Menu
12:12الاحتلال يقمع قسم 27 في سجن النقب
12:10الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة
12:08أسعار الذهب في أسواق فلسطين اليوم
12:06اندلاع مواجهات مع الاحتلال غرب جنين
12:04الأزهر يدعو العالم إلى زيادة الاهتمام بقضية اللاجئين
12:03حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة
12:02أسعار صرف العملات في فلسطين
19:35آلية السفر عبر معبر رفح غدًا الاثنين
19:29قبائل وعشائر فلسطين تؤكد دعمها للمقاومة كخيار أوحد للتحرير
19:24إصابات واعتقال أسير محرر بمواجهات بقرية العيسوية
18:56إيطاليا تتعهد بمواصلة دعم مشاريع الفلسطينيين في الاغوار
18:54الخارجية: عدم إدراج الاحتلال على اللائحة السوداء انحياز مباشر لجرائمه
18:49الرئيس يهنئ غوتيريش لمناسبة إعادة انتخابه امينا عاما للأمم المتحدة لفترة ثانية
18:48المقاومة تمنح جهوداً عربية ودولية فرصة لإنهاء الحصار
18:45مطالبة بعودة 6 ملايين لاجئ فلسطيني إلى وطنهم

حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو في فلسطين، اليوم الإثنين، صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذه الليلة: يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الدائرة إلى أن الجو يكون يوم غد الثلاثاء، صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأربعاء المقبل صافيا بوجه عام حارا نسبيا في المناطق الجبلية إلى حار في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما الخميس، فيكون الجو صافيا بوجه عام وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .