Menu
اعلان 1
22:28102 حالة وفاة بـ"كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية حول العالم
22:26الاحتلال يستولي على أرض زراعية غرب جنين
22:23مصرع طفل جراء حادث دهس بالخليل
22:20الأردن يبلغ واشنطن رفضه خطة ضم أجزاء من الضفة الغربية
21:33الاحتلال ينصب حاجزاً عسكرياً غرب جنين
22:14الاحتلال يسجل "زيادة استثنائية" في الإصابات اليومية بكورونا
22:12عدنان: منع الاحتلال وصول المصلين للحرم الإبراهيمي عدوان سافر
22:03توضيح هام من التربية والتعليم حول امتحانات الثانوية العامة
22:00"تويتر" يرد على قرار ترامب بشأن شركات الإنترنت
21:58359,994 وفاة و5,858,643 إصابة بـ"كورونا" عالمياً، وأمريكا الأكثر تضرراً
21:49قبرص ترفض ضم "إسرائيل" لأجزاء من الضفة المحتلة
21:37"مساجد غزة" تفتح أبوابها لصلاة الجمعة للأسبوع الثاني
21:35الاحتلال يوقف العمل بإعادة تأهيل شارع شرق بيت لحم
21:34نادي مصري يدخل على خط مفاوضات التعاقد مع وادي
14:00أبرز ما جاء في الصحف العبرية هذا اليوم

لجان المقاومة تؤكد على خيار المقاومة المسلحة والإنتفاضة الشاملة لمواجهة المخططات الصهيونية ضد المسجد الأقصى المبارك

أرض كنعان / غزة / أكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الإنطلاقة "16" أن خيار الجهاد والمقاومة هو الأقدر على مواجهة المشروع الصهيوني وهو أقرب الطرق للتحرير, وإفشال المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين بمناسبة إطلالة العام الـ "16" لإنطلاقتها المباركة أن فلسطين أرض وقف إسلامي من نهرها إلى بحرها ولا يجوز التفريط في ذرة تراب من أرضها الطاهرة وأن حق العودة إلى فلسطين ثابت لا يجوز التفريط أو التنازل عنه.
وأوضحت لجان المقاومة أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض للمؤامرات وحملات التهويد والإقتحامات المتكررة من الرعاع الغاصبين , في محاولات لفرض التقسيم الزماني وصولاً لمخطط التقسيم المكاني للأقصى وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من المساس بالمسجد الأقصى المبارك .
وأردفت لجان المقاومة بأن الصمت العربي الإسلامي يغري العدو الصهيوني وحاخاماته المجرمين بالإستمرار بمخططاتهم الخبيثة التي تستهدف مقدساتنا في قدسنا الحبيبة وطالبت الأمة الإسلامية شعوبا ومؤسسات بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى وبضرورة التحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى والدفاع بكل ما يملكون من وسائل قوة تردع العدو عن الإستمرار بمخططات تهويد الأقصى .
وأضافت لجان المقاومة أن المصالحة الفلسطينية الحقيقية تشكل ضمانة لمواصلة المعركة مع العدو الصهيوني وإفشاله كافة مشاريعه ضد الأرض والإنسان والمقدسات .
وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأسرانا الأبطال في الإنطلاقة الـ "16" وأكدت على أن رفع الظلم عن الأسرى وتحريرهم لن يكون إلا عبر المقاومة و أسر الجنود الصهاينة .
وطالبت لجان المقاومة بضرورة رفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة وفتح معبر رفح كأولوية لتعزيز صمود شعبنا في أرضه لمواجهة العدوان الصهيوني مطالبة بضرورة التعجيل بفتح المعبر للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا من المرضى والطلاب وأصحاب الحاجات في السفر .
وقدمت لجان المقاومة التحية بمناسبة الإنطلاقة الـ "16" لعائلات الشهداء ولأسرانا الأبطال ولجرحانا البواسل وللمرابطين على ثغور الوطن وساحات المسجد الأقصى المبارك .