Menu
11:37في الذكرى السنوية ال12 لحرب الفرقان لجان المقاومة : مقاومتنا عصية على الإنكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وافشال كافة المؤامرات والمخططات التي تستهدف  شعبنا وقضيتنا .
11:34​​​​​​​أقوى رسالة تحذير من إيران إلى إسرائيل بعد تحرك نادر في مياه الخليج
11:10الصحة بغزة تكشف عن عدد الاصابات بفيروس "كورونا" خلال ال24ساعة الماضية
11:05​​​​​​​إسرائيل : 35525 حالة نشطة بكورونا بعد تسجيل 2630 إصابة جديدة
11:00وزيرة الصحة: ذروة المرحلة الحالية من جائحة "كورونا" في الشهرين المقبلين
10:00إغلاق سجن "ريمون" بشكل كامل بعد إصابة سجّانين بكورونا
08:28أسعار صرف العملات في فلسطين
08:26طقس فلسطين: أجواء باردة ورياح شرقية قوية
12:12أبو مجاهد: المناورة العسكرية تحمل مفاجآت جديدة ورسائل عديدة
12:10الاحتلال يقتحم مصلى باب الرحمة وتحذيرات من للسيطرة على المنطقة الشرقية للأقصى
12:08د.الحساينة: مناورة "الركن الشديد" تحمل "رسائل" عدة أبرزها جاهزية المقاومة للرد وضرب العمق الصهيوني
12:01وزارة الصحة: 21 حالة وفاة و1306 إصابة جديدة بكورونا خلال ال24 ساعة الماضية في الضفة وغزة
11:58نتنياهو يبعث برسالة الى الرئيس الامريكي بايدن , ماذا جاء فيها ؟
11:57استنفار في إيران والحرس الثوري يعلن الاستعداد لحرب مع الجيش الامريكي
11:55"إسرائيل": أي انتفاضة فلسطينية ستقلب الأمور رأسا على عقب

في الذكرى السنوية ال12 لحرب الفرقان لجان المقاومة : مقاومتنا عصية على الإنكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وافشال كافة المؤامرات والمخططات التي تستهدف  شعبنا وقضيتنا .

أرض كنعان/

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

في الذكرى السنوية ال12 لحرب الفرقان لجان المقاومة : مقاومتنا عصية على الإنكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وافشال كافة المؤامرات والمخططات التي تستهدف  شعبنا وقضيتنا .

في الذكرى السنوية "ال12" لحرب الفرقان والعدوان الصهيوني الاجرامي على قطاع غزة "عام 2008"
اكدت لجان "المقاومة في فلسطين" أن العدوان الصهيوني على شعبنا الفلسطيني  والصمود الأسطوري لمقاومتنا ولشعبنا في قطاع غزة  أثبت  بأن شعبنا بتمسكه بحقوقه  ووحدته وبتمترسه خلف برنامج  المقاومة والجهاد قادر على هزيمة العدو الصهيوني المجرم وافشال كافة المؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا وحقه في ارضه  .

وشددت" لجان المقاومة في فلسطين "انه وبعد مرور "12عاما" على حرب الفرقان والعدوان الصهيوني الفاشي الذي طال كل مناحي الحياة في قطاعنا الحبيب  فقد أصبحت غزة ومقاومتها عصية على الانكسار وتجاوزت مراحل الإستضعاف وباتت تشكل رقما صعبا لا يمكن تجاوزه أو كسره بل أصبح شعبنا ومقاومتنا أصلب عود وأقوى شكيمة وبات العدو الصهيوني يحسب له الف حساب .

واشارت "لجان المقاومة في فلسطين" ان التجربة النضالية والكفاحية والجهادية لشعبنا الفلسطيني تؤكد أن اللغة الوحيدة التي يفهمها القتلة الصهاينة المجرمين  هي لغة القوة و المقاومة ولا سبيل لتحرير الارض والمقدسات وعودة الحقوق المغتصبة بدونها .

ودعت "لجان المقاومة في فلسطين"  إلى تحقيق الوحدة الوطنية الحقيقية على أساس الشراكة السياسية و التمسك ببرنامج المقاومة والثوابت الفلسطينية ورفض اي علاقة سياسية او امنية مع العدو الصهيوني واطلاق يد المقاومة في ضفتنا الثائرة لتوجيه الضربات لجنود العدو ومغتصبيه المجرمين .

واوضحت "لجان المقاومة في فلسطين" بان تهديدات قادة العدو الصهيوني المتواصلة وعدوانه المستمر على شعبنا لن يكسر ارادتنا بل سيزيد اصرارنا وعزيمتنا على تحدي هذا العدو المجرم ومراكمة القوة وان اي عدوان جديد لن يجنى منه هذا العدو الا الفشل والخيبة والهزيمة .

ودعت "لجان المقاومة في فلسطين " شعوب الأمة العربية والإسلامية الى الثورة واعلاء صوتهم  ورفض ونبذ التطبيع والمطبعين الذي اصبحوا شركاء للعدو الصهيوني في حصارهم ومحاربتهم لشعبنا ومقاومته الباسلة .

ووجهت" لجان المقاومة في فلسطين" التحية والشكر لكل من ساند  ودعم ووقف بجانب شعبنا ومقاومته وساهم بامداد المقاومة بالمال والعتاد والخبرات العسكرية وكان احد اسباب وصول المقاومة لما وصلت اليه اليوم من قوة حتى اصبحت ندا لهذا العدو المجرم ونخص بالذكر الجمهورية الاسلامية في ايران ومحور المقاومة .

وسجلت "لجان المقاومة في فلسطين" فخرها واعتزازها لكافة شهداء شعبنا ومقاومتنا وذويهم الصابرين المرابطين ولجرحانا الميامين واسرانا البواسل ولاصحاب البيوت المهدمة بفعل آلة الاجرام الصهيونية معاهدة بان تبقى لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين ضاغطة على الزناد وفية لعهدها ووعدها حتى دحر وكنس المحتلين الغاصبين عن ارضنا ومقدساتنا .

وقدمت "لجان المقاومة في فلسطين" التحية لكافة الأذرع العسكرية المقاومة وفي مقدمتهم أبطال الوية الناصر صلاح الدين موجهة التحية لهم وللغرفة المشتركة لفصائل المقاومة مشيدة بمناورة الركن الشديد التي ستنفذها كافة الفصائل تعبيرا عن جهوزيتها واستعدادها ويقظتها لاي عدوان او غدر صهيوني جديد .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الاحد 27 كانون عام 2020م الموافق 12 جمادي الاولى لعام 1442 هجرية .