Menu
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!
عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ليلى خالد

الجبهة الشعبية: الأمم المتحدة متواطئة في الجرائم ضد شعبنا ومقاومتنا مستمرة بكافة اشكالها

أرض كنعان_الضفة المحتلة/جددت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ليلى خالد تأكيدها على رؤية الجبهة الشعبية بأن المقاومة بكافة أشكالها مستمرة، والعمل على ملاحقة مجرمي الحرب ومقاطعة الاحتلال الاسرائيلي هو واجب الحركات الاجتماعية في العالم .

وقالت خالد في الكلمة الختامية لمؤتمر قمة العالم الجديد المنعقدة في هولندا " أن شعبنا الفلسطيني يناضل منذ ١٠٠ عاماً ضد الاحتلال والاستعمار، وهو مستمر في ذلك حتى عودة كل اللاجئين وتحقيق العدالة والمساواة على أرض فلسطين ".

وأوضحت خالد في كلمتها بأن "إسرائيل" هي كيان إجرامي مبني على كذبة كبرى تقول بأن فلسطين أرض خالية بلا شعب، مشددة على أن هذا الاحتلال القائم على أنقاض تاريخنا وأملاك شعبنا جاء بقرار من الأمم المتحدة".

وأضافت خالد " اسرائيل حتى هذه اللحظة ومنذ ٦٨ عاماً بنُيت على أنقاض شعبنا، أراضينا، بيوتنا، وحتى هذه اللحظة شعبنا ممنوع من حقه في العودة".

وخاطبت خالد الحضور متساءلة: " أسألكم لماذا على شعبنا الفلسطيني أن يدفع ثمن ما قامت به النازية في أوروبا تحديداً؟ أنا من مواليد حيفا في فلسطين، كلكم في القاعة هنا باستطاعتكم الذهاب في أي وقت، لكن أنا وسبعة مليون فلسطيني مشتتين في العالم كله وأصحابها الأصليين مجردين من هذا الحق".

وأضافت بأن شعبنا يستمر في مقاومة الاحتلال حتى استعادة كامل الحقوق وعلى رأسها العودة الى وطننا و اراضينا في فلسطين.

وشنت خالد هجوماً عنيفاً على هيئة الأمم المتحدة، مشيرة الى أن تلك المؤسسة الدولية التي بنيت لحماية حقوق الناس هي مع أعطى الحق للحركة الصهيونية لاستعمار فلسطين، وبالتالي فإن هذه الامم المتحدة هي شريك في كل الجرائم اليومية التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني .

 
وقالت خالد: " هل لكم أن تتخيلوا الجرافات المدعمة بقوات الجيش والشرطة وهي تأتي لهدم منازلكم وطردكم من أراضيكم؟ إن هذه معاناة شعبنا اليومية وهذه سياسة الاحتلال اليومية في فلسطين".

وأكدت المناضلة خالد بأن الاحتلال الصهيوني ومنذ ثلاث أشهر يمارس الاعدامات اليومية بحق أبناء شعبنا وخاصة الأطفال، لأنه أصبح يعي جيداً اليوم وبعد كل هذا التاريخ النضالي لشعبنا بأن الأجيال الفلسطينية الجديدة والأطفال لم ولن تنسَ قضيتها ولن تفرط بحقها في النضال والتحرير، لذلك فإن سياسة قتل الأطفال اليوم هي السياسة الرسمية لحكومة الاحتلال".

واعتبرت خالد بأن الحركة الصهيونية والحكومة الإسرائيلية التي تدعّي بأنها " الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط " تُمارس بشكل ممنهج سياسة الاعتقال والاغتيال بحق اطفال الشعب الفلسطيني، معتبرة "أن قضية الطفل الجريح والأسير أحمد مناصرة اليوم هي الشاهد الحي على فاشية وإجرام الاحتلال".

وأشارت المناضلة خالد بأن الحديث عن دول وأنظمة ديمقراطية هو كذبة كبيرة وبعيد عن الواقع، فالديمقراطية تبدأ من البيت والعائلة وثم المجتمع، لافتة إلى أنها قادمة من العالم العربي المكان الملتهب حيث القتل اليومي، المواجهة اليومية ضد الاٍرهاب ، لافتة بأن الحركة الصهيونية وقوى الاستعمار القديم والحديث هي المسؤول الأول عن كل قطرة دم تسقط في منطقتنا وعن العنف الدائر.