Menu
11:41الذكرى السنوية "ال 17" لعملية البرق الصاعق المشتركة التي تعد من أبرز العمليات البطولية التي عجلت برحيل العدو الصهيوني عن قطاع غزة.
11:32"الجهاد" تؤكد جهوزية المقاومة للرد على جرائم الاحتلال في القدس
11:31الصحة بغزة تكشف حصيلة الإصابات والوفيات بفيروس كورونا
11:21أبومجاهد : عملية البرق الصاعق المشتركة تؤكد ان الوحدة والمقاومة بكافة أشكالها هي الطريق الوحيد لكنس العدو الصهيوني الغاصب عن أرضنا ومقدساتنا
10:26محكمة الاحتلال تنظر باستئناف 4 عائلات من الشيخ جراح ضد الإخلاء
10:18الأردن تستنكر إعاقة قوات الاحتلال وصول المسيحيين لكنيسة القيامة
10:16الاحتلال يعتقل 4 شبان مقدسيين خلال قمع المشاركين في تظاهرة بالشيخ جراح
10:12بالفيديو: الاحتلال يصيب سيدة فلسطينية بزعم تنفيذها "عملية طعن"
10:10"حماس" تصدر تعقيبا حول الاعتداء على نزار بنات
10:07حماس: لن نوافق على حكومة شكلية بلا مرجعية شعبية
10:06اتصالات بين الفصائل لتشكيل حكومة وحدة
10:04معاريف: التصعيد في غزة بات قاب قوسين أو أدنى
09:56لجان المقاومة : مخطط تهجير أهالي الشيخ جراح يكشف الوجه القبيح للكيان الصهيوني الذي لن تردعه إلا الإنتفاضة الشامل
09:54برهوم: التهجير الجماعي لحي الشيخ جراح استهداف علني للهوية الفلسطينية المقدسية
09:53الأحرار: مهاجمة منزل الناشط بنات "سلوك همجي"

"الجهاد" تؤكد جهوزية المقاومة للرد على جرائم الاحتلال في القدس

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، اليوم الأحد، أن المقاومة في غزة "لن تكون بمنأى عما يحدث في مدينة القدس جراء انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق المواطنين الفلسطينيين، وفي حي الشيخ جراح" ، قائلاً: إن "المقاومة دائمًا تؤكد أنها على أتم الجهوزية للرد على جرائم الاحتلال ورسالتها في بداية الأحداث كانت واضحة تماما".

وأضاف القيادي المدلل في حديث مع قناة "فلسطين اليوم"، أن ما يحصل من انتهاكات  إسرائيلية  في المدينة المقدسة، "جريمة تضاف إلى جرائم الاحتلال ضد أهالي القدس".

وأشار إلى أنه من الواضح أن محكمة الاحتلال لا تمت إلى القانون الإنساني بشيء، وتابع: "هي نفسها التي تغطى جريمة الاحتلال الجديدة بحق أهلنا في حي الشيخ جراح".

وأوضح المدلل، أن المطلوب فلسطينيًا أن تعلن الرفض للجريمة التي ترتكب بحق أهلنا في الشيخ جراح بانتفاضة شعبية في الضفة الغربية والقدس وتفعيل المقاومة بكافة أشكالها.

وشدّد القيادي، على أن جرائم الاحتلال بحق أهالي الشيخ جراح "لن تتوقف عندهم بل هي حلقة في سلسلة جرائم مستمرة تهدف لتفريغ القدس كاملة من أهلها وتحويلها إلى عاصمة".

ودعا المدلل، الجامعة العربية والسلطة الفلسطينية والمجتمع الدولي بأن يتحملوا مسؤولياتهم في مواجهة جرائم الاحتلال ضد أبناء شعبنا في القدس وضواحيها.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل في اعتداءاتها ضد أهالي الشيخ جراح بهدف تهجيرهم قسرًا وإحلال مكانهم مستوطنين، وكل هذا بدعم وغطاء من حكومة بنيامين نتنياهو.