Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

الأسرى يعلنون خطواتهم التصعيدية ابتداء من اليوم ويدعون لاعتبار الجمعة يوم غضب

أرض كنعان/أعلن الاسرى في سجون الاحتلال خطواتهم التصعيدية ابتداء من اليوم الثلاثاء كما دعوا الى اعتبار الجمعة القادمة يوم غضب نصرة للأسرى في السجون.

وقالت الحركة الأسيرة في بيان لها " أنه في ظل تصاعد قمع ادارة السجون الاحتلالية بحق الاسرى واستهدافهم المستمر لكرامة وحياة الاسري من اغتيال عرفات جرادات الي استمرار عزل ضرار أبو سيسي وعوض الصعيدي إلى تجاهل الخطر المحدق بحياة أبطال في معركة الأمعاء الخاوية، أيمن الشراونة وسامر العيساوي وجعفر عز الدين وطارق قعدان إلى جريمة الإهمال الطبي الذي أدى إلى تفاقم الخطر علي حياة المرضى في السجون وفي مقدمتهم معتصم رداد وميسرة أبو حميدة ومنصور موقدة".

وتابعت "وليس انتهاءً بالتنكر لمطالب الأسرى بحقوقهم الأساسية في الحياة الكريمة حتى كسر أغلال أسرهم بإذن الله فى ظل هذه الأوضاع المأساوية فإن الاسري في سجون الاحتلال يعلنون انطلاق خطواتهم التصعيدية التصاعدية ابتداءً من اليوم الثلاثاء الرابع من شهر آذار/ مارس الجاري تحت شعار "نآبى أن نهون" حيث سينفذ الأسرى سلسلة من الإضرابات والخطوات المتصاعدة".

وأشار البيان الى أن الاسرى سيعلنون لاحقاً عن تصعيد هذه الخطوات بما يكفل تحقيق مطالبهم العادلة ووقف الهجمة الشرسة علي الأسرى. مشيرين الى أن كل الخيارات في هذا السبيل مفتوحة .

كما دعت الحركة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده للخروج نصرةً للأسرى ومؤازرة لهم فى معكرتهم وتصعيد الهبة الجماهيرية في الضفة الباسلة والقطاع الأبي ... كما دعت الفصائل والمؤسسات والفعاليات إلى التحرك على كل المستويات وعلى كل الساحات نصرة للأسرى.

كما دعت قيادة مصر الثورة للتحرك العاجل لإلزام الاحتلال بما تعهد به عشية إضراب الكرامة ودعت لاعتبار يوم الجمعة 7/3 جمعة غضب نصرة ووفاء للأسرى