Menu
22:35الاحتلال يجبر مقدسيًا على هدم منزله
22:28اعتصامات ومسيرات غاضبة في مخيمات لبنان رفضًا للتطبيع
22:20المجلس الوطني: اتفاقات التطبيع لن تحقق السلام
22:19"الشعبيّة": تطبيع البحرين والإمارات يومٌ أسود في تاريخ أمتنا
22:16الرئاسة: اتفاقات التطبيع لن يحقق السلام
21:01فعاليات احتجاجيّة في الضفة وغزة رفضًا لاتفاقيتي التطبيع
20:59وقفة جماهيرية ببرلين ضد اتفاقيات التطبيع العربي
20:51هنية يزور سفارة فلسطين في بيروت ويتلقى اتصالا من عباس
20:50قوات الاحتلال تبعد شابًا عن الأقصى وتغلق شارع في الخليل
20:45بالصور: 14 إصابة وأضرار مادية أثر سقوط صاروخ في أسدود
20:24صافراتُ الإنذار تدوي في عسقلان وإسدود
20:23غزة: هيئة المعابر تصدر تنويهاً "مهماً" بخصوص التسجيل الإلكتروني للسفر
20:15استئناف التسجيل لسفر المغادرين عبر معبر رفح إلكترونيا
16:46لجان المقاومة: سيبقى اليوم يوما أسودا في تاريخ المطبعين الذين ارتهنوا لموقف اسيادهم الصهاينة والامريكان وشعبنا سيواصل مقاومته موحدا حتى تحرير أرضه
16:30النيابة العامة تعلن تشديد إجراءاتها بحق المخالفين لتعليمات السلامة بغزة
تشيلسي

تشيلسي يعود من برايتون بفوز افتتاحي

خرج فريق تشيلسي من مباراته أمام مضيفه برايتون بفوز صعب بثلاثية لهدف مساء الإثنين، في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل جورجينيو في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وريس جيمس بالدقيقة 56، وكيرت زوما في الدقيقة 66 أهداف تشيلسي، فيما أحرز لياندرو تروسارد هدف برايتون الوحيد بالدقيقة 54.
ولم يقدم تشيلسي الأداء المنتظر منه رغم أن النتيجة لا توحي بذلك، علمًا بأنه أنفق مبالغ ضخمة لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
واعتمد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد على طريقة اللعب 4-3-3، حيث لعب أندرياس كريستينسن إلى جانب كيرت زوما في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين ريس جيمس، وماركوس ألونسو.
وأدى الإيطالي جورجينيو دور لاعب الارتكاز، بمساعدة من الفرنسي نجولو كانتي، فيما تحرك روبن لوفتوس تشيك خلف الثلاثي الهجومي، مع تبادل للمراكز بينه وبين الألماني كاي هافرتز، والإنجليزي مايسون مونت، مقابل تمركز تيمو فيرنر كمهاجم صريح.
في الناجية المقابلة، لجأ مدرب برايتون جراهام بوتر إلى طريقة اللعب 3-4-1-2، حيث تكون الخط الخلفي من الثلاثي بن وايت، ولويس دانك، وآدم ويبستر، وتواجد طارق لامبتي، وسولي مارش على الطرفين، مقابل تمركز ستيفن ألزاتي، وييفيس بيسوما في وسط الملعب، فيما حاول آدم لالانا دعم ثنائي الهجوم لياندرو تروسارد، ونيل موباي.
بدوره، استهل وولفرهامبتون موسمه في "البريميرليج" بتحقيق انتصار مهم خارج قواعده بهدفين دون رد على حساب شيفيلد يونايتد.
فعلى ملعب "برامول لين" انقض "الذئاب" على المباراة مبكرًا وأنهوها في غضون ثلاث دقائق بهدفي اللقاء اللذين حملا توقيع المكسيكي راؤول خيمينيز، والمدافع المغربي رومان سايس في الدقيقتين الثالثة، والسادسة على الترتيب.