Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

صور شهداء عائلة الدلو ابلغ من كل الكلام ..هشام ساق الله

كتب هشام ساق الله – صور الشهداء من عائلة الدلو التي بثتها وسائل الاعلام الفلسطينيه والعربيه والدوليه تجعلنا نقف عاجزين عن كتابة أي كلمه فالدم اكبر بكثير من كل الكلام وهذه الصور التي تشرح نفسها بنفسها وتعرض بشكل واضح همجية الجيش الصهيوني وما ارتكبه الطائرات الغادره المصنوعه في الولايات المتحده الامريكيه وبقذائف مصنوعه من نفس الدوله التي تدعم هذه الدوله الغادره بقتل الاطفال .
 
مهما بلغت بلاغة من يريد ان يكتب او يصور ماشاهده بعينه او انطباعه عن جريمه مثل التي ارتكبت بحق عائلة الدلو لن يستطيع ان يصور مايحدث فالحدث اكبر من كل الكتابه والصور تعبر عن مدى الارهاب الصهيوني والاجرامي الذي قامت به غربان طائرات العدو الصهيوني .
 
عائلة الدلو المنكوبه والتي استهدف بيتها وتم تدميره تدميرا كاملا وهو من ثلاثة طوابق وقتل 11 شهيد من افراد العائله وجيرانهم اضافه الى اصابة من تواجد داخل وحول البيت هذه الجريمه الكبيره التي ارتكبها الجيش الذي لايخطى ء حسب مايقول قادته والانساني جدا الذي يحارب الارهاب .
 
ففي اليوم الخامس للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، صعّدت قوات القتل والارهاب من عدوانها وبشكل عنيف على كافة مناطق قطاع غزة منذ ساعات الصباح، حيث شهد اليوم استشهاد اكثر من 24 مواطنا واصابة العشرات، بينهم 11 مواطنا من مجزرة بحق عائلة الدلو وسط القطاع، يرفع عدد شهداء العدوان الى 69 شهيدا و 680 جريحا حتى الان.
 
الحرب الماضيه على غزه التي شنتها قوات الاحتلال فقد قتلت ايضا عائلة السموني والذي سقط من جراء الجريمه التي ارتكبت بحق ابنائها الى قتل واصابة مايقارب ال 56 شهيدا بشكل جماعي وقد تم ترقية القائد العسكري للقوه التي ارتكبت هذه الجريمه وترقيته الى رتبه اعلى وقد شاهد كل العالم هذه الجريمه النكراء .
 
كل التلفزيونات العربيه والاجنبيه تقوم بنقل هذه الصور البشعه لماساة عائلة الدلو وتعرض الصور الصعبه التي تم بثها لما جرى والعالم كله يحتفل باليوم العالمي للطفوله فهؤلاء الاطفال والنساء الذين تم قتلهم يحملون اسلحه ويقامون الاحتلال انظروا الى هذه الكذبه التي تدافع عنها الولايات المتحده والعالم المتمدن المتمثل بالاتحاد الاوربي وباقي دول العالم .
 
لن نتحدث عن العالم العربي فقد وصفهم رئيس وزراء ووزير خارجية قطر العظمى بانهم نعاج ولن يكونووا اكثر من نعاج فقد كنا نعتقد انهم سيفعلون الاتفاقيات العربيه الموقعه وان يتم اعلان الحرب الاقتصاديه على اقل مايقال على كل العالم الذي يقف الى جانب دولة العدوان والقتل المجرمه التي تدعى اسرائيل .
 
ارتفع عدد الشهداء، في القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزل عائلة الدلو في حي النصر بمدينة غزة، قبل قليل، إلى 11 شهيدا هم: الدلو سلافة الدلو(50 عاما)، وسماح الدلو(25 عاما)، وتهاني الدلو (46 عاما)، وعبد الله المزنر 23، وأمينة مطر المزنر 83 عاما، والطفلة رنين جمال الدلو (12عاما)، إضافة إلى أربعة أطفال أشقاء وهم سارة ويوسف وجمال وإبراهيم ووالدهم محمد الدلو، وإصابة 18 آخرين، أربعة منهم بحال الخطر الشديد.
 
الخطوه التي تقوم بها قوات الاحتلال الصهيوني باستهداف منازل المواطنين الامنين وضربهم بطائرات اف 16 وباستخدام صواريخ وقنابل شديدة الانفراج يعني ان ضربات المقاومه اوجعتهم كثيرا لذلك ينبغي القيام بخطوات توجعهم اكثر واكثر وتدقيق الضرب واستهداف المدنيين الصهاينه الدم بالدم والقتل بالقتل .
 
وقال مصدر طبي قبل قليل إن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الذي بدأ على قطاع غزة الأربعاء الماضي، بلغ حتى الساعة السابعة من مساء اليوم، 69 شهيداً، منهم 20 من الأطفال، و8 سيدات، و9 مسنين كما بلغ عدد الجرحى 660 جريحاً، من بينهم 224 طفلا، و113 سيدة، و50 مسنا.