Menu
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
11:23حماس تهاجم تويتر لحظر حسابات فلسطينية بضغط إسرائيلي
11:22صحيفة: لمنع عودة أنصار دحلان.. عباس يدفع برجاله في قيادة حركة فتح بالقدس
10:35تدهور مستمر في حالته الصحية.. 95 يومًا على إضراب الأسير الأخرس عن الطعام
10:32الإحتلال تخبر السلطة بموعد تفعيل العقوبات ضد البنوك الفلسطينية

بدران ينفي وجود أي نشاط سياسي أو عسكري لحماس في تركيا

أرض كنعان/ وكالات/ نفي الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران الاتهامات الإسرائيلية باستضافة تركيا قواعد عسكرية لكتائب القسام على أراضيها، مؤكداً عدم وجود أي نشاط سياسي أو عسكري لحركته على الأراضي التركية.

وأكد بدران أن الاتهامات الصهيونية باستضافة تركيا معسكرات تدريب لكتائب القسام على أرضيها يقودها الشيخ صالح العاروري، هي جزء من الحرب الصهيونية على حركته وتهدف للتأثير على علاقاتها الخارجية مع الدول العربية والإسلامية.

وقال بدران في تصريح خاص لمركز بيان للإعلام اليوم الثلاثاء، 24/شباط/2015، هذه الادعاءات الصهيونية لا أساس لها من الصحة وتهدف للتأثير على علاقات الحركة الخارجية مع الدول العربية والإسلامية الداعمة للقضية الفلسطينية، وتهدف للتأثير على مواقف تركيا الداعمة للقضية الفلسطينية.

وأضاف: " تركيا تستضيف على أراضيها عدد من الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار، وهم يمارسون حياتهم الطبيعية بعيداً عن أي نشاطات سياسية أو عسكرية".

وشدد بدران على أن الدعم التركي المقدم هو للقضية الفلسطينية من خلال المواقف الرسمية الداعمة لعدالة قضيتنا والمطالبة بحقوقنا بالإضافة إلى التعاطف الشعبي التركي مع قضيتنا ،ومناصرة الإعلام التركي للقضية الفلسطينية.

واستضافت تركيا 20 من محرري صفقة وفاء الأحرار بعد أن رفض الاحتلال الصهيوني عودتهم إلي بلداتهم التي اعتقلهم الاحتلال منها.

وتتهم "إسرائيل" تركيا باستضافة قواعد تدريب لكتائب القسام الذراع العسكري لحماس، وتمارس ضغوطا عن طريق دول غربية لا سيما الولايات المتحدة لوقف الدعم الذي تقدمه تركيا لحركة حماس.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في عددها اليوم الثلاثاء، إن تركيا تحولت في السنوات الأخير لمعقل لحركة حماس حيث أقامت معسكرات تدريب بتأييد ودعم السلطات التركية.