Menu
14:588 وفيات و1432 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين
14:57معروف يتحدث عن موعد فتح صالات الأفراح وإعادة فتح الأسواق
14:54تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين :
08:58نقل الشيخ رائد صلاح لسجن في النقب وطلب بتمديد عزله الانفرادي
08:57حكم يطرد كلبا بالبطاقة الحمراء خلال مباراة كرة قدم (صورة)
08:55الصداقة يتوج بكأس سوبر الطائرة في قطاع غزة
08:53خبراء ومحللون : موقف الجهاد بعدم المشاركة في الانتخابات وطني ومطلوب تاريخياً وسياسياً
08:53قرار التعليم الرسمي بشأن دوام الطلبة خلال المنخفض الجوي
08:51نجم باريس : اللعب أمام ميسي يجبرنا على الدفاع
08:51فوائد تناول الثوم على الريق
08:50فوائد شرب الماء الدافئ لخسارة الوزن
08:49تعرف على طريقة فعالة لتخفيف الوزن بالزيتون الأسود
08:48خاصةً لتخفيف الوزن.. فائدة كبيرة لليمون الدافئ على الريق
08:466 ارشادات هامة من "الدفاع المدني" للمواطنين خلال المنخفض القطبي القادم
08:45مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة تطال عدد من المواطنين بينهم قياديين من حماس

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

????لجان المقاومة : نعيش مع شعبنا في هذه الايام المباركة ذكرى عملية تفجير اول دبابة صهيونية من ميركافاه على ايدي ابطال الوية الناصر صلاح الدين والتي يعتبرها العدو الصهيوني فخر الصناعة العسكرية وكذلك عملية كمين العلم البطولية التي ابهرت العدو قبل الصديق بدقة التخطيط والتنفيذ واذلت منظومته العسكرية والامنية وجعلتها محل سخرية واستهزاء.

????لجان المقاومة : عملية كمين العلم كانت وفاء لدماء الشهداء والجرحى ولوعد أبطال ألوية الناصر صلاح الدين بأن اليد التي ستمتد وتقتل وتجرح أبناء شعبنا ستقطع وكان الرد قويا وحاسما ومذلا لجنود العدو الصهيوني .

????لجان المقاومة : عملية تفجير أول دبابة ميركفاه صهيونية على أيدي أبطال وفرسان ألوية الناصر صلاح الدين ورغم الإمكانيات البسيطة في ذلك الوقت أثبتت قوة الإرادة والتصميم لدى أبناء شعبنا على مقاومة المحتل الغاصب .

????لجان المقاومة : عملية *كمين العلم التي نعيش ذكراها المباركة اليوم 17/2 تؤكد أن العقلية الأمنية والعسكرية الفلسطينية ولفرسان ألوية الناصر صلاح الدين قد تفوقت بشكل كبير على المنظومة الأمنية والاستخباراتية لدى العدو الصهيوني الذي يتفاخر بأنه لا يقهر وقد قهرته ألوية الناصر صلاح الدين على مرأى العالم أجمع.

????لجان المقاومة : ألوية الناصر صلاح الدين قبل وبعد عملية كمين العلم وجهت عدة ضربات عسكرية وأمنية للعدو الصهيوني وما زالت تطور من أدائها لمراكمة قوتها لمواصلة معركة التحرير.

????لجان المقاومة : نواصل الإعداد والتجهيز ونعمل بكل جهد من أجل تطوير مقاومتنا لمواجهة العدو الصهيوني في اي معركة قادمة في إطار حالة الاشتباك المتواصل مع العدو الصهيوني .

????لجان المقاومة : لا زلنا على عهدنا ووعدنا مع شعبنا وأمتنا و ستبقى راياتنا خفاقة وبنادقنا مشرعة حتى تحرير الأرض والمقدسات ودحر العدو الصهيوني عن كامل أرضنا المغتصبة. المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين . الاربعاء 17 فبراير 2021م الموافق 5 من رجب لعام 1442هجرية .