Menu
22:17مستوطنون يهاجمون مركبات الفلسطينيين في الضفة الغربية
22:08الفصائل الفلسطينية : عملية تل أبيب رد طبيعي على جرائم المحتل وقمة التطبيع
21:34الاحتلال يعرقل عمل موظفي الأوقاف الإسلامية في الأقصى
21:16اشتية يبحث آخر المستجدات والتطورات السياسية مع مسؤولة سويدية
21:13لجان المقاومة : تبارك العملية البطولية في"حي بني براك في مدينة تل أبيب" والتي تشكل فشل وخيبة جديدة للمنظومة الأمنية للعدو الصهيوني
21:06بالفيديو والصور: 5 قتلى وإصابات بليغة في عملية إطلاق نار في "تل أبيب"
21:01مواعيد الدوام المدرسي الحكومي خلال شهر رمضان
21:00معروف: إلغاء تقييد الخدمات الحكومية بإلزامية التطعيم مطلع أبريل
10:50الرئاسة الروسية : في هذه الحالة فقط سنستخدم السلاح النووي
10:40قوات الاحتلال تعتدي بالضرب على طفل غرب رام الله وتستدعي طفل اخر
10:39أخبار الحرب بين روسيا وأوكرانيا اليوم الثلاثاء
10:36مناصرون لفلسطين يواصلون الضغط لإغلاق مصنع أمريكي بـ"عطروت"
10:34الاتحاد الأوروبي: ارتفاع مستويات عنف المستوطنين يؤدي لزيادة التوتر
10:33المالية بغزة تعلن موعد صرف رواتب المتقاعدين
10:32الاحتلال يحكم على أسير من بيت لحم بالسجن 22 شهرًا

الفصائل الفلسطينية : عملية تل أبيب رد طبيعي على جرائم المحتل وقمة التطبيع

باركت الفصائل الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عملية إطلاق النار في بني براك بالداخل المحتل وأدت لمقتل 4 إسرائيليين واستشهاد منفذها واعتقال آخر.

باركت حركة حماس وأكدت في تصريح صحفي أنَّ كل العمليات البطولية التي يقوم به أبناء شعبنا الفلسطيني، في كلّ شبر من أرضنا المحتلة، تأتي في سياق الرَّد الطبيعي والمشروع على إرهاب الاحتلال وجرائمه المتصاعدة ضدّ أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

وحذرت الحركة الاحتلال مراراً من مغبّة تصعيد انتهاكاته وجرائمه، فشعبنا الفلسطيني لن يبقى مكتوف الأيدي أمامها، وسيتصدّى لإرهابه بكلّ الوسائل، وسيحمي قدسه وأقصاه وكامل أرضه المحتلة، وسيدافع عنها بالمقاومة الشاملة، التي ستتواصل ردعاً للاحتلال، وكبحاً لجماح عدوانه، حتّى رحليه عن أرضنا.

وقال مشير المصري القيادي في حماس خلال تصيح صحفي له، إن "هذه العملية النوعية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا".

من جهتها أشادت حركة الجهاد الإسلامي بالعملية، وقال أحمد المدلل القيادي في الجهاد، إن هذه العملية تأتي ردًا على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المدلل على أن هذه العملية وما سبقها من عمليات تأكيد على أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يقبل باستمرار الاحتلال.

من جهتها، عبرت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين عن فخرها واعتزازها بالعملية، مشيدةً بنجاح المنفذين في اقتحام مثل هذه المدينة ذات التحصينات الأمنية المشددة، واعتبرت أن ذلك "برهان جديد على تمسّك شعبنا بنهج المقاومة الشاملة، والعزيمة القتالية التي لا تلين ولا تعرف التراجع لدى شعبنا وشبابنا المُقاوِم الثائِر".

وباركت لجان المقاومة العملية البطولية في"حي بني براك في مدينة تل الربيع" والتي تشكل فشل وخيبة جديدة للمنظومة الأمنية للعدو الصهيوني .

 وقالت لجان المقاومة ان العملية الفدائية في"بني براك في مدينة تل الربيع" تثبت ان أبناء الشعب الفلسطيني المقاوم يمتلكون روح المقاومة والتضحية والعطاء العظيمة للرد على العدوان الصهيوني المتواصل  على كافة مكونات وفئات الشعب.

وأضافت لجان المقاومة العملية البطولية تبرهن أن ثورة شعبنا الفلسطيني ستتواصل وستزداد اشتعالا وكل محاولات اجهاضها عبر الاعتقالات والتشويه ستفشل أمام إرادة المقاومة لدى أبناء شعبنا الثائر.

وتوجهت لجان المقاومة بتحية فخر وإعتزاز لثوار شعبنا وأبطاله الذين نفذوا  العملية البطولية في مدينة تل الربيع ويردون الصاع صاعين وندعو شبابنا الثائر  في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى المزيد من العمليات والضربات الموجعة للعدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين للجمه وردعه على تغوله وجرائمه بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا .

ودعت الجبهة، الجماهير الفلسطينية للانخراط في معركة الدفاع عن الوجود الفلسطيني والهويّة الوطنيّة والمقدسات، وإسناد شعبنا في القدس والداخل الفلسطيني المحتل، لا سيما وأنّ هذه العملية البطوليّة جاءت تزامنًا مع ذكرى يوم الأرض الخالد، يوم الانتماء والهويّة. كما جاء في نص بيانها.