Menu
09:34لجان المقاومة : ‏تتقدم بخالص التهنئة والتبريكات لأبنائنا الطلبة الناجحون والمتفوقون فى الثانوية العامة داعين الله ان يجعلهم مستقبل هذا البلد
09:27فلسطين.. نتائج الثانوية العامة 2021 اليوم
09:26النواب الأميركي يمرر مشروع قانون يمنح "إسرائيل" المزيد من مليارات الدولارات
09:24التصعيد مع إيران يتصدر عناوين الصحافة العبرية
09:23خلال اشتباك مسلح.. إصابة 6 شبان إحداها حرجة في مواجهات مع الاحتلال بمدينة جنين
09:21كاتب إسرائيلي يقترح "خارطة طريق" لإنهاء احتلال "إسرائيل" للضفة الغربية
09:20بلينكن يتعهد بـ"رد جماعي" على إيران بشأن الهجوم على السفينة الإسرائيلية
09:19إصابات واعتقالات بمواجهات مع الاحتلال في اليامون
09:18الإعلام العبري يكشف عن تدخل "إسرائيلي" مباشر في أزمة لبنان
09:15الصحة بغزة تحذر من نسبة العجز الدوائي بسبب إغلاق المعابر
09:14حالة الطقس: أجواء شديدة الحرارة
09:13أسعار صرف العملات في فلسطين
14:17نتائج الثانوية العامة تعلن غدا.. تعرف على التفاصيل
14:15صحيفة عبرية: "إسرائيل" تسعى للتحول لقوة عظمى بنقل وتخزين النفط
14:14حماس: الاحتلال يتعمد التضييق على الأسرى في فصل الصيف

لجان المقاومة : ‏تتقدم بخالص التهنئة والتبريكات لأبنائنا الطلبة الناجحون والمتفوقون فى الثانوية العامة داعين الله ان يجعلهم مستقبل هذا البلد

تقدمت لجان المقاومة  بخالص التهنئة والتبريكات لأبنائنا الطلبة الناجحون والمتفوقون فى الثانوية العامة داعين الله ان يجعلهم مستقبل هذا البلد.* 

واخصت لجان المقاومة  بالتهنئة الخالصة لكافة اهالي وذوي الطلبة الصامدين الذين عبروا بنجاح ابنائهم عن ارادة الصمود والحياة وقهر كل الصعاب. 

 ودعت لجان المقاومة ابنائنا وبناتنا الطلبة الناجحين والمتفوقين إلى مزيد من العمل والجد والسعي والمثابرة فالعلم سلاحنا في مواجهة الصهاينة الغزاة المجرمين والعلم طريقنا لتحرير الارض وتطهير المقدسات واستعادة الحقوق المسلوبة.

وايضا دعت لجان المقاومة  الطلبة الذين لم يوفقوا هذا العام إلى الاجتهاد والجد والتحلي بالارادة و العزيمة حتى التفوق والنجاح باذن الله تعالي.

وعبرت لجان المقاومة عن شكرها الكبير وتقديرها  لوزارة التربية والتعليم، وطواقمها، والمعلمين والمعلمات كافة الذين عملوا جميعًا بجد واجتهاد وصولًا إلى هذا العرس الفلسطيني الكبير.

واضافة لجان المقاومة أن من الطبيعى فرحة النجاح لاتوصف فهى فرحة كبيره بعد تعب ومجهود كبير ومذاكرة طول العام وتعب أولياء الأمور والسهر على راحة ابنائهم وبناتهم الطلبة لذلك ونحن نهنئ اهالي وذوي الطلبة فاننا ندعوهم الى الابتعاد عن ما قد يعكر صفو هذه الفرحة وعدم استخدام الاسلحة والمفرقعات بالتعبير عن هذه الفرحة .

وطالبت لجان المقاومة كافة الجامعات والمعاهد والكليات الفلسطينية بتخفيض الرسوم الجامعية واعفاء الطلاب والطالبات المتفوقين والناجحين وخاصة الفقراء منهم ليتسنى لكافة الطلبة الناجحين الالتحاق بالتعليم الجامعي وإكمال مشوارهم التعليمي لخدمة وطنهم وشعبهم ودينهم .

#غزة #لجان المقاومة #الثانوية العامة #توجيهي #نتائج الثانوية العامة غزة #وزارة التربية ةالتعليم #نتائج