Menu
09:58الصحة تُعلن عن شفاء عشراوي من كورونا
09:54كان العبرية : السلطة ستتسلم اموال المقاصة وتعيد التنسيق حال فوز بايدن
09:53الأورومتوسطي: حريق مخيم لاجئين باليونان نتيجة حتمية للظروف السيئة
09:51إخماد حريق كبير شرق غزة
09:50استمرار عمل معبر رفح في اليوم الأخير لفتحه استثنائيًا
09:48102 يوماً على إضراب الأسير الأخرس
09:46الاحتلال هدم 218 منزلاً فلسطينيّاً منذ بداية 2020
09:44"الأوقاف" تقرر إغلاق 3 مساجد في غزة والشمال وخانيونس
09:42اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن الضفة
09:39ارتفاع عدد الأسرى المصابين بفيروس كورونا في سجن "جلبوع"
08:40أبرز عناوي الصحف العبرية لهذا اليوم
08:38أين وصلت نتائج الانتخابات وما دور "مدينة الذنوب "في الحسم ؟
08:36إيران تكشف قاتل سليماني الفعلي وموقفها من حاكم البيت الأبيض خلال السنوات المقبلة
08:33أمير قطر يقلب رداءه بعد صلاة الاستسقاء ويثير تفاعلا... ما معنى ذلك؟... فيديو
08:30إغلاق مقر مديرية الزراعة في بيت لحم بسبب كورونا

الصحة تُعلن عن شفاء عشراوي من كورونا

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، الدكتورة مي الكيلة، صباح اليوم الخميس، شفاء عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الدكتورة حنان عشراوي، من فيروس كورونا، بعد أن أصابها الفيروس منتصف الشهر الماضي.

وقالت الدكتور الكيلة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: " "الف الحمد الله على السلامة حبيبتنا دكتورة حنان عشراوي كنت قويه كالعادة أمام فيروس كورونا وتغلبت عليه".

وأكملت وزيرة الصحة: الدكتورة حنان من أفضل المرضى الذين تعرفت عليهم، تتعامل بكل حكمه وإدراك وتفهم وتعاون والتزام بكافه الإجراءات والتعليمات الطبية مع الكادر الطبي و لهذا استطاعت التغلب على فيروس كورونا (قرات الكثير وثقفت نفسها عن طبيعة الفيروس والمرض ).

وختمت: الف الحمد الله على السلامة ودمت للوطن عنوان هام ودامت صحتك وعافيتك لمزيدا من العطاء وإن شاء الله الشفاء لجميع مرضانا وان يزول هذا الوباء عن فلسطين وكافه المعمورة.

وكانت دائرة الدبلوماسية والسياسات العامة، قد أعلنت منتصف الشهر الماضي، عن إصابة رئيسة الدائرة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي بفيروس كورونا.

وقالت الدائرة في بيان "نتمنى للدكتورة حنان الشفاء العاجل وللجميع السلامة ونذكر هنا بأهمية اتباع كل سبل الوقاية التي تنصح بها وزارة الصحة".

وتنشط عشراوي (74 عاما) وهي وزيرة سابقة ومستشارة قديمة للرئيس الفلسطيني محمود عباس، في المجال السياسي منذ عقود وحصلت على العديد من الجوائز بما فيها

وسام جوقة الشرف الفرنسي، ورفضت الولايات المتحدة العام الماضي منح تأشيرة دخول للقيادية الفلسطينية حنان عشراوي، وبررت رفضها منح عشراوي طلبها لأسباب سياسية، وعشراوي مثل باقي القيادات الفلسطينية تنتقد بشدة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.