Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

الأحمد يدعو المعلمين لإنهاء الاضراب و العودة الى مدارسهم

أرض كنعان-رام الله/دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد المعلمين المضربين العودة الى مدارسهم والالتزام بدعوة الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لانتظام الدوام من أجل الحفاظ على العام الدراسي، مؤكدا الوقوف الى جانب الحقوق المشروعة للمعلمين. 

وقال الأحمد خلال لقاء موسع في قاعة بلدية اليامون غرب جنين، "ندعو المعلمين للاستجابة لهده الدعوة بعد الاستجابة لمطالبهم والتي تم التوقيع عليها بين الاتحاد العام للمعلمين والحكومة عام 2013، من أجل الحفاظ على العام الدراسي الجديد وكي يستمر شعبنا التسلح بسلاح العلم والثقافة والمعرفة وذلك في ضوء بدء تنفيذ المطالب للمعلمين". 

وأضاف أن "أي مطالب جديده للمعلمين تطرح في الحوار، مشددا على ضرورة عدم السماح باستغلال مطالب المعلمين لأغراض وأجندات سياسية وتنظيمية ضيقة لا تمت للمطالب بصلة". 

وأكد، الوقوف الى جانب المعلمين من أجل الوصول الى نتائج في الحوار، مشددا  بأنه لا يحق لأحد بأن يتدخل في الاتحاد العام للمعلمين والتمسك بهذا الجسم الشرعي الذي يمثل المعلمين. 

وتابع الاحمد، "إننا في المركزية وكتلة فتح، لن نتوقف وسنستمر في مطالبتنا من أجل التوصل لحلول مرضية للمعلمين وذلك حفاظا على قدسية المسيرة التعليمية خاصة في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية لتي يمر بها شعبنا، والمؤامرات والضغوط التي تتعرض لها القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس"، مضيفا "لن نرضخ لهذه الضغوط وسنستمر في النضال بجميع الطرق حتى احقاق حقوقنا المشروعة كاملة وغير منقوصة". 

وأشاد، بمبادرة الحركة الأسيرة التي خطوها من خلف القضبان بالرغم من معاناتهم من سياسة الجلاد وبطشه، "وبدلا أن نقف الى جانبهم، بادروا بوثيقتهم من أجل انهاء الاضراب وقوفا مع شعبهم"، مثمنا كل المبادرات وبالحراك الشعبي المستمر والمجتمعي آملا بأن تعود الدراسة غدا الأحد، وأن يعود أبناؤنا الطلبة الى مقاعد الدراسة. 

حضر اللقاء رئيس بلدية اليامون نايف خمايسة، وأمين سر فتح محمد أبو الهيجاء، وإقليم حركة فتح ومدراء المدارس والمعلمين، وفعاليات وقوى البلدة والبلدات المجاورة.