Menu
20:31إصابات بالاختناق خلال مواجهات في بلدة الخضر جنوبي بيت لحم
20:29ارتفاع أعداد الأسرى الإداريين لـ 535 أسيراً
20:27القوى الوطنية والإسلامية بغزة تحذر الاحتلال: لن نسمح بالاستفراد بأبناء شعبنا
20:25مركز حقوقي يدين عمليات الإعدام ضد المدنيين
20:2331 أسيرة في سجون الاحتلال
20:16لجان المقاومة : تزف الشهيد المجاهد" محمد زكارنة من جنين الذي إرتقى متأثرا بجراحه التي اصيب بها خلال المواجهات مع العدو الصهيوني المجرم
20:14جماهير جنين تشيع جثمان الشهيد زكارنة
20:12الجهاد: دماء الشهداء لن تذهب هدرًا وسنتمسك بحقنا في المقاومة
20:11تسجيل وفاة و330 إصابة جديدة بـ"كورونا" في الضفة وغزة والقدس
20:08"حماس": جرائم الاحتلال بحق المدنيين لن توفر له أمنا
20:07لجان المقاومة : تنعي الشهيد " محمد علي غنيم " الذي إرتقى برصاص الإرهاب الصهيوني في بلدة الخضر بمدينة بيت لحم خلال المواجهات المتواصلة مع جيش العدو الصهيوني
20:04لجان المقاومة : تنعى الشهيدة " مها كاظم عوض الزعتري "التي إرتقت برصاص العدو الصهيوني الغادر بالقرب من الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل
20:03دعوات للاعتكاف الواسع بالمسجد الأقصى طيلة رمضان
20:01"فتح": التصعيد الإسرائيلي قد يؤدي لتدهور شامل بالأوضاع
19:5920 حاخامًا أمريكيًا يطالبون بوقف تمويل مجموعة "ليهافا" المتطرفة

"حماس": جرائم الاحتلال بحق المدنيين لن توفر له أمنا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن جرائم الاحتلال ضدّ المدنيين العزّل من أبناء شعبنا "لن توفّر له أمنًا ولن تحميه من غضب الثائرين".

وأكدت حركة "حماس" الاثنين في بيان وصل "أرض كنعان"، على أن إطلاق يد الإرهاب الإسرائيلي على المدنيين العزّل من أبناء شعبنا، "لن يوفّر له أمنًا مزعومًا على أرضنا، ولن يحميه ومستوطنيه الغزاة من غضبة المقاومة واستمرار عملياتها البطولية، على امتداد فلسطين المحتلة".

ونعت "حماس" شهداء شعبنا الذين ارتقوا أمس برصاص الحقد والإرهاب الإسرائيلي، في الضفة الغربية المحتلة: الشهيدة غادة سباتين والشهيد محمد علي غنيم من بيت لحم والشهيدة مها الزعتري من الخليل والشهيد محمد زكارنة من جنين.

وأضافت "إنَّ شعبنا الحرّ الأبي، بأطيافه ومكوّناته كافة، والمشتبك الآن في مختلف محاور الضفة المحتلة، لن يقابل هذه الجرائم الإسرائيلية المتواصلة، إلاَّ بمزيد من تصعيد المقاومة الشاملة، الكفيلة بردع الاحتلال، والذود عن عرضه وأرضه وثوابته الوطنية".

وطالبت حركة "حماس" أمَّتنا العربية والإسلامية بالوقوف مع شعبنا ودعم صموده ونضاله في مواجهة هذا العدو المجرم، حتى تحقيق تطلعاته في تحرير أرضه والعودة إليها.