Menu
22:24النخالة: لا خطوط حمراء بأي مواجهة مقبلة مع "إسرائيل"
22:19رابطة المولدات ترفض قرار سلطة الطاقة بتحديد سعر كيلو الكهرباء
22:17اقتصاد غزة تحدد سعر الدجاج وتتوعد المخالفين
22:15"معاريف": إصابة عدد من العاملين في البيت الأبيض بـ "كورونا" عقب توقيع اتفاقية السلام
22:11الاحتلال يُعيد نشر القبة الحديدية بمحيط مدينة أسدود
22:11غانتس يهدد حماس من الغلاف
19:57"الأشغال" تسمح بعودة عمل شركات المقاولات بغزة
19:53الأوقاف تقرر فتح "الأقصى"
19:52"العمل": 500 فرصة عمل في القطاع الصناعي قريباً
19:51إغلاق مبنى محكمة رام الله يوم غد لغايات التعقيم
17:54حماس تكشف تفاصيل اجتماعها مع مبعوث الامم المتحدة للسلام ملادينوف...
17:51تعرف على التسعيرة الجديدة لكهرباء مولدات غزة (صورة)
17:50"اشتية" يوعز بتشديد الإجراءات لمواجهة "كورونا"
14:53مزهر : تطل علينا ذكرى  الألم والفاجعة مذبحة صبرى وشاتيلا وملوك الغزي والعار تصافح يد القتلة والمجرمين من الصهاينة الملطخة أياديهم بدماء الاطفال والشيوخ والنساء .
13:07تنويه مهم للمواطنين الذين لم يستفيدوا من المنحة القطرية أو مساعدات متضرري كورونا

لجان المقاومة تؤكد على خيار المقاومة المسلحة والإنتفاضة الشاملة لمواجهة المخططات الصهيونية ضد المسجد الأقصى المبارك

أرض كنعان / غزة / أكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الإنطلاقة "16" أن خيار الجهاد والمقاومة هو الأقدر على مواجهة المشروع الصهيوني وهو أقرب الطرق للتحرير, وإفشال المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين بمناسبة إطلالة العام الـ "16" لإنطلاقتها المباركة أن فلسطين أرض وقف إسلامي من نهرها إلى بحرها ولا يجوز التفريط في ذرة تراب من أرضها الطاهرة وأن حق العودة إلى فلسطين ثابت لا يجوز التفريط أو التنازل عنه.
وأوضحت لجان المقاومة أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض للمؤامرات وحملات التهويد والإقتحامات المتكررة من الرعاع الغاصبين , في محاولات لفرض التقسيم الزماني وصولاً لمخطط التقسيم المكاني للأقصى وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من المساس بالمسجد الأقصى المبارك .
وأردفت لجان المقاومة بأن الصمت العربي الإسلامي يغري العدو الصهيوني وحاخاماته المجرمين بالإستمرار بمخططاتهم الخبيثة التي تستهدف مقدساتنا في قدسنا الحبيبة وطالبت الأمة الإسلامية شعوبا ومؤسسات بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى وبضرورة التحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى والدفاع بكل ما يملكون من وسائل قوة تردع العدو عن الإستمرار بمخططات تهويد الأقصى .
وأضافت لجان المقاومة أن المصالحة الفلسطينية الحقيقية تشكل ضمانة لمواصلة المعركة مع العدو الصهيوني وإفشاله كافة مشاريعه ضد الأرض والإنسان والمقدسات .
وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأسرانا الأبطال في الإنطلاقة الـ "16" وأكدت على أن رفع الظلم عن الأسرى وتحريرهم لن يكون إلا عبر المقاومة و أسر الجنود الصهاينة .
وطالبت لجان المقاومة بضرورة رفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة وفتح معبر رفح كأولوية لتعزيز صمود شعبنا في أرضه لمواجهة العدوان الصهيوني مطالبة بضرورة التعجيل بفتح المعبر للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا من المرضى والطلاب وأصحاب الحاجات في السفر .
وقدمت لجان المقاومة التحية بمناسبة الإنطلاقة الـ "16" لعائلات الشهداء ولأسرانا الأبطال ولجرحانا البواسل وللمرابطين على ثغور الوطن وساحات المسجد الأقصى المبارك .