Menu
11:45المدير الإداري للمنتخب : سنلعب للفوز والتأهل هدفنا
11:42مطالبات لأونروا بتقديم خدماتها للعائلات المهجرة شمال سوريا
11:41تظاهرات بـ"إسرائيل" استعدادًا للتصويت على إجراءات تقييد القضاء
11:39"أونروا" تطلق تطبيقاً جديداً على الهاتف لخدمات التسجيل للاجئين
10:21التعليم برام الله: قد نضطر لتأجيل موعد امتحانات التوجيهي
10:17الاحتلال يحكم على مقدسيين ويُفرج عن 3 آخرين
10:14سيناتور أمريكي يطالب بإعادة النظر بتقديم المساعدات لـ"إسرائيل"
10:06بالأسماء: آلية السفر عبر معبر رفح ليوم الثلاثاء
09:49مالية غزة تعلن موعد صرف "حقوق الغير"
09:44مستوطنون يقتحمون الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية
09:43لليوم السابع.. الأسرى يواصلون العصيان ضد إدارة سجون الاحتلال
09:33الاحتلال يعرقل حركة المواطنين على "حاجز شعفاط"
09:30المرور بغزة تنشر إحصائية حوادث السير خلال 24 ساعة
09:26حملة أمريكية لمقاطعة رحلات تشجيع اليهود على الاستيطان بفلسطين
08:54دعوات مغربية لمقاطعة سلسلة متاجر "كارفور" لتواطؤها مع الاحتلال

لاعب نماء : الصعود للممتازة حلم لن نتنازل عنه

أكد لاعب وسط نادي نماء الرياضي أسامة أبو قرشين، أن حلم الارتقاء لمصاف الدرجة الممتازة حق مشروع لفريق، خاصة مع تربع الفريق على قمة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

وقال أبو قرشين : "نماء مؤسسة كبيرة ومنظومة مميزة يقف على رأسها الأستاذ منير البرش والمدير التنفيذي الأستاذ موسى البرش وأعضاء مجلس إدارة يقدمون الغالي والنفيس من أجل تحقيق هدف الفريق بالصعود ويذللون العقبات أمامه".

وبين أن هناك أسس ورؤى واضحة أمام الجميع والكل يجتهد في هذا الفلك من أجل رفعة المنظومة وقيادتها نحو النجاح بنهاية الموسم الحالي.

ولفت أبو قرشين أن إدارة نماء منذ بداية تأسيس الفريق الرياضي وضعت الخطوط العريضة من أجل نقل النادي لمصاف الكبار بخطوات واثقة، والجهد الاداري في هذا الإطار مقدر، خاصة مع التعاقد مع المدير الفني القادر على تحقيق الهدف المنشود ثم جلب أفضل العناصر وأصحاب الخبرات والتجارب في الملاعب الغزية والمنتخبات الوطنية المختلفة، فالفريق يضم بين جنباته النجم الكبير سعيد السباخي وعددا من اللاعبين الموهوبين كمحمد القاضي وعلى أبو حسنين وأمين الهسي وعاهد أبو مراحيل وباقي نجوم الفريق.

وأشار إلى أن الإدارة عملت على توفير مستلزمات النجاح كالملاعب والأدوات والتجهيزات الرياضية لخوض الفريق معركة الصعود والناظر الآن يشاهد أن نماء يمتلك فريق متناغم ومتجانس قادر على البقاء في الصدارة وخطف بطاقة التأهل للممتازة بنهاية الموسم.

وأوضح أبو قرشين أن اللاعب في قطاع غزة يحتاج إلى الدعم والاهتمام والرعاية من إدارة الفريق وهو ما كان في نماء حيث تتواجد الإدارة في التدريبات وتحرص على تقديم ما يلزم لراحة اللاعبين ونجاح مسيرة الفريق، ولا ينسى الجهد المقدر للطاقم المعاون للمدرب والإداريين والمعالج الطبي.

ويحتل نماء صدارة الدرجة الأولى برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أهلي غزة الوصيف مع تبقي 3 جولات حاسمة لنهاية الموسم الرياضي.
 

o_t_14_215_namaa-2.jpg