Menu
23:12برشلونة يُعلن عن رئيسه المؤقت ومجلس الإدارة
23:10تفاصيل رسالة الرئيس عباس للأمين العام للأمم المتحدة
23:09الخارجية: 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا
20:42الحية يكشف تفاصيل زيارة وفد حماس للقاهرة
20:25كهرباء غزة تصدر تعليمات ونصائح مهمة للمواطنين استعدادا لفصل الشتاء
20:24بيان من النيابة العامة حول الحملات الالكترونية
20:21قائد جديد لشعبة التخطيط في الجيش الإسرائيلي
20:20الاحمد: ننتظر رد حماس منذ بداية أكتوبر.. ولا اجتماع للأمناء العامين قبل إصدار مرسوم الانتخابات
20:18ابو حسنة: استئاف العملية التعليمية لطلبة المرحلة الاعدادية بمدارس الاونروا بغزة بدءا من الاثنين المقبل
20:14صحيفة اسرائيلية: كهرباء غزة و"التنسيق الخفي" بين إسرائيل ومصر وقطر والفلسطينيين..!
20:13السلطة الفلسطينية تنوي مقاضاة إسرائيل لترخيصها شركات اتصال بالضفة
20:12بري: ليس وارداً بأن تفضي مفاوضات الترسيم للتطبيع.. والحكومة اللبنانية سترى النور قريباً
20:10الأوقاف بغزة تغلق ثلاثة مساجد بخانيونس بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا
20:09بعد مشاركته في لقاءات القاهرة.. حماس: عودة القيادي الحية إلى غزة ودخوله للحجر الصحي
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره

كتلة نضال العمال تعلق عضويتها في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

أرض كنعان_رام الله/تحي كتلة نضال العمال الإطار العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني العمال الفلسطينيين بنضالهم الوطني و الاجتماعي وتؤكد التزامها المطلق بالانحياز التام لمصالح العمال الفلسطينيين من خلال قوانين و تشريعات تعزز من صمودهم وصولا إلى عدالة اجتماعية تؤمن حياة كريمة في ظل بيئة عمل لائقة  .

جماهير شعبنا عمالنا البواسل .. من منطلق الشراكة الوطنية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وفي ظل ممارسة قيادة الاتحاد العام للنقابات البعيدة كل البعد عن الأصول و القوانين و الأعراف و التي بلغ ذروتها بقرار الأمانة العامة المنعقدة بتاريخ 7/10/2014م واتخاذ قرار تحت رقم 46/2014 و القاضي بفصل ممثل كتلة نضال العمال عضو اللجنة التنفيذية المنتخب للاتحاد العام للنقابات رئيس النقابة العامة للعاملين في البتروكيماويات المنتخب من عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد دون توجيه أي تهمة للرفيق أو تشكيل لجنة تحقيق وفق الأصول القانونية والمرعية أو إبلاغه بأي تهمة أو قضية والإمعان بالاستمرار بإجراءات غير قانونية ودستورية من خلال استصدار قرار من اللجنة التنفيذية للاتحاد يؤكد على قرار الفصل , وما تلا هذا القرار من تجاوزات فاضحة لكافة الهيئات النقابية و كافة ممثلي الكتلة في الفروع , و للامعان و الصلف بالضرب بعرض الحائط في تجاوزات خطيرة تمس القانون و دستور الاتحاد في الازدواجية النقابية حيث يكلف وبقرار من الأمانة العامة الأخ أمين سر نقابة العاملين في البناء و الأخشاب رئيسا لنقابة البتروكيماويات و احتفاظه بهذه المسميات لهذه اللحظة .. مما ولد لدينا و لدى كل المتابعين إن قرار الفصل كان تعسفيا ومبيتا مع سبق الإصرار والترصد من اجل خطف نقابة العاملين في البتروكيماويات التي يرأسها و بشكل ديمقراطي رفيقنا ممثل الكتلة في الاتحاد العام للنقابات .. وبعد خطف النقابة المرفوض يتم ألان قرصنة لأموال النقابة من خلال الالتفاف على أموال النقابة و التصرف الغير شرعي فيها من خلال الادعاء بعقد ورش عمل و أنشطة تصرف من أموال المشروع المقدم من اتحاد بلجيكيا دون علم النقابة العامة و استغلاله أيضا بشراء الذمم .

ورغم كل ما سبق ظلت كتلة نضال العمال و قيادتها تتحمل المسؤولية الوطنية و الأخلاقية  حول وحدة الحركة النقابية الفلسطينية ففتحت حوارا مطولا ومعمقا مع قيادة الاتحاد من اجل التراجع عن قرارها و تصويب أدائه .. إلى أن هذه الحوارات و للأسف الشديد وجهت من قبل قيادة الاتحاد بالمماطلة و التسويف بموازاة المحاولات المتكررة و المستمرة و المفضوحة على فرض سياسة الأمر الواقع على الأرض و هنا لابد و التأكيد أن كل ما بني على باطل فهو باطل .

جماهير شعبنا عمالنا البواسل .. إننا في كتلة نضال العمال نعلن عن تعليق عضويتنا في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ابتداء من تاريخ هذا البيان .. محتفظين بحقنا القانوني و الأخلاقي في متابعة هذا الموضوع وطنيا و عربيا و دوليا  .