Menu
21:22تفاصيل جديدة عن منفّذ هجوم نيس بفرنسا
21:20الأوقاف بغزة تغلق مسجدين في محافظتي غزة ورفح
21:19حماس تُعلن تضامنها مع تركيا بعد الزلزال الذي تعرضت له مدينة "إزمير"
18:37وفاة شاب غرقًا في خانيونس
18:26حشد تطالب شركة جوال بتخفيض أسعار الخدمات للمشتركين
18:11زلزال قوي يضرب ولاية إزمير التركية
18:10الحركة الإسلامية بالقدس تدعو لإحياء الفجر العظيم ورفض أوامر الهدم
18:07اشتية: على أوروبا ملء الفراغ الذي تركته أميركا بتحيزها لإسرائيل
18:00بالصور: حماس تدعو للانضمام إلى حملة مقاطعة البضائع الفرنسية
17:58خلافات لبنانية إسرائيلية بشأن ترسيم الحدود البحرية
17:57لا إصابات في صفوف الجالية الفلسطينية بتركيا جراء زلزال إزمير
17:55إصابة شاب بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعية
17:54الاحتلال يعتدي على المواطنين قرب باب العامود
17:53وفاة شاب غرقا في بحر خانيونس
17:52الخضري: خسائر غير مسبوقة طالت الاقتصاد الفلسطيني بسبب الاحتلال و"كورونا"

حملة اعتقالات واسعة في صفوف قيادات حركة حماس بالضفة

أرض كنعان - رام الله / 

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الإثنين, حملة إعتقالات واسعة طالت قيادات ونواب وكوادر من حركة حماس في مدينه رام الله.

وقال مكتب نواب الحركة في رام الله إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل النائب عن محافظة رام الله احمد مبارك واعتقلته بعد تخريب وتفتيش منزله ومصادرة الاجهزة الخلوية.

وشملت الحملة اقتحام منزل الأديب الأسير المحرر وليد الهودلي في مدينة البيرة، زوج الأسيرة المحررة عطاف عليان والعبث بمحتوياته وتخريبه وإعتقال الهودلي.

وذكرت مصادر محلية برام الله إن الاحتلال أقتحم منازل كل من الشيخ فلاح ندى والشيخ ابراهيم سبع بالإضافة للأسيرين محمود يوسف البرغوثي وعمر ناهض البرغوثي من بلدة دير غسانه غربي المدينة وقام باعتقالهم.

واعتقلت كل من الاسير المحرر محمد على قرعان، بعد مداهمة منزله في بلدة بيتونيا غربي رام الله، والأسير المحرر شجاع درويش، من بلدة  بيرزيت شمالا، والاسير المحرر جهاد منصور كراجة، من بلدة صفا غربي المدينة، ومن بلدة رنتيس اعتقلت الأسير المحرر الاسير المحرر صائب فهمى أبو سليم، و الأسير لؤي نظير، من بلدة كوبر.

وفي بيان له استنكر مركز أحرار لحقوق الإنسان استمرار الاحتلال بحملته العسكرية في مدن الضفة الغربية ومواصلته الاعتداء على قيادات الشعب الفلسطيني ورموز..

وقال المركز إن الاحتلال اختطف خلال حملته العسكرية منذ بداية العام ما يزيد عن ال180 فلسطينيا من مختلف مدن الضفة الغربية .

وبإعتقال النائب أحمد مبارك يصبح عدد النواب المختطفين في سجون الاحتلال سبعة نواب وهم النائبين مروان البرغوثي وأحمد سعدات بالإضافة للنائب محمد جمال النتشة ونزار رمضان من مدينة الخليل والنائب محمد أبو طير من مدينة القدس والنائب حسن يوسف من مدينة رام الله بالإضافة لوزير واحد وهو المهندس وصفي قبها وزير شؤون الأسرى السابق .