Menu
21:22تفاصيل جديدة عن منفّذ هجوم نيس بفرنسا
21:20الأوقاف بغزة تغلق مسجدين في محافظتي غزة ورفح
21:19حماس تُعلن تضامنها مع تركيا بعد الزلزال الذي تعرضت له مدينة "إزمير"
18:37وفاة شاب غرقًا في خانيونس
18:26حشد تطالب شركة جوال بتخفيض أسعار الخدمات للمشتركين
18:11زلزال قوي يضرب ولاية إزمير التركية
18:10الحركة الإسلامية بالقدس تدعو لإحياء الفجر العظيم ورفض أوامر الهدم
18:07اشتية: على أوروبا ملء الفراغ الذي تركته أميركا بتحيزها لإسرائيل
18:00بالصور: حماس تدعو للانضمام إلى حملة مقاطعة البضائع الفرنسية
17:58خلافات لبنانية إسرائيلية بشأن ترسيم الحدود البحرية
17:57لا إصابات في صفوف الجالية الفلسطينية بتركيا جراء زلزال إزمير
17:55إصابة شاب بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية
17:54الاحتلال يعتدي على المواطنين قرب باب العامود
17:53وفاة شاب غرقا في بحر خانيونس
17:52الخضري: خسائر غير مسبوقة طالت الاقتصاد الفلسطيني بسبب الاحتلال و"كورونا"

إعلان هام من وزارة الداخلية بغزة للمواطنين الراغبين بالسفر عبر معبر رفح البري

أرض كنعان - غزة - 

أصدرت وزارة الداخلية في قطاع غزة اليوم الاثنين بياناً للمواطنين في القطاع، الذين لديهم رغبة في السفر سواء من المسجلين او الذين لم يسجلوا بعد.

ودعت الوزارة المواطنين المعنيين بالتسجيل عبر الموقع الالكتروني للوزارة لاثبات حاجتهم للسفر، مبينة خطوات التسجيل منوهة أن هذا التسجيل هو للوقوف عند حاجة الجمهور وعرض الاحصائيات والبيانات على السلطات المعنية للوقوف على عدد الراغبين بالسفر للخارج عبر معبر رفح البري.

وفيما يلي نص البيان :  

تُعلن وزارة الداخلية والأمن الوطني، للإخوة المواطنين المُسجلين للسفر عبر معبر رفح البري والإخوة الراغبين بالسفر، عن إطلاق خدمة تأكيد السفر للمسجلين وحصر الراغبين بالسفر، عبر الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية والأمن الوطني على الرابط:

اضغط هنا 

وذلك وفق النقاط والتعليمات الآتية:

1. بخصوص المُسجلين سابقاً للسفر: يرجى الدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، وتأكيد رغبتهم بالسفر من عدمها، اعتباراً من اليوم الإثنين 23/04/2018م، وحتى يوم الخميس 03/05/2018م، مع العلم بأن من لم يؤكد تسجيله خلال هذه الفترة يفقد حقه في التسجيل والسفر.

 2. بخصوص الراغبين بالسفر من غير المُسجلين سابقاً: سيتم فتح باب التسجيل لحصر الراغبين بالسفر عبر البوابة الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية اعتباراً من يوم الأحد 06/05/2018م وحتى يوم الخميس 17/05/2018م، علماً بأن هذا التسجيل هو للوقوف على حاجة المواطنين وتقدير حجم الأزمة الإنسانية؛ من أجل التنسيق مع الجهات المختصة لحلها، علماً بأن هذا التسجيل لا يعني أن المواطن قد حَجزَ دوره في السفر.

3. بخصوص الراغبين في السفر من غير الفلسطينيين: فيمكنهم التواصل بالخصوص من خلال البريد الإلكتروني foreign_travel@moi.gov.ps ، مع إرفاق الأوراق الثبوتية اللازمة المؤكِّدة حاجتهم للسفر ضمن البريد الإلكتروني.


يسعدنا تلقي تساؤلاتكم واستفساراتكم حول هذا الأمر عبر الخدمات الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية والأمن الوطني، وسيتم الرد والإجابة عنها بالوسائل المتاحة.

ملاحــظة: جميع خطوات التسجيل تتطلب أولاً الدخول على صفحة الخدمات الإلكترونية عبر الرابط المرفق أعلاه وتسجيل الدخول عبر الدخول الموحد، ومن ثم الدخول على نافذة (خدمات المواطنين).

مع تحيات
وزارة الداخلية والأمن الوطني
الإثنين 23/04/2018م