Menu
09:12أسعار صرف العملات في فلسطين
09:11حالة طقس : استقرار الأجواء مع ارتفاع طفيف علي درجات الحرارة
00:35الأسيرات في سجن الدامون يهددن بخطوات تصعيدية
00:33مكافحة العدوى بغزة: إصابة المريض بالإنفلونزا و(كورونا) معاً خطيرة جدا
00:30حزب الله: فرض عقوبات على "باسيل" تدخلا سافرا وفظا في الشؤون الداخلية للبنان
00:28غزة: تحذير خطير من "الصحة"حول فيروس كورونا
19:37"الأونروا" تحدد موعد عودة طلاب "الابتدائية" وتؤكد جهوزيتها
19:35لجان المقاومة: نبارك للاسير "ماهر الاخرس" انتصاره على الجلاد الصهيوني ليثبت "الاسير ماهر" من جديد ان ارادة المقاومة والتحدي والصمود هي السبيل الوحيد لكسر عنجهية هذا العدو المجرم وجبروته
19:04حماس: الأسير الأخرس قدم النموذج على قدرة الفلسطيني على فرض إرادته على المحتل
18:39الاسير الاخرس ينتصر :الاحتلال الاسرائيلي يطلق سراحه في 26 نوفمبر الحالي ولن يعتقل مرة اخرى
13:10صحيفة عبرية : بايدن سيعمل على اعادة الفلسطينين الى طاولة المفاوضات
13:08الافرج عن الأسير لؤي الزعانين من غزة بعد 14 عاما من الأسر
13:05رئيس معلمي الاونروا يرجح عودة طلبة الابتدائي للمدارس "قريبًا"
13:04خطيب الأقصى يدعو لتنفيذ اتفاقيات المصالحة وإجراء الانتخابات العامة
13:02الخضري يرحب بتصويت الأمم المتحدة على 6 قرارات لصالح فلسطين

حالة طقس : استقرار الأجواء مع ارتفاع طفيف علي درجات الحرارة

أرض كنعان/

تستقر الأجواء في فلسطين اليوم السبت مع إرتفاع طفيف على درجات الحرارة. والأيام القادمة يسود جو مستقر عموماً لكن هناك فرصة لبعض الزخات العشوائية.

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم  السبت والأيام القادمة بعد مشيئة الله تعالى:

اليوم  السبت يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل،وتسود أجواء خريفية في معظم المناطق وتظهر في السماء كميات من السحب العالية مع ساعات العصر والمساء، وفي ساعات الليل تسود أجواء منعشة الى مائلة للبرودة بشكل عام، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة في مناطق متفرقة في البلاد بالاتجاه نحو منتصف الليل مع أجواء أكثر برودة في قمم الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

وفي يوم غد الأحد يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 2-4 درجات. وتسود اجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة مع احتمالية لتشكل السحب المتفرقة وهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق نتيجة حالة سريعة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس بارداً نسبياً ليلاً خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات شرقية نشطة أحياناً.

ويوم بعد غد الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة بوجه عام في مختلف المناطق مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية صباحاً ، وفي ساعات المساء والليل تعود الاجواء لتصبح مائلة للبرودة في معظم المناطق وباردة نسبياً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية،

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل. وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموماً.