Menu
09:54الفيفا يشيد بالأهلي: لقد حاربتم بشجاعة
09:50مولر يحتفي بقميص كهربا ويوجه رسالة لجمهور الأهلي
09:49اتحاد ألعاب القوى يجتمع مع الأجهزة الفنية ولاعبي المنتخب الوطني
09:485 مباريات في دوري غزة اليوم
09:45زوارق الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين في بحر غزة
09:43وفد من لجنة الانتخابات المركزية يصل غزة اليوم
09:42غانتس يهدد لبنان بدفع ثمن باهظ إذا اندلعت معركة في الشمال
09:39الراصد الجوي: منخفض قطبي مُحتمل الأسبوع القادم
09:38مصدر فلسطيني يكشف أبرز ما تم مناقشته في حوار الفصائل بالقاهرة
09:35أبو نعيم يكشف حقيقة فتح معبر رفح بشكل يومي
16:11الداخلية تعلن فتح معبر رفح في كلا الاتجاهين
16:08الصحة: 7 وفيات و612 إصابة جديدة بفيروس كورونا و440 حالة تعافٍ
16:06رسائل سرية إسرائيلية عاجلة لمنع "الجنائية" من التحقيق
16:04حماس تعقب على بدء الحوار الوطني في القاهرة
16:02الاحتلال يمنع أصحاب المتاجر بالقدس القديمة من افتتاحها رغم رفع إغلاق "كورونا"

اتحاد ألعاب القوى يجتمع مع الأجهزة الفنية ولاعبي المنتخب الوطني

ارض كنعان

عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعاً موسعا مع لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني، والذي أقيم يوم الاثنين في قاعة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، بحضور أ. تامر العبسي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد ومدربي المنتخب الوطني.

ووجه د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد في كلمة له عبر الهاتف تحيات أعضاء المكتب التنفيذي في المحافظات الشمالية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدربي المنتخب الوطني من أجل الارتقاء باللاعبين استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقال د. الخطيب ” نشعر بالفخر بكتيبة المنتخب الوطني لألعاب القوى من خلال البرامج الموحدة التي ينفذها الاتحاد على مستوى الوطن والتي تأتي في اطار الخطة التي يعمل على تحقيقها الاتحاد على صعيد التدريب والتأهيل لمنظومة ألعاب القوى الفلسطينية”

وأضاف د. الخطيب أن نتائج اختبارات لاعبي ولاعبات المنتخب مبشرة جداً ولاقت ارتياحا كبيراً لدي مدرب المنتخب الوطني الألمانى هاينز، مؤكداً أن الاتحاد يتطلع إلي تحقيق الميداليات والإنجازات في البطولات المقبلة.

وأشار الخطيب إلي أن جائحة كورونا حرمت لاعبي المنتخب الوطني من المشاركات الخارجية، مؤكداً أن الاتحاد يعمل جاهداً خلال الفترة المقبلة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة لتحقيق الإنجازات المنتظرة.
بدوره شكر العبسي رئيس الاتحاد على جهوده الكبيرة في دعم ومتابعة لاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى، وحرصه الدائم على توفير كافة الإمكانيات لتدريبات المنتخب.

وقال العبسي إن نتائج الاختبارات الأخيرة تعكس مدى التطور الكبير للاعبي ولاعبات المنتخب بجهود المدربين في انتظار تحقيق الميداليات في البطولات الخارجية.

وطالب العبسي لاعبي المنتخب بالتركيز الدائم والالتزام بالتدريبات استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين تحت ١٨ عام بالكويت في شهر أكتوبر، ودورة الألعاب الآسيوية للشباب بتايلند في شهر نوفمبر، مؤكداً أن الاتحاد والمدربين سيقدم كافة الإمكانيات اللازمة للارتقاء باللاعبين.

وتحدث أعضاء المكتب التنفيذي عن اهمية الالتزام بالتدريبات في ظل الطموحات المعلقة على اللاعبين