Menu
اعلان 1
14:00أبرز ما جاء في الصحف العبرية هذا اليوم
13:59الإعلام العبري: حماس تطلق صواريخ تجريبية جديدة باتجاه البحر
13:57الخارجية: وفاة فلسطينيين جراء كورونا في السعودية والإمارات
13:52حالة المعابر في قطاع غزة صباح اليوم
13:51حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة
13:49أسعار صرف العملات مقابل الشيقل في فلسطين
21:16ألوية الناصر: المقاومة الفلسطينية بصحبة محور المقاومة أصبحت أشرس
21:14مفتي فلسطين يعلن الأحد يوم عيد الفطر السعيد
21:11أبو مجاهد :احياء يوم القدس العالمي يتجاوز حدود المذهبية والفئوية لمفهوم الأمة الواحدة
21:10إصابات بالاختناق بمسيرة كفر قدوم
21:09النخالة: لا يكفي السلطة إطلاق النار في الهواء
21:08الاحتلال يتسبب باحتراق 120 شجرة زيتون جنوب غرب جنين
21:06وزارة الأوقاف تشكر المواطنين التزامهم بالإجراءات الوقائية أثناء أداء صلاة الجمعة.
21:05"الصحة": تسجيل حالتي تعاف جديدتين من فيروس "كورونا" في الخليل
21:03القدومي: يوم القدس فرصة لاستعادة أولوية القضية للصدارة مجددا

لجان المقاومة الدعوات بتفجير قبة الصخرة المشرفة إستمراراً للسياسيات الصهيونية العدوانية ولن يردعها إلا المقاومة المسلحة

ارض كنعان/ أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الدعوات الصهيونية التي صدرت عن الحزب الصهيوني البيت اليهودي في إطار الحملة الانتخابية لهذا الحزب العنصري تأتي استمراراً للسياسات العدوانية الصهيونية بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .
وأشارت لجان المقاومة إلى أن هذه التصريحات والتهديدات الإرهابية بتفجير قبة الصخرة المشرفة وهدم المسجد الأقصى المبارك،هي رسالة واضحة تدلل على النوايا الصهيونية الحاقدة تجاه المسجد الأقصى وسائر المساجد والمقدسات في فلسطين وهي محاولة رخيصة من هذا الحزب المجرم لتحقيق تقدم في الانتخابات الصهيونية القادمة على حساب مقدساتنا الإسلامية.
وأوضحت لجان المقاومة أن تصاعد الهجمة الشرسة وعلى كافة المستويات باستهداف عروبة وإسلامية القدس والحرم الإبراهيمي ومحاولة طمس وتدمير المعالم الإسلامية هو شاهد قديم جديد على استمرار الكيان الصهيوني في تحدي الأمة الإسلامية والتي يجب أن يكون لها موقف واضح من هذه الممارسات العدوانية.
ودعت لجان المقاومة الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي ولجنة القدس للتحرك الفوري والسريع وعلى كل الصعد لوقف ولجم الممارسات الإجرامية للعدو الصهيوني والتي تجاوزت كل الحدود واتخاذ قرار فوري وسريع بوقف كل الاتصالات بالكيان الصهيوني وطرد الدبلوماسيين من العواصم العربية والإسلامية وإغلاق السفارات الصهيونية .
وأكدت لجان المقاومة إنها وأمام هذا المسلسل الإجرامي العنصري المتصاعد بحق أولى القبلتين وثالث الحرمين وبحق مساجدنا ومقدساتنا فإنها تدعو جماهير شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة الفلسطينية إلى تصعيد المقاومة بكافة أشكالها وضرب كل الأهداف الصهيونية إنتصاراً لمقدساتنا الإسلامية.
وشددت لجان المقاومة على أن ما تقوم به حكومة العدو والأحزاب الصهيونية من ممارسات إجرامية داخل مدينة القدس المحتلة وتدنيس المقدسات وإستمرار عمليات الاستيطان يقودنا إلى نتيجة واحدة بأنه لا شرعية سوى شرعية المقاومة بكافة الأشكال وعلى رأسها المقاومة المسلحة وان وقف جرائم العدو المتغطرس لن يكون إلا باستمرار المقاومة والجهاد وتصعيدها في كل مكان.
وتوجهت لجان المقاومة بالتحية إلى المرابطين على ثغور الأقصى المبارك والى المدافعين عنه وعاهدتهم بان تبقى المقاومة وفيه لهم ولمقدساتنا ومساجدنا في أنحاء فلسطين المباركة .