Menu
19:39لجان المقاومة: جريمة استشهاد الأسير كمال ابو وعر نتيجة الاهمال الطبي دليل واضح ومتجدد على فاشية واجرام العدو الصهيوني بحق اسرانا الابطال وكامل مكونات شعبنا الفلسطيني
17:57حماس تعلق على استشهاد الأسير كمال أبو وعر داخل سجون الاحتلال
17:00استشهاد الأسير المريض كمال أبو وعر في سجون الاحتلال
12:57نعي عربي ودولي واسع بوفاة صائب عريقات
12:50حركة الجهاد الاسلامي تنعى الدكتور صائب عريقات
12:49اشتية: رحيل القائد عريقات خسارة كبيرة لفلسطين وشعبها
12:42مشعل يُعزي الرئيس بوفاة صائب عريقات
12:39العاهل الأردني يهاتف الرئيس معزيا بوفاة المناضل الكبير صائب عريقات
12:36لجان المقاومة :نعزي شعبنا الفلسطيني والاخوة في حركة فتح واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بوفاة عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة المرحوم باذن الله صائب عريقات ابوعلي
12:33الرئيس ينعي صائب عريقات و يعلن تنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام
12:31هنية يهاتف عباس معزياً بوفاة صائب عريقات
11:17اتحاد الموظفين: تصعيد قادم إذا لم تتراجع "الأونروا" عن قرار تخفيض الرواتب
11:11وفاة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات
11:01عائلة الشهيد أبو يوسف النجار تتبرأ من حفيده
10:58الشرطة تنفي وجود أطفال يستدرجون المواطنين بهدف السرقة والقتل

لجان المقاومة: جريمة استشهاد الأسير كمال ابو وعر نتيجة الاهمال الطبي دليل واضح ومتجدد على فاشية واجرام العدو الصهيوني بحق اسرانا الابطال وكامل مكونات شعبنا الفلسطيني

أرض كنعان/

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة | جريمة استشهاد الأسير  كمال ابو وعر  نتيجة الاهمال الطبي دليل واضح ومتجدد على فاشية واجرام العدو الصهيوني بحق اسرانا الابطال وكامل مكونات شعبنا الفلسطيني

حملت "لجان المقاومة في فلسطين" العدو الصهيوني المسئولية الكاملة عن جريمة استشهاد الاسير المريض بالسرطان" كمال ابو وعر " وقالت ان الاسير "الشهيد كمال ابووعر" قد عاني من الاستهتار والاهمال الطبي ولم يقدم العدو الصهيوني ومصلحة سجونه الاجرامية العلاج الطبي اللازم ورفض اطلاق سراحه ليعالج خارج السجون الصهيونية .

واكدت "لجان المقاومة في فلسطين "على ان جريمة استشهاد" الاسير المجاهد ""كمال ابو وعر "دليل واضح وجلي ومتجدد على عنصرية وفاشية واجرام العدو الصهيوني بحق اسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وكامل مكونات شعبنا الفلسطيني .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" على ان العدو الصهيوني سيدفع ثمن جرائمه بحق شعبنا واسراه عاجلا ام اجلا ولن تمر هذه الجرائم المتواصلة والمتجددة مرور الكرام .

ودعت "لجان المقاومة في فلسطين " المؤسسات الحقوقية والانسانية والاعلامية لفضح جرائم العدو الصهيوني الفاشي بحق اسيراتنا واسرانا الابطال في السجون الصهيونية الاجرامية .

واشارت "لجام المقاومة في فلسطين" الى ان اسيراتنا واسرانا يحتاجون منا كل اشكال الدعم والمساندة في معركتهم المتواصلة واليومية مع السجان الصهيوني وفي مقدمتها عمليات اسر الجنود لانها اثبتت نجاعتها وجدارتها في تحرير الاسرى رغم انف العدو الصهيوني .

وطالبت "لجان المقاومة في فلسطين" ثوارنا وابطال شعبنا ومجاهديه في كل مكان من ارضنا الفلسطينية المباركة الى تصعيد المقاومة واشعال ثورة غضب لا تهدا ولا تستكين انتقاما لدماء الاسير "البطل كمال ابو وعر" وتوجيه الضربات الموجعة بشتى الوسائل لجنود العدو ومغتصبيه المجرمين .

وعاهدت "لجان المقاومة في فلسطين"" الاسير كمال ابو وعر""وكل الاسرى بان تبقى قضية الاسرى على سلم اولوياتها وفي مقدمة اهتمام ذراعها العسكري الوية الناصر صلاح حتى تحريرهم جميعا باذن عز وجل .

وتقدمت "لجان المقاومة في فلسطين "بتعازيها الحارة الى" عائلة وذوي الاسير ""الشهيد كمال ابو وعر"" والى الحركة الوطنية الاسيرة وعموم شعبنا الفلسطيني مؤكدة ان دماء "الشهيد المجاهد كمال ابو وعر" وكافة الشهداء ستبقى منارة لكل الاحرار على طريق الحرية والخلاص من العدو الصهيوني وستبقى امانة في اعناقنا ولن تذهب سدى .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
10 تشرين ثاني لعام 2020 الموافق 24 ربيع اول لعام 1442 هجرية.

#لجان المقاومة #كمال أبو وعر