Menu
12:17صحيفة : انتهاء مهلة تنفيذ التفاهمات بين حماس واسرائيل ومصر تنفض يديها
12:16الاعدام شنقا والمؤبد لقاتلي مواطنين اثنين في غزة
12:10في ذكرى بلفور.. اشتية يدعو بريطانيا للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس
12:08الكشف عن هوية قائد السيارة التي اقتحمت الحرم المكي
12:058 أكلات شعبية تناسب فصل الشتاء
12:03رضوان : وعد بلفور باطل حيث أعطى من لايملك لمن لايستحق وليس له حق على أرض فلسطين وهو يمثل جريمة بحق شعبنا والقضية الفلسطينينة
11:35الأسير ماهر الأخرس يواصل إضرابه عن الطعام لليوم 99 على التوالي
11:31في ذكرى وعد بلفور المشؤوم .. حركة المجاهدين: وعد بلفور وعد باطل وكل ما بني على باطل فهو باطل
11:28تجهيز قسم العناية المركزة بمشفى غزة الأوروبي لمواجهة كورونا مع دخول الشتاء
11:25"التعليم" بغزة تُعلن موعد استكمال عقد الامتحان التطبيقي الشامل "الجزء العملي"
11:10في ذكرى وعد بلفور.. حماس والجهاد: على بريطانيا أن تعتذر وتصحح جريمتها التاريخية
11:09تنويه من "كهرباء غزة" بشأن تعطل مفاجىء لأحد الخطوط شمال القطاع
11:06حماس تعقب على هدم الاحتلال لمنزل الأسير خليل دويكات بالخليل
11:05الكويت تغلق متجرًا يبيع منتجات إسرائيلية
11:01قوات الاحتلال تهدم منزل عائلة الأسير خليل دويكات في بلدة روجيب قرب نابلس
وعد

في الذكرى "ال103"لوعد بلفور المشئوم "لجان المقاومة: وعد بلفور يكشف الوجه التأمري والاجرامي للدول الغربية وفلسطين وشعبها حقيقة ثابتة في الوجود وكل محاولات المطبعين ستبقى وهمٱ وسرابٱ ولن تضفي اي شرعية على كيان العدو المجرم

أرض كنعان/

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى "ال103"لوعد بلفور المشئوم "لجان المقاومة: وعد بلفور يكشف الوجه التأمري والاجرامي للدول الغربية وفلسطين وشعبها حقيقة ثابتة في الوجود وكل محاولات المطبعين ستبقى وهمٱ وسرابٱ ولن تضفي اي شرعية على كيان العدو المجرم

أكدت" لجان المقاومة" في فلسطين " أن وعد بلفور المشئوم يكشف  الوجه التامري والاجرامي للدول الغربية على شعبنا وامتنا العربية والاسلامية ووقوفها ومساندتها لجرائم ومجازر الكيان الصهيوني المجرم بحق شعبنا وامتنا العربية والاسلامية .

وشددت "لجان المقاومة" ان فلسطين وشعبها حقيقة ثابتة في الوجود وكل محاولات المطبعين ستبقى وهمٱ وسرابٱ ولن تضفي اي شرعية على كيان العدو المجرم .

واشارت" لجان المقاومة" ان وعد بلفور  باطل ولا قيمة له أبدا وان الكيان الصهيوني لن يستطيع شرعنة كيانه اللقيط على أرضنا المباركة وأن وعد الله بزوال هذا الكيان أقوى وأرسخ من كل وعود الغرب الظالم .

وأوضحت " لجان المقاومة " أن فلسطين كل فلسطين من بحرها الى نهرها ومن شمالها الى جنوبها هي ملك الفلسطينيين والعرب والمسلمين بارضها وترابها ومقدساتها ، ولن تستطيع أي قوة على الأرض أن تفرط بذرة رمل واحدة من ترابها المجبول بدماء الألاف من شهداء شعبنا الحر الأبي وامتنا العربية والاسلامية .

ودعت " لجان المقاومة " الى التحلل من كل الاتفاقيات التي تشرعن هذا العدو الاستيطاني المجرم على أرضنا المباركة وفي مقدمتها اتفاقيات اوسلو  وملحقاتها التي أعطت العدو الصهيوني الحق في أكثر من 78% من فلسطين التاريخية والعودة الى المقاومة بكافة اشكالها سبيلا وحيدا لتحرير الارض والمقدسات واستعادة الحقوق المغتصبة بقوة الاجرام والمجازر  والفاشية الصهيونية .

وقالت " لجان المقاومة " ‏في ذكرى وعد بلفور ، لن نقبل من بريطانيا بأقل من الاعتذار والتعويض عن مآسينا ونكبتنا التي تسبب بها وعد بلفور ودعم الحكومات البريطانية المتعاقبة التي أسست ودعمت كيان العدو الصهيوني المجرم على حساب الحقوق الفلسطينية. ونؤكد للعالم أجمع بأننا لن نفرط بحقنا في العودة مهما طال الزمن ولن ننسى ولن نغفر لبريطانيا جريمتها المتواصلة بحق شعبنا .

وجددت "لجان المقاومة" دعوتها الى تحقيق الوحدة الوطنية الحقيقة على اساس الشراكة الحقيقة دون اقصاء ا  الغاء احد لان الوحدة والمقاومة  هي السبيل لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية.

ونوهت "لجان المقاومة "ان هستيريا “التطبيع” مع الكيان الصهيوني التي تجتاح الدول العربية وانظمتها العميلة تستدعي أن تهب الشعوب العربية والاسلامية لرفض هذا “التطبيع” المخزي مع الاحتلال الغاصب والالتفاف حول خيار المقاومة حتى يتم تحرير كامل الأرض الفلسطينية من البحر إلى النهر.

وعاهدت " لجان المقاومة " ابناء شعبنا الثائر في كل مكان ان تبقى جذوة المقاومة مشتعلة في نفوس واذهان ابنائها ومقاتليها حتى ياذن الله بالنصر والتمكين التحرير .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الاثنين 2 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الأول 1442 هجري

#لجان المقاومة #بريطانيا #وعد بلفور