Menu
11:30صورة: جامعة فلسطين تعلن مفاتيح القبول والتسجيل لتخصصاتها الجامعية
11:25الأسيران ماهر دلايشة وعلاء الدين علي يعلّقان إضرابهما عن الطعام
11:20حملة استقالات جماعية في فتح بطولكرم بسبب وعود السلطة الكاذبة
11:06"يديعوت": قوة ردعنا تآكلات بعد الحرب الأخيرة على غزة لهذا السبب
11:02فتح باب قبول الطلبة الجدد بكلية الرباط الجامعية بهذه الشروط
11:01دعوات لأداء صلاة الجمعة بسلوان تنديدًا بقرارات الهدم
10:59قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون لأي سيناريو وجاهزون لـ"رد فعل قاس"
10:58ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في "إسرائيل"
10:57الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل ثلاثة آخرين خلال اقتحام طوباس
10:55الداخلية تكشف حصيلة المواليد في غزة خلال الشهر الماضي
10:54الاحتلال يهدم ثلاثة منازل قيد الانشاء في سعير شرق الخليل
10:51سفير إسرائيلي يتهم حكومته بالعجز في الدعاية ضد الفلسطينيين
10:51مسؤول إسرائيلي: جيش الاحتلال غير معني بالتصعيد في لبنان
10:47صحيفة: زيارة بينيت لواشنطن "مصيرية" لهذا السبب
10:45ما أسباب ارتفاع معدلات الناجحين في الثانوية العامة؟

حملة استقالات جماعية في فتح بطولكرم بسبب وعود السلطة الكاذبة

أعلنت قيادات بارزة في حركة فتح بطولكرم شمال الضفة المحتلة استقالاتها من مناصبها في الحركة احتجاجا على ما أسموه "الوعود الكاذبة" بحل أزمة الكهرباء المتصاعدة في المدينة.

وأعلن نائب رئيس بلدية مدينة طولكرم عن استقالتهم، إلى جانب مؤيد شعبان، عبد الناصر أبو الشاكر، عمر شحرور، مالك الجلاد،وعضو مجلس بلدية طولكرم نصر فقهاء، مؤكدين أن انحرافات في الأداء أدت لظهور مشاكل منها أزمة الكهرباء المتفاقمة.

من جهته، أعلن نائب رئيس بلدية طولكرم سهيل السلمان، استقالته من عضوية المجلس البلدي على خلفية تفاقم مشكلة الكهرباء بالمدينة وعدم القدرة على حلها "بسبب وعود الحكومة الكاذبة".

وكتب السلمان في بيان استقالته: "أهلي الأحبة في مدينة طولكرم وضواحيها ومخيماتها، اسمحوا لي بداية أن أتقدم بالإعتذار منكم جميعا عن الألم والخسارة التي تسببت لكم بسبب عدم نجاحنا في المجلس البلدي من حل مشكلة الكهرباء مما حول مدينتنا بحاراتها وضواحيها ومخيماتها إلى مدينة أشباح".

وأضاف "سمعنا مثلكم عشرات الوعود الكاذبة من حكومتنا الموقرة ومن سلطة الطاقة ووزارة الحكم المحلي وغيرها.. طوال الوقت كانوا يعطونا إبر تخدير وهم بيدهم الحل.. لا يمكن أن نكون جزءا من سياسة تهدف إلى ترحيل الناس".

وتابع "لذا اسمحوا لي أن أعتذر منكم فردا فردا وأن أتقدم باستقالتي من عضوية المجلس البلدي في مدينتي التي أحببت.. مدينة طولكرم الشامخة بأبنائها.. فإنني بذات الوقت استميحكم عذرا إذا كنت عن غير قصد قصرت بأي أحد منكم.. وأعتذر ايضا من زملائي في المجلس البلدي الذي سُعدت بالعمل معهم ...  والله من وراء القصد".

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه القوى الوطنية واللجنة التنسيقية لفعاليات واتحادات محافظة طولكرم عن تنظيم مؤتمر صحفي وصفته بالمهم اليوم الخميس، في تمام الساعة 12 ظهراً على دوار الشهيد ثابت ثابت للحديث بكافة القضايا والتحديات التي تواجه طولكرم وعلى رأسها أزمة الكهرباء. 

وطالبت في بيان لها كافة فعاليات ومؤسسات طولكرم وكافة المعنيين والمناضلين من أجل حقوق طولكرم للمشاركة الفاعلة "لإعلاء صوتنا عالياً للمطالبة بتحقيق كافة الحقوق والكف عن الوعودات التي لا رصيد لها".