Menu
11:30الخارطة الوبائية لمصابي كورونا اليوم في قطاع غزة
11:27يخص الدول الإسلامية.. أول قرار للرئيس المنتخب بايدن..!
11:27تعطل مفاجئ لخط كهرباء مُغذٍ لمحافظة غزة
11:20هيئة الفنادق والمطاعم: تقدمنا بخطة للحكومة في ظل كورونا
11:18البزم: سنفتح صالات الأفراح إذا انخفضت أعداد الاصابات بغزة
11:03الغصين: 158 ألف متضرر من جائحة كورونا بغزة
11:01الاحتلال يحاكم ما بين 500 إلى 700 طفل فلسطيني سنوياً
10:35الرئيس عباس يهنئ جو بايدن بفوزه بالانتخابات الأمريكية
10:30الطيبي يرجح عودة الحوار بين الادارة الامريكية والسلطة الفلسطينية قريبا
10:18بلجيكا تطالب "إسرائيل" بتعويضات عن عمليات هدم منازل فلسطينية
10:16الأسير أمجد عبيدي من جنين يدخل عامه الـ18 في الأسر
10:14صحة غزة تعلن حصيلة إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
10:11"الصحة برام الله" تتحدث عن استعداداتها لمواجهة تفشي كورونا مع حلول الشتاء
10:10فروانة: الاحتلال اعتقل 5 مواطنين من غزة الشهر الماضي
10:08إعلام الاحتلال: "القسام" أطلقت صواريخ تجريبية باتجاه البحر

دوري المحترفين: يوم التعادل بين شباب الخليل وبلاطة وأهلي الخليل والامعري

انفض اللقاء الذي جمع شباب الخليل ومركز شباب بلاطه الى التعادل السلبي ، في مباراة اقيمت على استاد هواري بومدين ، ضمن دوري المحترفين لحساب الجولة الثانية ، ليصل بلاطه الى النقطة الرابعة، وشباب الخليل لنقطة واحدة.

البداية جاءت سريعة مع أفضلية لشباب الخليل ، وتكفل سائد أبو سليم بتسديدة خيري عابدين القوية، وانبرى موسى ترابين لركنية رفعت داخل الصندوق شكلت خطورة ،وفي الدقائق الأخيرة استلم محمود أبو وردة كرة على مشارف صندوق العميد وابعد الكرة محمد ديريه.

وحاول يحيى سباخي بكرة رأسية وصلت سهلة لعزمي شويكي، ومع الدقيقة 40 سدد خيري عابدين كرة قوية علت العارضة بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر موسى ترابين فرصة سهلة للتسجيل من انفراد قطعت من عدي خروب ، وفي الدقيقة 60 سدد ليث خروب كرة قوية من داخل صندوق العميد علت العارضة. وتحصل بلاطه في الدقيقة 65على خطأ قريب، رفعت الكرة طالت عن الجميع، وواصل الفريقان سيطرتهما على الكرة دون هز للشباك ،  ومع الدقيقة 83 تحصل محمد يامين على خطأ قريب الحلمان تصدى للكرة أبعدها سائد أبو سليم ،وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

أدار اللقاء: اسحق الكيلاني، ساعده خلدون أبو قبيطة وكنان بعجاوي، ومروان وزوز رابعا.

وقال أيمن صندوقة، المدير الفني لمركز بلاطة، إنه راضٍ عن التعادل السلبي أمام شباب الخليل.

وأوضح صندوقة، في تصريحات متلفزة: " كانت مباراة صعبة أمام فريق جيد للغاية، بقيمة شباب الخليل.. هو أراد أن يسجل، وحاول الضغط في الشوط الأول، لكننا استطعنا أن نحد كثيرا من محاولاته الهجومية" .

وتابع: "الأمر اختلف في الشوط الثاني، والفريق نجح في خلق العديد من الفرص، وأجرينا تبديلات هجومية عبر إشراك أشرف نعمان، وعاطف أبو بلال.. مع ذلك لم نسجل، لكن في الوقت نفسه حافظنا على نظافة شباكنا".

وأضاف: "التعادل عادل للفريقين، وبما أنها مباراة خارجية، فنحن راضون عن نتيجتها".

الامعري-أهلي الخليل

وعادل فريق الامعري نظيره اهلي الخليل بهدف سجله سامح مراعبة في الرمق الاخير، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد هواري بومدين ، ضمن مباريات دوري المحترفين لحساب الجولة الثانية،

البداية جاءت سريعة مع أفضلية لأهلي الخليل ، وفي الدقيقة ١٠ أهدر محمد مراعبة فرصة سهلة من انفراد كامل بالحارس وسدد بجوار القائم الأيمن، تحسن أداء الأمعري سريعا وعرض نمر واصف كرة ذكية تمكن منها الحارس نعيم أبو عكر، ومع الدقيقة ٣٦ سدد سامح مراعبة كرة أبعدها الحارس، ورد محمد نضال بهجمة وسدد كرة تمكن منها الحارس.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق تقدم الاهلي بهدف السبق، عن طريق داود صلاح عندما استغل كرة خاطئة اعادها المدافع ليسدد صلاح الكرة ويودعها الشباك . لينتهى الشوط بتقدم أهلي الخليل بهدف نظيف.

الشوط الثاني كثف الأمعري هجماته ، وتحصل على ركلة جزاء اضاعها محمد مراعبة اثر تصدي الحارس المتألق ونجم المباراة نعيم ابو عكر، واصل الأمعري إهدار الفرص،من خلال محمد مراعبة وابو حبيب ،وتراجع أداء الأهلي كثيرا وسط هجمات مكثفة من الأمعري وتكتل دفاعي للاهلي.

سنحت فرصة ضائعة للاهلي لتعزيز النتيجة عبر داود صلاح انفرد بالمرمى ، فتألق الحارس توفيق علي في ابعادها، وفي الوقت الضائع تمكن الامعري من تعديل الكفة عبر سامح مراعبة الذي سدد داخل الشباك .

أدار اللقاء: محمد بدير ساعده محمد الخطيب وفؤاد تايه، وسامر حمود رابعا.