Menu
15:19السفير العمادي يعلن موعد والية صرف المنحة القطرية 100$ للاسر الفقيرة بغزة
12:44فورين بوليسي: محمد دحلان يد الإمارات الخفية في اتفاقيات السلام ودوره مرتبط بالانتخابات الأمريكية وتجاوز لعبة الانتقام
12:43توضيح من التنمية بغزة حول موعد صرف شيكات الشؤون والمنحة القطرية
11:34الجزائر: فرنسا استخدمت عظام مقاومينا في صناعة الصابون
11:31قيادي بـ "الجهاد": لم نشعر بأن هناك جدية بتنفيذ مخرجات اجتماع بيروت رام الله
11:30وفاة شاب من غزة  في مخيمات اللجوء في اليونان
10:39تسليم أوّل جواز سفر أمريكي عليه "إسرائيل" كمكان الولادة لأحد مواليد القدس
10:37الاتحاد الأوروبي يعلق على تدهور صحة الأسير الفلسطيني الأخرس
10:34الاسير جمعة ابراهيم آدم يدخل عامه 33 في سجون الاحتلال
10:33مقتل مواطن خلال شجار بحي الزيتون جنوب مدينة غزة
10:31العثور على جثة فتى عليها آثار عنف بالنقب
10:30أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
10:26قوات الاحتلال تقتحم قري وبلدات في القدس ونابلس
10:19الوضع الصحي للأسير ماهر الأخرس خطير للغاية وجهود مكثفة لإنقاذ حياته
10:17"الاحتلال الإسرائيل" يبدأ غدًا المرحلة الثانية من خطة الخروج من الإغلاق الشامل

نجحنا في صد الحرب النفسية الصهيونية..داخلية غزة:الجبهة الداخلية مستقرة واعتقلنا بعض المشبوهين

 أكد مسؤول أمني في جهاز الأمن الداخلي التابع لحكومة غزة  أن الجبهة الداخلية مستقرة في قطاع غزة ولم تسجل أي حالات إخلال تمس بالجبهة الداخلية على مستوى القطاع .

وقال المسؤول الأمني في تصريح لموقع داخلية غزة على شبكة الانترنت الجمعة " أن هناك متابعة ميدانية دقيقة وملاحقة مستمرة لكل العابثين بأمن الوطن وعناصرنا منتشرة في كل مكان"

وكشف أن الجهاز تمكن من القبض على بعض المشبوهين في محيط بعض المقرات الحيوية وأماكن تحرك المقاومين .

وشدد على أن جهاز الأمن الداخلي لن يسمح بأي محاولة لإثارة الشائعات والبلبلة والمساس بالجبهة الداخلية الحصينة لأبناء شعبنا في قطاع غزة .

من جانبه أكد الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إسلام شهوان أن العدو الصهيوني استخدم الحرب النفسية بشكل مبالغ فيه في سبيل رفع معنويات الجنود المنهارة بعد الضربات الموجعة التي تلقتها على حدود قطاع غزة.

وقال شهوان في تصريح صحفي خاص لـ"الرأي أونلاين" الجمعة أن معنويات الجبهة الداخلية الصهيونية منهارة بشكل كبيرة، وذلك بعد وصول صواريخ المقاومة الفلسطينية إلى العمق الصهيوني وإلى مناطق بعيدة المدى لأول مرة في تاريخ الصراع مع الاحتلال.

وشدد شهوان على أن العدو استخدم هذا الأسلوب وبكثرة وبوسائل متعددة منها المناشير والاتصالات عبر الهواتف الأرضية والجوالات ومنها فتح أسطوانات وأرقام محلية ودولية وأرقام غريبة للوصول إلى معنويات الشعب الفلسطيني ولكنه فشل في ذلك.

وأضاف شهوان أن العدو الصهيوني فشل تماما في استخدام الحرب النفسية، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة من خلال الجهود التي قامت في إطار نشر الوعي الوطني والأمني.

وناشد شهوان المواطنين في قطاع غزة بعدم التعاطي مع الأساليب النفسية التي يحاول الاحتلال استخدامها، مؤكدا على أن وزارة الداخلية قامت بخطوات إجرائية في مجال الحرب النفسية المضادة، لافتا أنه وبفضل الله عز وجل ولم يسجل العدو الصهيوني أي نجاحات ولم ينال من عزيمة أبناء شعبنا الفلسطيني.