Menu
11:31حالة الطقس: استمرار تأثير المنخفض الجوي
11:30أسعار صرف العملات في فلسطين
11:22الخارجية: وفاة بـ"كورونا" في صفوف الجالية الفلسطينية بالسعودية
11:21إصابة الأسير المريض بالسرطان عماد أبو رموز بفيروس بالكبد
11:20الخارجية الأردنية تدين مصادقة الاحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية
11:19الاتحاد الأوروبي: قرار "إسرائيل" بناء وحدات استيطانية جديدة يتعارض مع القانون الدولي
11:58الرجوب يكشف تفاصيل جديدة عن حوار القاهرة المرتقب المتعلق بالانتخابات
11:57مجدلاني يتحدث عن عدد دفعات شيكات الشؤون في 2021
11:56قوات الاحتلال تمنع لجنة إعمار الخليل من استكمال أعمال ترميم الحرم الإبراهيمي
11:34هيئة الأسرى: مياه الأمطار تغرق الغرف الاعتقالية في مركز توقيف "حوارة"
11:20حملة للمطالبة بإنقاذ الأسير الطفل عبد الرحمن البشيتي
11:19حكومة اشتيه تنفي اجراء اي تعديل وزاري جديد
11:15"التربية" تتسلم مدرسة الطيبة الثانوية للبنات في جنين
11:082 مليار دولار قيمة الشيكات المرتجعة في فلسطين خلال 2020
11:03العالول: يكشف ما ستبحثه الفصائل الفلسطينية في القاهرة خلال أيام؟

بالصور: إنتر يلقن يوفنتوس درسا بثنائية في سان سيرو

حقق إنتر ميلان فوزًا مستحقًا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، في منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

أحرز أرتورو فيدال هدف التقدم للنيراتزوري بالدقيقة 12، وأضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني بالدقيقة 52.

ورفع إنتر رصيده إلى 40 نقطة بالمركز الثاني بالتساوي مع المتصدر ميلان، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 33 نقطة بالمركز الخامس.

الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق من بداية المباراة، بعدما حصل إنتر على ركلة حرة من خارج المنطقة، سددها بروزوفيتش مباشرة باتجاه المرمى لكنها مرت بسلام على مرمى تشيزني.

وسجل يوفنتوس هدفًا بالدقيقة 11 عن طريق رونالدو، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود البرتغالي في موقف تسلل.

ونجح فيدال في تسجيل الهدف الأول لإنتر بالدقيقة 12، بعد تمريرة من التشيلي إلى باريلا في الناحية اليمنى، ليقوم الأخير بتمرير كرة عرضية داخل المنطقة، يرتقي لها فيدال ويسددها برأسية في الشباك.

وأهدر فيدال فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما مرر حكيمي كرة عرضية أرضية من جهة اليمين إلى داخل منطقة جزاء يوفنتوس، تمر من أمام لاوتارو لتجد فيدال الذي أطلق تسديدة غريبة مرت بعيدة عن المرمى.

وفي فرصة مزدوجة لإنتر بالدقيقة 23، أهدر لوكاكو ولاوتارو فرصة الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلق بها لوكاكو وأطلق تسديدة قوية أبعدها الحارس لترتد إلى لاوتارو الذي أهدر فرصة محققة أمام المرمى بتسديدة غريبة فوق المرمى.

لاوتارو استمر في إهدار الفرص أمام مرمى تشيزني، بعد مجهود فردي رائع من لوكاكو، ليحاول كيليني إبعاد الكرة، وتصل إلى لاوتارو، الذي سدد بجوار القائم الأيمن.

بالدقيقة 38، قدم باريلا تمريرة على طبق من ذهب إلى لوكاكو داخل المنطقة، ليسدد البلجيكي بقدمه اليمنى يتصدى لها تشيزني ويمنع الهدف الثاني للنيراتزوري.

وتمكن باريلا في الدقيقة 52 من تسجيل الهدف الثاني لإنتر، بعد تمريرة طولية من المدافع باستوني، انفرد باريلا على إثرها بالمرمى ليسدد كرة قوية في الشباك.

وأجرى بيرلو مدرب يوفنتوس، أول تبديلاته في الدقيقة 58، بخروج المصاب فرابوتا ورابيو ليحل محلهما ماكيني وكولوسيفسكي، في محاولة لتحقيق زيادة عددية في خط الوسط والهجوم.

وواصل لاوتارو مسلسل إهدار الفرص، بعدما أهدر فرصة محققة حيث انطلق من منتصف الملعب بالكرة ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لتشيزني.

الفرصة الحقيقية الأولى ليوفنتوس في اللقاء جاءت بالدقيقة 87، عن طريق كييزا الذي أطلق تسديدة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس هاندانوفيتش إلى ركنية، في أول اختبار حقيقي على مرمى حارس النيراتزوري.

وكاد حكيمي أن يضيف هدف ثالث بالدقائق الأخيرة من المباراة بعدما استلم تمريرة من لوكاكو سددها المغربي من مسافة قريبة فوق العارضة.

 

تنزيل.jpgتنزيل (7).jpgتنزيل (5).jpgتنزيل (4).jpgتنزيل (3).jpgتنزيل (2).jpgتنزيل (1).jpg