Menu
14:08لهذا السبب .. "حزب الله" يعلن الاستنفار و يستدعي عددا من عناصره
14:06تنويه مهم صادر عن الجامعة الاسلامية بخصوص فيروس "كورونا"
14:05مالية رام الله تعلن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين
13:38وزارة الصحة: 8 وفيات و450 إصابة بفيروس كورونا و612 حالة تعافٍ
13:14الأسرى يغلقون سجن "جلبوع" بعد اقتحامه والتنكيل بهم
13:13أحكام على مدانين في قضايا قتل منفصلة بغزة
13:10قطاع المعلمين بأونروا: صعوبات تواجه التعليم الإلكتروني ولا بديل عن "الوجاهي"
13:08الأوقاف ترفض الاساءة للرسول عليه السلام
12:48مصادر صحفية: تكشف عن موعد صرف المنحة القطرية
12:49منظومة دفاع جوي في قطاع غزة؟
12:46(يديعوت أحرونوت): طائرة إسرائيلية هبطت أمس بمطار الدوحة وعادت اليوم لتل أبيب
12:43الحكم المؤبد على مدانين في خانيونس ودير البلح بتهمة القتل
12:40عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
12:39إغلاق محكمة الاستئناف الشرعية بنابلس بعد إصابة قاض بكورونا
12:37مليارات الدولارات من السعودية والامارات تمطر على الاردن فجأة !!

الهندي: المقاومة سترد الصاع صاعين إذا تجرأ الاحتلال على العودة لسياسة الاغتيالات

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" سهيل الهندي، اليوم الخميس، أن محاولة "إسرائيل" العودة إلى سياسة اغتيالات قادة المقاومة، وعلى رأسهم إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ويحيى السنوار قائد الحركة بغزة، ومحمد الضيف الأمين العام لكتائب الشهيد عزالدين القسام، يعتبر تجاوز لكل شيء، مشيراً إلى أن المقاومة الفلسطينية، سترد على ذلك بكل طاقاتها.

 

وقال الهندي في تصريحات صحفية: "نحن لا نأمن الاحتلال المجرم، وأعتقد أن المقاومة الفلسطينية لديها استعدادات كبيرة، في حال قام الاحتلال باغتيال أحد الشخصيات، سواء من حماس أو من غيرها، فإن المقاومة لديها الكثير لرد الصاع صاعين على الاحتلال".

 

وأضاف الهندي: "ما حدث الأيام الماضية، دليل واضح جداً، بأن المقاومة الفلسطينية، سترد على الاحتلال في حال تغوله على الشعب الفلسطيني، لذلك هذه التهديدات، ستعود بالدمار والخراب على الاحتلال، وبالتالي هناك استعدادات وجهوزية وحذر كبير".

 

وتابع بقوله: "إن هذا الاسلوب سيواجه في حال حدوثه، بكل قوة وشدة، ولن نسمح لهذا العدو، تغيير قواعد الاشتباك او أن ينال من أبناء الشعب الفلسطيني، مهما كان موقعهم، فما بالكم إن كانت رموز المقاومة وقادة الوطن هم المستهدفون، حينها سيرى الميدان أفعال مقاومتنا المزلزل".

 

وفي سياق آخر، وفيما يتعلق بتصريحات السفير الأمريكي ديفيد فريدمان، حول تفكير الإدارة الأمريكية بالقيادي الفلسطيني محمد دحلان، كزعيم للفلسطينيين، أكد الهندي، أن الإرادة الفلسطينية هي التي تختار القيادة، فلا تختاره أمريكا ولا "إسرائيل".

 

وقال: "لن نسمح لأحد بأن يتدخل في أمورنا الداخلية، ومن نختاره ليكون قائداً للشعب الفلسطيني، هو من خلال صندوق الاقتراع والانتخابات، فصندوق الاقتراع، هو الذي يحدد من يقود الشعب الفلسطيني، سواء أكان في الرئاسة أو المجلس التشريعي أو منظمة التحرير أو في كل المجالات التي يمكن أن نختار بها".