Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة والقدس

أرض كنعان_الضفة المحتلة/اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم، الأحد، عشرة مواطنين خلال عمليات مداهمة واقتحام لقرى ومدن الضفة المحتلة، بينهم شاباً من القدس.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الإحتلال اقتحمت مدينة بيت لحم و اعتقلت "نعمان جبران عبيات" وهو أسير محرر بعد مداهمة وتفتيش منزل الشهيد أبو ناصر عبيات في مخيم عايدة شمالاً، و الشاب "معاذ عزيز البدن" بعد مداهمة منزله ببلدة "تقوع" بالمدينة، فيما اعتقلت اثنين آخرين من "بيت ساحور".

وأوضحت أن أكثر من 5 دوريات عسكرية اقتحمت عدة قرى ببيت لحم منها مخيم "الدهيشة" قبل أن تنسحب صوب معسكر "قبة راحيل" الاحتلالي، فيما تواجدت دوريتين بالقرب من ساحة المهد.

وذكرت المصادر أن جنود الاحتلال اقتحموا أيضاً منزل الأسير المحرر "محمود كريم عيّاد" (25 عاماً) من مخيم "الدهيشة" وسلمته بلاغًا لمقابلة ضباط الاحتلال في معسكر (قبر راحيل ) وهو أسير سابق أمضى في سجون الاحتلال ما يقارب الـ 5 سنوات .

وفي الخليل أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات طالت عدداً من الشبان خلال اقتحامها لمخيم الفوار قضاء المدينة عرف منهم الطالب في جامعة البوليتكنك معتز الهيموني، وآخر دون معرفة هويته.

وفي نابلس قالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب "عاصم محمد صابر" (19 عاماً)وهو طالب بجامعة القدس ابو ديس، فيما اعتقلت آخرين لم تعرف هويتهم بعد.

وفي السياق، اقتحمت الجنود منزل الأسير المحرر "أنس الهشلمون" وهو أحد اعضاء مركز اسرى فلسطين للدراسات في مدينة الخليل وسلمته استدعاء لمقابلة مخابرات الاحتلال في الارتباط العسكري في "عصيون" جنوب بيت لحم.

وفي العاصمة المحتلة، القدس، اعتقلت شرطة الاحتلال  الشاب المقدسي "عبد المنعم العموري" بعد اقتحام منزله بحي الاسكان في بلدة "العيزرية".