Menu
15:58الشهيد عماد عبد الكريم حماد ..عمدة الجهاد والمقاومة في فلسطين
15:56إصابات خلال قمع مسيرة رافضة للاستيطان شرقي نابلس
15:5560 ألفا يؤدون الجمعة الثالثة من شهر رمضان في رحاب الأقصى
15:45حماس: مواجهة مخطط الاحتلال في الشيخ جراح مهمة وطنية وأهالي القدس سيسقطون مخططات الجماعات الاستيطانية
15:43داخلية غزة تعلن حصيلة أعداد المسافرين خلال الأسبوع الماضي
15:42منهم أسير أمضى 18 عاما.. 4 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال
15:34هنية يلقي كلمة هامة مساء اليوم
15:19الشهيد كمال النيرب : القائد الانسان والمجاهد الوفي
15:08بالصور: حماس تنظم وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة بمحافظة خانيونس ضد قرار تأجيل الانتخابات الفلسطينية
14:5318 وفاة و861 إصابة جديدة بكورونا في الضفة وغزة
14:49مركز سياحي تهويدي أسفل "البراق"سيتم افتتاحه قريبًا يمحو معالمه ويُهود حضارته
14:46تحقيق "إسرائيلي" ضد الشرطة وتبادل الاتهامات بعد مصرع العشرات بـ"عيد الشعلة"
14:43بالصور: قوات الاحتلال تطلق النار اتجاه شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في بيت لحم
14:36بدران: قرار تأجيل الانتخابات "يوم أسود سيكون له تداعيات مختلفة"
14:35النخالة يدعو لاجتماع وطني للتوافق على برنامج لمجابهة الاحتلال

أبو مجاهد: 10 أعوام على رحيل ثلة الصائمين

تحدث ا.محمد البريم "ابومجاهد" مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في ذكري مرور 10 أعوام على رحيل ثلة الصائمين  على أن الإرث المبارك للشهداء القادة  يؤسس لإبقاء جذوة المقاومة مشتعلة في نفوس الأحرار ونعاهدهم أن تبقى البندقية مشرعة في وجه العدو الصهيوني فلن تسقط راية جهادنا ولن نتراجع عن طريق ذات الشوكة ..

و جدد العهد للقادة الاطهار ثلة الصائمين الاخيار و معهم كل شهداء شعبنا على إستكمال خطهم الجهادي حتى تحرير الأرض والمقدسات وتطهير المقدسات من دنس العدو الصهيوني المجرم.

وشدد على ارتقاء قادتنا الأبطال شهداء في 18 رمضان ترسيخاً لنهج التضحية والاستشهاد كأبرز معالم مشروعنا المقاوم في مواجهة الاحتلال الصهيوني فقادتنا  الأبطال في ميدان المعركة دوما في الصفوف الأمامية لقتال الصهاينة والدفاع عن شعبنا العظيم .

ويأكد في الذكرى العاشرة لرحيل ثلة الصائمين " الأمين العام للجان المقاومة الحاج كمال النيرب , والقائد العسكري لألوية الناصر صلاح الدين الشيخ عماد حماد , وقائد وحدة التصنيع الشيخ خالد شعت وقائد وحدة الاستشهاديين الشيخ خالد المصري والقائد الأمني البارز الشيخ عماد الدين نصر , نؤكد السير على خطاهم المباركة والاستمرار على  نهجهم المقاوم حتى اقتلاع الكيان الصهيوني المجرم من ارضنا المباركة .

واشار الي العدو الصهيوني بأنه واهم إذ أعتقد باغتيال قادتنا ستنطفئ جذوة الجهاد والمقاومة لأبناء لجان المقاومة والوية الناصر بل أن دمائهم الطاهرة تروي شجرة الجهاد المباركة وان صفوف  الاستشهاديين والمقاتلين والمجاهدين لن تتوقف ابدا على الالتحاق بركب الجهاد والمقاومة لقتال الغاصبين الصهاينة وتحرير مسرى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .

وأَشادَ ابو مجاهد على مرور "10 أعوام" على ارتقاء ثلة القادة المجاهدين ولا زالت  مقاومتنا وألويتنا بقيادة الامين العام "ابوياسر الششنية واخوانه القادة " على عهد ووعد  الرجال بإستكمال مسيرة المقاومة والرقي والتطور بقوتها وادواتها والسير على خطى من سبق من الشهداء حفاظا على النهج المقاوم  وبوصلته الرائدة نحو القدس وفلسطين المباركة .

وأكد على ان مجاهدي الوية الناصر صلاح الدين لا زالوا على العهد والقسم  يستكملون عهدة التحرير والخلاص من عدونا وعدو الامة وستبقى بنادقهم مشرعة وبوصلتهم نحو القدس .: