Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح
حالة الطقس

حالة الطقس: أجواء حارة نهارا ومائلة للبرودة ليلا

يتوقع الراصد الجوي ألا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الخميس، التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء معتدلة صباحا بشكل عام وتميل للبرودة في القمم الجبلية مع تشكل السحب.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا بشكل عام خصوصاً في المناطق المنخفضة، وأجواء خريفية معتدلة بشكل عام في المناطق الجبلية العالية.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل واضح وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة في الجبال مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

بينما في يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء مائلة للبرودة صباحا مع تشكل السحب.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي يوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحا ومائلة للبرودة قليلا في الجبال.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا إلى حارة في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلا في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

أما في يوم الأحد، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحا ومائلة للبرودة قليلا في الجبال.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا إلى حارة في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق، في حين تميل للبرودة قليلا في الجبال العالية مع تشكل السحب، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة بوجه عام.

يوم الإثنين، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة إلى أعلى بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحا ومائلة للبرودة قليلا في الجبال.

وخلال ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتسود أجواء حارة نسبيا في المناطق المنخفضة وأقل حرارة في المناطق المرتفعة.

وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة من جديد وتسود أجواء معتدلة في معظم المناطق مع تشكل السحب في السماء، في حين تميل للبرودة قليلا في الجبال العالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.