Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

التلفزيون الفلسطيني الرسمي ليس له علاقه بما يجري في قطاع غزه

كتب هشام ساق الله – التلفزيون الفلسطيني مشغول بتطبيق دورة برامجه الرمضانيه العامره ويطبق التزامه بالدعايات التي وقع عليها مع شركات كبيره وقام بشراء عدد من المسلسلات العربيه الغالية الثمن لذلك لايستطيع ان يقوم باي تغيير وويغير برامجه ويتفاعل مع الاحداث الجاريه في قطاع غزه من العدوان الصهيوني منذ ايام .

الاحداث يتم تغطيتها على فلسطين مباشر اما تلفزيون فلسطين الرسمي الذي ينبغي ان يفتح موجه مفتوحه للتفاعل مع الاحداث ويقوم ببث اخبار العدوان فانه مشغول ومش فاضي ومابدو يخرب دورته البرامجيه في شهر رمضان حتى لايخسر نقاط واموال فالدم الفلسطيني لايستحق منه ومن ادارته التي ليس لها علاقه بشعبنا الفلسطيني ان يقوم بتغطية احداث الدم والاستشهاد في قطاع غزه .

ادارة التلفزيون الفلسطيني متوافقه مع التيار الذي اسقط قطاع غزه من اولوياته وهم يمارسوا هذا الامر وباختصار بدهمش ينكدوا على زبائنهم ومشاهديهم الذين لايريدوا ان ينكدوا على حالهم في مشاهدة احداث قطاع غزه هذا الجزء المستبعد من حسابات هؤلاء الغير وطنيين والذي اثبتوا المره تلو الاخرى فشلهم بان يكونوا تلفزيون فلسطين بحق وحقيقه .

الاحداث الجاريه في القدس والستشهاد الفتى محمد خضير ايضا سقطت من حساباتهم ولم يتم تغطيتها وتسليط الاضواء عليها بالشكل المطلوب والسبب ان هذه الاحداث فيها عنف كثير ويبدو انهم اصبحوا تلفزيون اوربي بثوب فلسطيني ويمارسوا معايير الاتحاد الاوربي وغيرها ويتفاعلوا مع كل شيء الا الاحداث الفلسطيني .

نعم فشلوا بشكل كبير خلال الشهر الجاري بالاحداث الكبيره ونجحوا بعرض مسلسات عربيه ودعايات كثيره وبرامج هزليه واشياء اخرى ولم يستطيعوا ان يعكسوا فلسطينية التلفزيون الفلسطيني بشكل حقيقي ويكونوا جزء من الاحداث.

الله يلعن ابوها الدوره الرمضانيه والمسلسلات التي تم شرائها والاعلانات التي تم التعاقد عليها امام الدم الفلسطيني النازف والعدوان الصهيوني وقصف البيوت والشهداء والجرحى والاحداث التي تجري في القدس وفلسطين التاريخيه من اصابات واعتقالات واستشهاد .

انا استغرب ان الاخ الرئيس محمود عباس لم يصدر تعليماته الى هؤلاء الذين يقودوا تلفزيون فلسطين بان يكونوا فلسطينيين وعلى مستوى الحدث وان يتفاعلوا مع مايجري فما يجري من احداث في قطاع غزه لاتستهدف حركة حماس بل تستهدف كل شعبنا الفلسطيني اطفال واولاد ورجال ونساء وشيوخ وكل ابناء شعبنا يتعرض للعدوان .

اقولها وللحقيقه ان طاقم تلفزيون فلسطين في قطاع غزه يقوم بدور رائع ويغطي الاحداث بشكل ممتاز على تلفزيون فلسطي مباشر ويؤدي دوره بشكل متميز جدا ينبغي ان نحني هاماتنا لهؤلاء الرائعين الذين يؤدوا دورهم رغم قلة الامكانيات وبجهودهم الشخصيه والذاتيه وبدون أي اهتمام رسمي من ادارتهم المشغوله بالبريستيج والحصول على جوائز عربيه في مسابقات التلفزيونات العربيه .

لو كنت انا مسئول في السلطه الفلسطينيه لاتخذت قرار باقالة ادارة التلفزيون الفلسطيني بسرعه وبدون تردد وتعيين طاقم فلسطيني حر يتفاعل مع الحدث حتى ينقل الحقيقه عبر التلفزيون الفلسطيني الرسمي واجهة السلطه الفلسطينيه .