Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع

كلينتون حذرت نتنياهو من تقويض السلطة

أرض كنعان / القدس / قالت صحيفة "هآرتس" العبرية إن وزير الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون حذرت رئيس الوزراء ووزير الجيش الإسرائيلي إيهود باراك من اتخاذ أي خطوات قد تقوض السلطة الفلسطينية.
وذكر موقع الصحيفة الإلكتروني الجمعة أن "كلينتون عادت والتقت نتنياهو وباراك بعد لقائها رئيس السلطة محمود عباس برام الله، وطلبت من نتنياهو فحص سبل تعزيز مكانة وسلطة أبو مازن في هذه الفترة، خاصة بعد عملية "عامود السحاب" التي أدت إلى تعزيز وتعاظم قوة حماس في الشارع الفلسطيني".
وبحسب الصحيفة فإن كلينتون حذرت "إسرائيل" من مغبة خطوات وعمليات من شأنها تقويض السلطة الفلسطينية وانهيارها كليًا، إذا ما أصرت على توجهها للأمم المتحدة في 29 من الشهر الجاري.
وذكرت أن كلينتون حاولت ثني عباس عن التوجه للأمم المتحدة في الموعد القريب، وتأجيل ذلك على الأقل إلى ما بعد الانتخابات الإسرائيلية إلا أن الأخير رفض ذلك.
وزعمت الصحيفة أن عباس أبلغ دبلوماسيين غربيين أنه إذا لجأت "إسرائيل" إلى خطوات عقابية على خلفية التوجه للأمم المتحدة فسوف يبادر إلى حل السلطة الفلسطينية "وتسليم المفاتيح لنتنياهو".
وكانت "إسرائيل" شنت عدواناً مكثفاً على قطاع غزة لثمانية أيام راح ضحيته 164 شهيداً، كما جرح 1234، وتم التوصل إلى تهدئة بوساطة مصرية مدعومة دولياً من دول عربية وإسلامية وأخرى غربية تقضي بوقف إطلاق النار بين الجانبين.