Menu
23:59إصابة رجل أمن اسرائيلي بعملية طعن قرب قطاع غزة
23:55رضوان يوضح آخر التطورات على الساحة الفلسطينية
23:54مستوطنون يعتدون على رعاة الأغنام في الخليل
23:53مستوطنون يهاجمون مزارعين ويحطمون مركبات شرق رام الله
23:49زعبي: السلطة الفلسطينية تعمل كوكيل لدى إسرائيل
23:48محكمة الاحتلال ترد استئنافا ضد تمديد توقيف صحفيين مقدسيين
23:47الاحتلال يخطر بهدم عيادة صحية في الخليل
23:45قناة عبرية: هذا تبرير "كوخافي" لتدمير برج يضم وكالة "AP" بغزة
23:44فلسطينيون يطلقون حملة مقاطعة بعنوان "احذف عدوك"
23:43كهرباء غزة تعلن تحسن جدول التوزيع بعد إصلاح الخطوط المتعطلة
23:42أول تعقيب من حماس على المتغيرات السياسية بالساحة الإسرائيلية
23:40حماد: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام مماطلة الاحتلال في فتح المعابر وتعطيل الأعمار
23:39مركز إسرائيلي: الحرب على غزة هزيمة استراتيجية
23:15بعد رفعه علم فلسطين على دراجته.. شرطة الاحتلال تدهس طفلا بالقدس
23:12عباس يلتقي رئيس جهاز المخابرات المصرية.. هذا ما ناقشاه

حماد: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام مماطلة الاحتلال في فتح المعابر وتعطيل الأعمار

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس فتحي حماد، مساء يوم الأحد: "الحمد لله الذي أعزنا بكتائب القسام، وجعلها سيفا مسلطاً على بني صهيون، ودرعاً حامياً لأقصانا وقدسنا وأرضنا".

وأضاف حماد خلال مهرجان تكريم أهالي الشهداء: "نبرق التحية لأهلنا في قطاع غزة الصامدين وأهلنا في القدس والشيخ جراح الذي يدافعون عن المسجد الأقصى ولأهلنا في اللد وفي كافة مدننا المحتلة".

وتابع: "نبرق التحية لشعوب أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم ونخص بالشكر دولة تركيا قيادةً وشعبًا ، ونتقدم بالشكر لإخواننا في مصر وقطر والكويت وإيران على ما قدموه من دعم.

وأردف إنّ "عدت يا نتنياهو عدنا، ولدينا من الشباب أقسموا على مواصلة طريق النصر والتحرير"، مضيفاً "مصانعنا وورشنا عادت للعمل لتنتج آلاف الصواريخ لتدك عنجهية نتنياهو في القدس وتل أبيب".

وأكّد على أنّ المقاومة اليوم أصبحت أمل الأمة في التحرير وطرد الاحتلال، والشعوب العربية والإسلامية لازالت حية، مشدداً على أن الشهداء هم تيجاننا اليوم، ونقول ونحن نودعهم لقد أخزى الله الاحتلال ولم يحقق له ما أراد.

واستطرد: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام مماطلة الاحتلال في فتح المعابر وتعطيل الأعمار، فأيدينا ما زالت على الزناد، وصواريخنا جاهزة في المرابض، مشيراً إلى أن العدو حاول تسويق صورة نصره بقتل الأطفال وتدمير البيوت والمصانع والمزارع والمنشآت.

وزاد قائلاً: "من أعظم تجليات معركة "سيف القدس" وحدة الموقف الفلسطيني السياسي والعسكري تحت مظلة المقاومة".

وأوضح أن المقاومة استطاعت فرض معادلات اشتباك جديدة وكسر هيبة الاحتلال، و كل ما دمره الاحتلال في غزة سنعيد بناءه رغمًا عن أنفه بقوتنا وصلابة مقاومتنا، ولن نقبل المقايضة في ملف الإعمار.

وشدد على أننا لن نسمح لأحد أن يستخدم ملف الإعمار ليبتز الشعب الفلسطيني وعناوين الإعمار واضحة، لافتاً إلى أن المقاومة في غزة ترقب عن كثب سلوك العدو الصهيوني والمستوطنين، وجاهزون لإعادة الكرَّة من جديد.

وقال: "لأهلنا في الضفة الغربية نعلم أن التنسيق الأمني يكبلكم، وسيف مسلط على رقابكم، لكننا ثقة بأنكم قادرون على كسر هذا القيد".

ووجه رسالة للاحتلال قائلاً: "أقول للاحتلال لقد سقطت القبة الحديدية، كما سقطت قبتكم السياسية والاقتصادية، وجعلنا من سمعة جيشكم وكيانكم أضحوكة العالم".

وأضاف: "نقول لنتنياهو بعد سقوطه، غزة ومقاومة غزة هي قبر لأحلامك البائسة "لقد سقطت يا نتنياهو وبقيت غزة".