Menu
15:14إصابتان إثر اندلاع حريق بمنزل في أم الفحم
15:13حركة "حماس" تدعو إلى مواصلة التصدي لجرائم وإرهاب الاحتلال ومستوطنيه
15:11إصابة شاب برصاص الاحتلال في رام الله
15:07بالفيديو والصور جماهير غفيرة في جنين تُشيٍّع جثماني الشهيدين كممجي وأبو الرُب
15:06"حماس" تدعو جماهير شعبنا للمشاركة بجمعة "فجر حماة الأقصى"
15:04"العربي الجديد": المخابرات المصرية في موقف صعب للغاية تجاه قطاع غزة لهذا السبب!
15:02فلسطين تُشارك في انطلاق فعاليات القاهرة عاصمة الثقافة لدول العالم الإسلامي
14:59"فتح" تُعقب على تصاعد جرائم الاحتلال بحق شعبنا
14:57بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الخميس 14 أبريل 2022
14:55الاحتلال يُسلم جثمان الشهيد قصي حمامرة في بيت لحم
14:52بالصور استشهاد شابين متأثرين بإصابتهما نتيجة العدوان الإسرائيلي على محافظة جنين
14:45أسعار صرف العملات مقابل الشيكل الخميس 14 أبريل 2022
14:36حالة الطقس فلسطين الخميس 14 أبريل 2022
23:49محدث: استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مدينة رام الله
13:46الإعدام شنقًا لقاتل زوجته في غزة

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة الخميس 14 أبريل 2022

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الخميس 14 أبريل 2022، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم، بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتقلت الشاب عمر إبراهيم موسى (20 عاما)، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته وعبثت بمحتوياته.

رام الله: اندلعت مواجهات صباح اليوم، بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل قرية النبي صالح، شمال غرب رام الله

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع اتجاه الشبان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن قوات الاحتلال أغلقت مدخلي النبي صالح وعابود، ومنعت مركبات المواطنين من المرور.

نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، كل من: بلال اشتية من قرية تل، وامير اشتية من منزله في رفيديا، وحمدي دويكات من بلاطة البلد شرقي المدينة.

البيرة: اقتحمت قوات الاحتلال حي أم الشرايط بمدينة البيرة، واعتقلت الأسير المحرر حمزة صالح العطعوط بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

طولكرم: شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم، حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين في مخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، أسفرت عن اعتقال 13 مواطنا.

وذكر نادي الأسير في طولكرم، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اعتقلت كل من: نعمان مغير بردويل، وإسماعيل عزت جابر، وسعيد عزت جابر، وعايد أبو حرب، وعدي شعبان، وإسلام خالد فودة، وإيهاب الأشقر، وهيثم مرعي شحادة، وعلي جابر، وأنس محمود جابر، موسى المشة، وأحمد المشة، وحسن المشة، بعد مداهمة منازلهم، في الوقت الذي نفذت فيه عملية تفتيش واسعة في منازل المواطنين، وتخريب محتوياتها.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال على مدخل مخيمي طولكرم ونور شمس، أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي السياق ذاته، نشرت قوات الاحتلال صباح اليوم دورياتها الراجلة على مفرق الجاروشية شمال طولكرم، في الوقت الذي تمركزت فيه على طول شارع نابلس – عنبتا شرق المحافظة بعدد من الجيبات العسكرية، أعاقت حركة تنقل المركبات القادمة من قرى وبلدات وادي الشعير.

الخليل: داهمت قوات الاحتلال صباح اليوم بلدة بيت أمر واعتقلت كلا من: أبي يوسف أبو مارية، ومهدي مرشد عوض، وعمرو علاء أبو عياش، بعد تفتيش منازل ذويهم وتكسير الأبواب الرئيسة والتنكيل بعائلاتهم.

كما اعتقلت الأسير المحرر جبريل شاهر الأطرش من مدينة الخليل، وجميل زماعرة، ومحمد زماعرة من بلدة حلحول شمال الخليل، ونسيم تيسير الطيطي من مخيم العروب شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، واعتقلت المواطن محمد فضل محفوظ، عقب مداهمة منزله في حارة الشيخ.

القدس المحتلة: اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الطور شرق القدس المحتلة، وداهمت منزل الشاب داوود أبو سبيتان واعتقلته.

كما داهمت البلدة القديمة في القدس المحتلة، واعتقلت المواطن رائد حجازي بعد أن اقتحمت منزله.