Menu
13:48المستوطنون يستولون على قمة جبل ابو صبيح في بيتا
13:46169 مليون و98 ألف إصابة بكورونا عالميًا
13:42اعتقال شاب وإصابة آخر بنابلس
13:41140 مستوطنًا وعنصر مخابرات يقتحمون الأقصى
13:37المفوضية السامية لحقوق الإنسان: قتل المدنيين وقصف المنشآت بغزة يرقى لجرائم حرب
13:36"يديعوت": السنوار يتجاهل تهديدات "غانتس"
13:34الاحتلال يفرج عن 4 مقدسيين بشرط الحبس المنزلي والإبعاد
13:32فتح معبر كرم أبو سالم استثنائيًا لإدخال وقود وغاز
13:30تهافت إسرائيلي على اقتناء السلاح
13:29اليابان تقدم 10 ملايين دولار مساعدات عاجلة لفلسطين
13:20صاروخ إسرائيلي يلغي أمومة وطفولة "هدى" و"ملك"
13:13سكان شمالي قطاع غزة يعانون أزمة مياه خانقة
13:123 وفيات و316 إصابة جديدة بكورونا في غزة
13:10مستوطنون يستولون على مبنى في بيت لحم ويحولونه لبؤرة استيطانية
13:08اشتية: يجب ضمان عدم تكرار العدوان على غزة

"يديعوت": السنوار يتجاهل تهديدات "غانتس"

علقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على تهديدات مسئول حركة حماس في غزة يحيى السنوار أمس وتجوله في الشوارع قائلة إن السنوار لا يقيم حساباً لتهديدات وزير الجيش بيني غانتس باغتياله.

وذكرت الصحيفة أن السنوار هدد خلال مؤتمر صحافي أمس أن العدوان الأخير كانت عبارة عن "بروفة" لما سيكون عليه الحال في المواجهة الكبرى.

وقالت الصحيفة إن الانطباع هو أن السنوار لا يقيم حساباً لتهديدات غانتس الذي هدد قبل أيام أن دم قادة حماس مهدور حيث قال السنوار خلال المؤتمر الصحفي إن أعظم هدية تقدم له هي استشهاده بطائرة إسرائيلية.

بدوره، عقب وزير الجيش بيني غانتس على المؤتمر الصحافي قائلاً: "إسرائيل مستعدة للدفاع عن مواطنيها في أي وقت وعلى أية جبهة، الذي كان في غزة لن يكون مستقبلاً، وفي حال الحاجة سنعود للهجوم إلى حين استعادة الهدوء الذي سيخدم الجميع".

وعلى صعيد مواقع التواصل العبرية، هاجم كثيرون الحكومة الإسرائيلية بعد المؤتمر الصحفي قائلين إن السنوار لا تبدو عليه ملامح الخوف ولا يظهر أنه مرتدع من تهديدات "إسرائيل".

ونقل عن الملقب "إيلي" قوله "لا يبدو أن الرجل مرتدع، لا شك ان لدينا قيادة عاجزة"، أما "ينيف نيتو" فقال: "لا شك أنهم يضحكون علينا".

بدوره، قال "شارون أوستروبرود" أن كل ذلك يحصل بسبب الحكومة الفاشلة التي تطمح دائماً وبدلاً من تصفية الرقم 1، إلى إنهاء الجولة والوصول لوقف سريع لإطلاق النار، أما "ليئور راز" فقال "لا اعرف لماذا أصدق هذا الرجل، فحكومتنا جبناء".

بينما قال "جآي شلومي" إنه يتوجب التحلي بالصبر، فلن يحدد أحد الوقت لـ"إسرائيل" لتغتال، لافتاً إلى أن "إسرائيل" ستقدم على اغتياله في الوقت المناسب لها على حد تعبيره.