيا على الأمة والقضية.

وأشار إلى أن سياسة بايدن امتدادا لسياسة الإدارات الأمريكية المتعاقبة المُنحازة للاحتلال، لافتا أن الرهان عليها لاستعادة الحقوق الفلسطينية هو رهان خاسر.

وشدد على أن كل محاولات دمج الاحتلال ككيان طبيعي في المنطقة ستفشل، " وستسقط المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية ومن بينها حلف الناتو العربي الإسرائيلي على صخرة صمود شعبنا ومقاومته الباسلة وإرادة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم".