Menu
10:58الهيئة المستقلة: ضابط وقائي من بين مختطِفي الحملاوي والشرطة تسلمته بدون إجراءات
10:54الأشغال: 25 ألف وحدة سكنية مأهولة بغزة تحتاج لإعادة بناء
10:46اعتقال مشعوذين اعتديا على مواطنة بالضرب والصعق حتى دخلت "الأمراض النفسية"
10:34صور متنوعة من بحر غزة والميناء
10:20بعد تكذيب الاتحاد الأفريقي له.. مرتضى منصور يهدد: لن ألعب في قطر
10:17"المسدس في فم الرضيع"... فيديو يثير فزع السعوديين والسلطات تتحرك
10:13دراسة أسترالية: جسم الإنسان يستمر بالحركة بعد الوفاة
10:10الخطوط الجوية الكندية تجبر مسلمة على خلع حجابها أمام الركاب
10:06وفاة أمريكي أثناء طلبه يد حبيبته للزواج بطريقة غريبة
10:01قوات الوفاق تتقدم لمواقع جديدة جنوبي طرابلس
09:56عباس يلتقي السيسي في نيويورك ويبحث معه مستجدات المنطقة
09:36حملة واسعة.. جيش الاحتلال يعتقل 29 فلسطينيًا معظمهم من القدس
09:30الريال يقفز لوصافة "الليجا" بانتصار صعب على إشبيلية
09:25حالة الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي العام
09:14أردوغان: لا يمكن لأي تهديد ثنينا عن صون حقوق القدس

لجان المقاومة تؤكد على خيار المقاومة المسلحة والإنتفاضة الشاملة لمواجهة المخططات الصهيونية ضد المسجد الأقصى المبارك

أرض كنعان / غزة / أكدت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين بمناسبة الإنطلاقة "16" أن خيار الجهاد والمقاومة هو الأقدر على مواجهة المشروع الصهيوني وهو أقرب الطرق للتحرير, وإفشال المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تقسيم المسجد الأقصى المبارك.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين بمناسبة إطلالة العام الـ "16" لإنطلاقتها المباركة أن فلسطين أرض وقف إسلامي من نهرها إلى بحرها ولا يجوز التفريط في ذرة تراب من أرضها الطاهرة وأن حق العودة إلى فلسطين ثابت لا يجوز التفريط أو التنازل عنه.
وأوضحت لجان المقاومة أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض للمؤامرات وحملات التهويد والإقتحامات المتكررة من الرعاع الغاصبين , في محاولات لفرض التقسيم الزماني وصولاً لمخطط التقسيم المكاني للأقصى وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من المساس بالمسجد الأقصى المبارك .
وأردفت لجان المقاومة بأن الصمت العربي الإسلامي يغري العدو الصهيوني وحاخاماته المجرمين بالإستمرار بمخططاتهم الخبيثة التي تستهدف مقدساتنا في قدسنا الحبيبة وطالبت الأمة الإسلامية شعوبا ومؤسسات بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى وبضرورة التحرك العاجل لنصرة المسجد الأقصى والدفاع بكل ما يملكون من وسائل قوة تردع العدو عن الإستمرار بمخططات تهويد الأقصى .
وأضافت لجان المقاومة أن المصالحة الفلسطينية الحقيقية تشكل ضمانة لمواصلة المعركة مع العدو الصهيوني وإفشاله كافة مشاريعه ضد الأرض والإنسان والمقدسات .
وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأسرانا الأبطال في الإنطلاقة الـ "16" وأكدت على أن رفع الظلم عن الأسرى وتحريرهم لن يكون إلا عبر المقاومة و أسر الجنود الصهاينة .
وطالبت لجان المقاومة بضرورة رفع الحصار الظالم عن أهلنا في قطاع غزة وفتح معبر رفح كأولوية لتعزيز صمود شعبنا في أرضه لمواجهة العدوان الصهيوني مطالبة بضرورة التعجيل بفتح المعبر للتخفيف عن معاناة أبناء شعبنا من المرضى والطلاب وأصحاب الحاجات في السفر .
وقدمت لجان المقاومة التحية بمناسبة الإنطلاقة الـ "16" لعائلات الشهداء ولأسرانا الأبطال ولجرحانا البواسل وللمرابطين على ثغور الوطن وساحات المسجد الأقصى المبارك .