Menu
17:06غوتيريش: عريقات كرس حياته من أجل الكرامة والحقوق المشروعة للفلسطينيين
16:52الاحتلال يهدم بناية قيد الإنشاء في حي الطور شرق القدس
16:50قوات الاحتلال تصادر قطيعًا من الإبل في بيت لحم
16:48155 متطرفاً يقتحمون الاقصى والاحتلال يمنح نصف ساعة ليلة إضافية للاقتحامات
16:44الشيخ عزام: الشعب الفلسطيني قدّم القادة وأعز أبناءه فداءً للاسلام والوطن
16:38مسؤول في الجهاد: سياسة الاغتيال بحق قادتنا تزيدنا قوة
16:34الاحتلال يحاصر مدرسة جنوب نابلس
16:32"أوقاف القدس" تنوي تقليص أعداد المصلين بالأقصى
16:27إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر
16:21الاحتلالُ يردُّ على رسالةٍ بشأن التجريف على الحدود مع غزة
16:13بحر يخاطب الاتحادات البرلمانية العربية والدولية بشأن استشهاد أبو وعر
16:11عشرات الإصابات بمواجهات بذكرى استشهاد عرفات جنوب الضفة
16:00إصابات بهجوم في مقبرة لضحايا الحرب العالمية الأولى في جدة
15:58حملة إخطارات هدم ووقف بناء في قرية تواني جنوبي الخليل
15:57الأسرى يرجعون الوجبات ويصلون الغائب على روح رفيقهم أبو وعر

لجان المقاومة: نعيش هذا اليوم مناسبات وطنية شكلت مفصلا هاما في تاريخ شعبنا وقضيتنا واثبتت ان شعبنا باق وان العدو الصهيوني الى الزوال .

أرض كنعان/

لجان المقاومة في فلسطين :نعيش هذا اليوم مناسبات وطنية شكلت مفصلا هاما في تاريخ شعبنا وقضيتنا وسطرت بحروف من نور وعزة وكرامة واثبتت ان شعبنا باق وان العدو الصهيوني مهما عظمت قوته الى زوال .

لجان المقاومة : هذه المناسبات تركت اثرا كبيرا وسيبقى في تاريخنا وهي رحيل القائد ابوعمار وعملية حد السيف الامنية واستشهاد القائد الفذ نور بركة واخوانه الابطال واستشهاد القائد الكبير احد الاذرع التي وجهت ضربات موجعة لعدونا ومرغت انفه في التراب الشهيد بهاء ابوالعطا ابو سليم .

لجان المقاومة :رحيل القائد الرمز ياسر عرفات ابو عمار خسارة كبيرة لشعبنا وقضيتنا الوطنية .

لجان المقاومة : ابوعمار كان ايقونة للنضال والثورة الفلسطينية ونعاهده ان نبقى على درب الثورة والمقاومة والقدس حتى دحر العدو الغاصب عن ارضنا المباركة .

لجان المقاومة: عملية حد السيف الامنية وافشال مخططات منظومة الامن الصهيونية اثبتت هشاشة كيان العدو الصهيوني واجهزة استخباراته المسلحة باحدث الاسلحة وانظمة التكنولوجيا المتطورة.

لجان المقاومة: عملية حد السيف اكدت ان زمن الخنوع والخوف والهزائم قد ولى الى الابد وان الكف المتسلحة بالارادة والعزيمة قادرة على هزيمة المخرز الصهيوني .

لجان المقاومة :دماء الشهيد القائد الفذ نور الدين بركة واخوانه كتبت صفحة عز وجد ونصر في ناريخ شعبنا واذاقت العدو الصهيوني طعم الهزيمة والذل والهوان من جديد .

لجان المقاومة :عملية حد السيف هي امتداد لعملية كمين العلم التي اثبتت فيها مقاومة شعبنا الباسلة ان كيان العدو الصهيوني ما هو الا بيت عنكبوت ونهايته قريبة .

لجان المقاومة : الشهيد البطل خالد قويدر احد قادة الوية الناصر صلاح الدين في شرق خانيونس ابى الا ان يكون سندا ودرعا لاخوانه فامتزجت دمائه واشلائه بدماء اخوانه في كتائب القسام ليخط بدمائه ان وحدتنا هي السبيل لانتصارنا على العدو الصهيوني المجرم .

لجان المقاومة :نعاهد الشهيد نور الدين بركة واخوانه الاطهار ان تبقى بنادقة مشرعة لصدر العدو الصهيوني وبوصلتنا نحو القدس والاقصى 

لجان المقاومة : على خطى الجعبري وفي ذكرى نور رحل بهاء ابو العطاء ليؤكد من جديد وحدة الدم والمصير وليكتب من جديد ان دماء الشهداء ونهج المقاومة هي التي توحدنا .

لجان المقاومة: الشهيد بهاء ابو العطاء شكل ايقونة ورمز لمسيرات العودة وكان درعا وحاميا للشباب الثائر .

لجان المقاومة :من يشاهد خوف العدو الصهيوني في ذكرى استشهاد القائد بهاء ابو العطاء يعلم جيدا ان الشهيد بهاء كان يشكل كابوسا مرعبا لكيان العد الصهيوني وقادته الجبناء .

لجان المقاومة :نعاهد القائد بهاء ان نبقى على درب المقاومة ايادينا ضاغطة على الزناد من اجل الدين وتحرير الاوطان والمقدسات.

لجان المقاومة: دماء الشهيد بهاء ابوالعطا ستبقى تحدد البوصلة لكل الاحرار نحو عسقلان ويافا وحيفا والقدس ومنارة لابناء شعبنا للخلاص من المحتل الغاصب.

لجان المقاومة : في ذكرى استشهاد القائد الكبير بهاء ابو العطا ومعركة صيحة الفجر نستذكر شهيدي الوية الناصر صلاح الدين شهداء وحدة المدفعية الذين شاركوا في الرد على استشهاد القائد بهاء "الشهيد احمد الكردي"والشهيد محمد معمر "وعهدا لهما ولكل الشهداء الاطهار ان نبقى على نهجهم ودربهم وطريقهم لا نحيد ابدا حتى زوال العدو الصهيوني الغاصب

#لجان المقاومة #ياسر عرفات #بهاء ابو العطا #عملية حد السيف #خالد قويدر #نور بركة