Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع

لجان المقاومة: الجامعة العربية باتت لا تمثل نبض الشعوب العربية وعدم إدانة التطبيع يدل على مصادرة وسطوة المطبعين على قرارها

أرض كنعان

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة: الجامعة العربية باتت لا تمثل نبض الشعوب العربية وعدم إدانة التطبيع يدل على مصادرة وسطوة المطبعين على قرارها

أدانت "لجان المقاومة في فلسطين" اسقاط الجامعة العربية مشروع القرار الفلسطيني بادانة التطبيع الاماراتي مع العدو الصهيوني واعتبرت إسقاط المشروع الفلسطيني تشجيعا للامارات ولغيرها من الدول على الهرولة والخنوع للعدو الصهيوني والتطبيع معه واعطاء الاحتلال الصهيوني ضوءا اخضر بارتكاب مزيدا من الجرائم بحق شعبنا الفلسطيني والشعوب العربية وتشجيعا لضم المزيد من الأرض الفلسطينية .


واكدت "لجان المقاومة "أن إسقاط مشروع ادانة التطبيع والخيانة الاماراتية يؤكد ان جامعة الدول العربية باتت فارغة المضمون الذي اقيمت من اجله واصبحت لاثمتل نبض الشعوب العربية التي تعتبر جميعها العدو الصهيوني هو العدو المركزي للامة جمعاء .

وشددت "لجان المقاومة" على ان الفشل بأتخاد قرار بادانة التطبيع يكشف مدى السطوة ومصادرة القرار التي تحظى به دول التطبيع والخنوع والاستسلام وان مصالح هذه الدول باتت هي البوصلة لقرارات جامعة الدول العربية.

ودعت "لجان المقاومة" منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الفلسطينية الى سرعة إلغاء اتفاق اوسلو وسحب والغاء اعترافها بكيان العدو الصهيوني واعادة ترتيب واصلاح كافة مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية على قاعدة الشراكة الحقيقية واستعادة الوحدة الوطنية على اساس التمسك بالثوابت الوطنية والتوحد خلف نهج المقاومة والجهاد سبيلا وحيدا لتحرير الارض والمقدسات.

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والاجلال لكافة الدول العربية التي رفضت وادانت التطبيع الخياني مع العدو الصهيوني ورفضت التساوق مع القرار الاماراتي قي اجتماع الجامعة العربية.

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الاربعاء 9/9/2020 الموافق21 من محرم لعام 1442هجري

#لجان المقاومة #الجامعة العربية