Menu
10:17لجان المقاومة : إنطلاقة "حركة حماس"شكلت اضافة نوعية ومهمة للحركة الوطنية والاسلامية وللثورة الفلسطينية وساهمت أسهاما كبيرا في مشروع التحرير والعودة والدعوة الاسلامية والتصدي للمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية
10:16صحة غزة: تسجيل 8 وفيات و157 إصابة جديدة بفيروس كورونا
10:15العاروري يتحدث عن استراتيجية المقاومة في مواجهة الاحتلال
10:14"العمل" تكشف تفاصيل صرف 700 شيكل للمتضررين من كورونا
10:13وفاة والدة الأسير غازي كنعان ووالد الأسير سائد عز الدين
10:12الاحتلال يفرج عن الأسير المقدسي أحمد أبو صبيح
10:1033 عامًا على انطلاقة حركة "حماس"
10:07اقتحام بلدات وقرى الضفة واعتقال عدد من المواطنين
10:054 وفيات و200 إصابة بكورونا في القدس خلال يومين
09:17هنية: نحن أمام مرحلة خطيرة جدًا وتهديدات استراتيجية على قضيتنا
09:16حالة وفاة بفيروس كورونا في قلقيلية و24 إصابة جديدة بسلفيت
09:15انفجار يضرب ناقلة نفط في ميناء جدة السعودي
09:12أسعار صرف العملات في فلسطين
09:09حالة الطقس: أجواء دافئة نهاراً وانخفاض ملموس ليلاً
09:03بالصور: القسام يزف مجاهداً توفي إثر حادثٍ عرضي داخل منزله جنوب القطاع

لجان المقاومة : إنطلاقة "حركة حماس"شكلت اضافة نوعية ومهمة للحركة الوطنية والاسلامية وللثورة الفلسطينية وساهمت أسهاما كبيرا في مشروع التحرير والعودة والدعوة الاسلامية والتصدي للمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية

برقية تهنئة من قيادة "لجان المقاومة في فلسطين" وذراعها العسكري "ألوية الناصر صلاح الدين" لأخوة الدرب في ""حركة المقاومة الاسلامية ""حماس" .

لجان المقاومة : إنطلاقة "حركة حماس"شكلت  "اضافة نوعية ومهمة للحركة الوطنية والاسلامية وللثورة الفلسطينية  وساهمت أسهاما كبيرا في مشروع التحرير والعودة والدعوة الاسلامية والتصدي للمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية .

 تتقدم " قيادة "لجان المقاومة في فلسطين" وذراعها العسكري "الوية الناصر صلاح الدين " ممثلة بأمينها العام الأخ " أ.أيمن الششنية  " أبوياسر " وأعضاء القيادة المركزية ومجلسها العسكري  وكافة قيادات وكوادر وأعضاء ومناصرين " لجان المقاومة في فلسطين" ، بأحر التهاني القلبية والأخوية  الصادقة من أخوة الدرب ورفاق السلاح وشركاء الهدف والمسيرة " في "حركة المقاومة الاسلامية" "حماس" وذراعها العسكري "كتائب الشهيد عز الدين القسام " وكافة قادة وكوادر وأعضاء ومناصري "حركة المقاومة الاسلامية""حماس" بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة حماس المباركة  "ال33" متمنين لهم دوام التوفيق والتطور والتقدم لما فيه مصلحة قضيتنا الوطنية وشعبنا الفلسطيني الأبي المجاهد حتى تحقيق النصر وتطهير الأرض والمقدسات لنصلي جميعا وسويا ومعا في المسجد الأقصى بإذن الله تعالى .

لقد شكلت انطلاقة "حركة حماس" إضافة نوعية للحركة الوطنية والإسلامية في فلسطين وشكلت نموذجا يحتذى ويقتدى به لكل السائرين على طريق الحرية والخلاص من نير المحتلين الغاصبين وساهمت بشكل كبير في تطوير مشروع المقاومة والتصدي للمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية وأرضنا ومقدساتنا .

اننا في قيادة "لجان المقاومة في فلسطين" نؤكد على وحدة المسار والهدف وعلى المضي دائما في تعزيز الشراكة والتحالف نحو تحقيق هدفنا بتحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

أننا في قيادة "لجان المقاومة في فلسطين" نؤكد على ان  "الوية الناصر صلاح الدين"" وكتائب الشهيد عز الدين القسام" وكل الأذرع العسكرية للمقاومة الفلسطينية ستبقى يداً واحدة في مواجهة العدو الصهيوني المجرم حتى تطهير الأرض والمقدسات.

اننا في "لجان المقاومة" نتوجه بالتحية الى أرواح شهداء حركة حماس القادة الأطهار الشيخ المؤسس أحمد ياسين وصلاح شحادة ود.عبدالعزيز الرنتيسي والمهندس اسماعيل ابوشنب ود.ابراهيم المقادمة وجمال سليم وجمال منصور ويحيى عياش ومحمود ابوالهنود وعماد عقل واحمد الجعبري ورائد العطار ومحمد ابوشمالة وعدنان الغول والالاف من الشهداء الابرار الذين ارتقوا في سبيل تحقيق عزة وكرامة شعبنا وأمتنا .

كما نتوجه بالتحية الى كافة أسرى الحركة الميامين وأسرى شعبنا البواسل أملين من الله عز وجل أن تأتي ذكرى الانطلاقة القادمة وقد تحرروا من زنازين العدو وأقبية الموت الصهيونية وعادوا الى أهلهم وشعبهم مكللين بالنصر والحرية أن شاء الله .

خالص التبريكات والدعوات الصادقة لأخوة الطريق ورفقاء الدرب في "حركة المقاومة الاسلامية" حماس" وأن شاء الله  نلتقي في ساحات المسجد الأقصى المبارك مهللين مكبرين منتصرين محتفلين بوعد الله القريب.

بوركت  مقاومتنا الأبية .. بورك جهاد شعبنا الابي ..والنصر حليف شعبنا المقاوم باذن الله

قيادة لجان المقاومة في فلسطين .

الاثنين 14كانون اول  2020م الموافق  29 ربيع الاخر لعام 1442 هجرية