Menu
16:46لجان المقاومة: سيبقى اليوم يوما أسودا في تاريخ المطبعين الذين ارتهنوا لموقف اسيادهم الصهاينة والامريكان وشعبنا سيواصل مقاومته موحدا حتى تحرير أرضه واجتثاث العدو الصهيوني
16:30النيابة العامة تعلن تشديد إجراءاتها بحق المخالفين لتعليمات السلامة بغزة
16:28وقفة غضب جماهيري في جنين تنديدًا بالتطبيع مع الاحتلال
16:27مواجهات مع الاحتلال بالخليل وإغلاق طرق بمسافر يطا
16:24التعليم بغزة: خطة لاستئناف الدراسة مرتبطة بالحالة الوبائية
16:15احتجاج ضد البنك العربي بالعيزرية لإيقافه حسابات 90 أسيرًا
15:39توجيه لمراكز حقوقية وللأمم المتحدة مذكرات حول حصار غزة
15:37صحيفة عبرية: التنسيق الأمني يعود تدريجياً
15:34"الخارجية" تعلن عن رحلة اجلاء جديدة من أمريكا
15:31الكيلة: 6 وفيات و888 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
15:30الاقتصاد بغزة: إحالة 137 تاجرًا للنيابة العامة خلال الأسبوع الماضي
15:28مظاهرة أمام البيت الأبيض رفضًا لاتفاقية التطبيع
15:26حماس: الاستعداد لاقتحام مركزي للأقصى الخميس المقبل نتاج لاتفاقيات التطبيع
15:24مستوطنون يقتحمون الأقصى ودعوات لاقتحام مركزي الخميس المقبل
15:21الحموري : الوضع بالقدس كارثي ومساع إسرائيلية لطرد 200 ألف مقدسي

الفصائل الفلسطينية : تبارك عملية الشيخ جراج وهي رد طبيعي على جرائم الاحتلال

أرض كنعان - غزة / 

أكدت الفصائل الوطنية والإسلامية اليوم الأحد، أن عملية القدس البطولية التي أدت لمقتل مستوطنة وجرح 8 آخرين في الشيخ جراح بالقدس المحتلة، ردة فعل طبيعية على جرائم الاحتلال وتؤكد استمرار انتفاضة القدس في تحقيق أهدافها.

وقال أبو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة في تصريح له، ان عملية القدس البطولية رسالة قوية لكيان العدو الصهيوني بان انتفاضة القدس لن يطفأ لهيبها بل ستزداد اشتعالا ردا على الاجرام الصهيوني المتواصل بحق شعبنا .

وقد أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش، أن المقاومة حق من حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني بكل أشكالها تستمد جذوتها من دماء مفجري انتفاضة القدس ضياء التلاحمة ومهند حلبي والثأر لهديل هشلمون.

وكان شاب فلسطيني قد استشهد بعد أن نفذ عملية إطلاق نار بطولية، بإطلاق النار من سيارة مسرعة، مما أدى لمقتل مستوطنة وإصابة 8 آخرين .

 

وقال القيادي البطش في تصريح له عقب العملية البطولية: لن نتنازل عن المقاومة، وطالما أن الاحتلال موجود فالمقاومة ستبقى مستمرة.

وأكد أن أبناء شعبنا الفلسطيني لن يقبل استمرار سياسة الاعدامات الميدانية للشباب بالضفة والتهويد للأقصى دون ردع وبالتالي فما حدث إن كان من المقاومة فهو أمر متوقع ومفروض.

من ناحيته، اعتبر الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن عملية القدس البطولية ردة فعل طبيعية على جرائم الاحتلال المستمرة بحق الفلسطينيين والمسجد الأقصى المبارك.

من جهته، أكد خالد الأزبط الناطق الاعلامي لحركة المقاومة الشعبية بأن عملية القدس البطولية هي عملية نوعية بالمكان والتوقيت حيث أن دلالاتها قوية لكل المرجفين ولكل من يراهن بأن انتفاضة القدس قد وأدت , لأن العملية التي نفذت في قلب مدينة القدس المحتلة تدل على شرعية الدفاع عنها وأنها أرض محتلة, وتوقيت العملية يدلل على قوة شعبنا ومقاومته لاختراق كل الحواجز وافشال الاجراءات الأمنية الصهيونية وغيرها خاصة بعد الاعلان الصهيوني الأخير عن ضبطه لعشرات الأسلحة بالضفة الغربية والتي زعم انها معدة لتنفيذ العمليات الجهادية, واليوم كانت الرسالة بأن ما يملكه شعبنا أكبر مما يظن العدو بأنه سيطر عليه .

ودعا الأزبط قوى المقاومة بالضفة والقدس لتصعيد العمليات العسكرية ضد الاحتلال لأن ذلك يفرض المعادلات ويحقق سياسة الرعب وفشل المنظومة الامنية كما دعا فصائل المقاومة في قطاع غزة بالتهيؤ لأي طارئ ومباغتة من قبل العدو الصهيوني الذي لن نعتد عليه إلا عدواناً وغدراً بحق أبناء شعبنا .