Menu
08:23بالأسماء: كشف "تنسيقات مصرية" للسفر عبر معبر رفح غدًا الخميس
08:02لليوم التاسع على التوالي .. الأسرى يواصلون العصيان ضد إدارة السجون
07:41محافظة القدس تكشف أعداد المعتقلين من المدينة منذ بداية العام
07:39جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة المحتلة
07:29الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
07:25أسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم
11:35"إسرائيل" تقرر تعزيز جاهزيتها لهجوم يستهدف المنشآت النووية الإيرانية
21:19جيش الاحتلال يقر قتله الطفل "العلامي" بالخطأ
13:23بالأسماء: كشف وآلية السفر عبر معبر رفح غدا الأربعاء
13:22الاحتلال يطلق النار صوب أراضي المواطنين شرق غزة
13:21المالية بغزة تعلن موعد صرف رواتب التشغيل المؤقت عن شهر ديسمبر
13:19"الشعبيّة" بالسجون تدعو لرفع شعار المواجهة الشاملة في وجه الاحتلال
13:18حماس تشيد بتصدي المقاومة للاحتلال في جنين
13:16وصف غاضب من وزراء سابقين في حكومة الاحتلال بعد المصادقة على قانون "التعديلات القضائية"
13:12مرداوي : أسرانا يمتلكون أوراق قوة ستفشل كل مخططات "بن غفير"

نجم الشجاعية يكشف عن سر توهجه هذا الموسم وتصدره لقائمة الهدافين

كشف نجم اتحاد الشجاعية، علاء عطية، اليوم الأربعاء، سر توهجه في دوري الدرجة الممتازة لهذا الموسم وتصدره لقائمة الهدافين مع بقاء 3 جولات على نهاية البطولة.

وقال عطية في حديثه الخاص، إن سر التألق والتوهج في هذا الموسم هو الإصرار والمحافظة على التمارين بشكل مستمر، مبيناً أن لكل لاعب موهبته الخاصة، ما جعلني أعتلي صدارة هدافي الدوري حتى اللحظة.

وأكد عطية أن السر أيضاً في تصدره لقائمة الهدافين، هو زملائه في الملعب، والذين لهم الدور الكبير لوصولي لقائمة الهدافين، مبيناً أن الدوري لم ينتهي بعد ومتبقي 3 جولات للختام، مشيراً إلى أنه لن يلعب الجولة القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء عليه.

وبشأن حظوظ الشجاعية بالتتويج باللقب في هذا الموسم، قال عطية، إن هذه كرة قدم ونحن في "المنطار" نلعب حتى آخر جولة رغم صعوبة المنافسة على اللقب، ولكن لن نفقد الأمل، مبيناً أن قطبي رفح الخدمات والشباب سيلعبون مباريات قوية ومن المحتمل أن يتعثروا بها.

وأضاف: "فقدنا كثير من المباريات السهلة والمتناولة ولكن الشجاعية يمتلك بعض الوجوه الشابة ولكن تحتاج لمزيد من الوقت لتكون جاهزة بشكل كبير مع الفريق في الفترة المقبلة".

وتابع: "تعرضنا لمواقف كبيرة منها إيقافات وإصابات كانت سبب كبير في التعثر ببعض المباريات، منها إصابات خيري مهدي، ووسيم فرج، وعمر العرعير، وثائر أبو عبيدة".

وأكمل: " الشجاعية فريق متكامل ولكن لا يوجد لاعبين على دكة البدلاء سوي الناشئين حاليا وهم يحتاجون للدعم من أجل الظهور بشكل مميز في المستقبل".

وفي سياق آخر، اعتبر نجم اتحاد الشجاعية ، أن قرار حرمان الجماهير في الفترة الحالية هو صائب جداً، مبيناً أن يؤيد بشدة هذا القرار في ظل أن الأمور متوترة بين الجماهير، ولا نريد أن تصل الأمور إلى مشاكل داخلية بين الأندية العريقة في قطاع غزة.

وشدد عطية على أن الجماهير هي فاكهة الملاعب، وجميع الفرق تحتاج لجماهير لمؤازرتها أثناء المباريات، مشيراً إلى أن أرواح الناس أهم من الرياضة.

يشار إلى أن علاء عطية، يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الممتازة برصيد 12 هدفاً، مع بقاء 3 جولات على نهاية البطولة، وبفارق هدفين عن أبرز ملاحقيه، يوسف لولو لاعب اتحاد خانيونس.