Menu
23:08أميركا تفرض عقوبات على شركتين ومسؤول بلبنان لارتباطهم بـ"حزب الله"
23:05مسؤول عسكري إسرائيلي يحذر نصرالله
23:01قيادي بسرايا القدس يوجه عدة رسائل: معركتنا طويلة.. وأسدود كحيفا وعسقلان كتل أبيب
22:33"الحكومة": دوام الطلبة من الصف الخامس وحتى الحادي عشر الأحد
22:27وزير الصحة الإسرائيلي: نحن في حالة تشبه الحرب
22:26ألمانيا تقدم 53 مليون يورو دعما لأونروا
22:24الاحتلال يفرض طوقًا أمنيًا شاملًا على الضفة والقطاع
22:22الصحة بغزة: نمر بأزمة دوائية صعبة وخطيرة تؤثّر على مواجهة كورونا
17:46لجان المقاومة: نثمن قرار سلطة الطاقة بتخفيض أسعار كهرباء المولدات وندعو أصحاب المولدات إلى مراعاة الظروف المعيشية لأهلنا في القطاع في ظل الحصار وتفشي وباء كورونا 
16:39الصحة: فتح مراكز الرعاية الأولية بمحافظات القطاع باستثناء الشمال
16:36"فلسطينيو الخارج": المسجد الأقصى يجب أن يبقى مفتوحًا
16:34أصحاب المولدات: وافقنا على تسعيرة سلطة الطاقة مؤقتًا
16:33روسيا: التطبيع مع "إسرائيل" لن يجلب الاستقرار دون حل قضية فلسطين
16:31النيابة تهدد اصحاب المولدات الكهربائية بالحبس وغرامة بـ3 الاف دينار
16:29الصحة تنشر احصائية حول اصابات ووفيات كورونا في فلسطين خلال 24 ساعة

تيسير خالد يدعو لمظاهرات إحتجاجية على زيارة كيري

أرض كنعان/ رام الله/ دعا عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تيسير خالد جميع القوى السياسية والمنظمات الجماهيرية العمالية والشبابية والطلابية والنسائية إلى أوسع مشاركة جماهيرية في مظاهرة الاحتجاج التي تنظمها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في مدينة بيت لحم الأربعاء احتجاجًا على زيارة وزير الخارجية الأميركي جون كيري.

وذكر خالد في تصريح صحفي وصل أرض كنعان نسخة عنه الاثنين أن هذه المظاهرة تأتي احتجاجا أيضا على السياسة الأميركية غير الاخلاقية في صمتها وتشجيعها للنشاطات الاستيطانية الإسرائيلية وانحيازها لسياسة "إسرائيل" المعادية للسلام.

ومن المقرر أن يلتقي كيري خلال زيارته بيت لحم بالرئيس الفلسطيني محمود عباس لبحث مستجدات جولات المفاوضات التي تجري برعاية بلاده.

وأضاف خالد أن "حكومة إسرائيل قررت استقبال كيري في جولته الجديدة بموجة استيطانية لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة والبدء ببناء المقطع الشرقي من جدار الفصل العنصري الذي كانت إسرائيل قد جمدت تنفيذه للتحايل على محكمة العدل الدولية في لاهاي عام 2004 واستعاضت عنه بخنادق على الحدود الشرقية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة".

وأكد على أهمية وضرورة انسحاب الجانب الفلسطيني من المفاوضات الجارية وعلى الحاجة الملحة لخارطة طريق وطنية لحماية المصالح والحقوق الوطنية الفلسطينية وعلى أهمية وضرورة فك الارتباط مع "إسرائيل" واعادة بناء العلاقة معها باعتبارها دولة احتلال كولونيالي ودولة ابارتهايد وتمييز عنصري واستئناف الجهود لتأمين عضوية دولة فلسطين في جميع مؤسسات وهيئات ووكالات الامم المتحدة ومواثيقها.