Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع

لجان المقاومة: ما تقدمه الاطقم الطبية في وزارة الصحة يستحق التقدير والتكريم من كل أبناء شعبنا الفلسطيني

قدمت لجان المقاومة الشكر والتقدير والتكريم لكل الأطقم الطبية والمخبرية وأجهزة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة لتقديمهم جهودهم العظيمة في خدمة أبناء شعبنا وتصديهم لوباء كورونا رغم قلة الإمكانيات والحصار الصهيوني يستحق الإشادة والتقدير والتكريم من كل مكونات شعبنا الفلسطيني

أشادت لجان المقاومة في فلسطين على لسان عضو قيادتها المركزية"ا.حيدر الحوت"ابومحمد" بالجهود الجبارة والعظيمة التي تبذلها الاطقم الطبية والصحية والمخبرية وهيئة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية بغزة رغم قلة وشح الإمكانيات الطبية بفعل الحصار الصهيوني الغاشم والمتواصل منذ"14" عام على قطاع غزة ويطال كافة مناحي الحياة .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت"أن جهود الجهاز الطبي بشكل عام يستحق كل الإشادة والتقدير والتكريم من كافة مكونات المجتمع والشعب الفلسطيني .

ووجه "ا.حيدر الحوت "التحية والتقدير والشكر و العرفان لكافة الجنود والأبطال المجهولين من الأجهزة الطبية والصحية ووزارة الداخلية ولجان البلديات والطوارئ التي تقف اليوم في المقدمة  من اجل التصدي وحماية شعبنا من وباء كورونا .

وطالب "ا. ابومحمد الحوت"منظمة  الصحة العالمية ووزارة الصحة في رام الله وكافة المنظمات الدولية والإنسانية إلى سرعة توفير كافة المستلزمات والأجهزة الطبية والمخبرية لتمكين ذو الاختصاص في قطاع غزة من محاربة هذه الجائحة التي تجتاح القطاع وتجاوز هذه المحنة باسرع وقت ممكن .

ودعا الاخ"حيدر الحوت"أبناء شعبنا وأهلنا في القطاع إلى الالتزام التام والكامل بتعليمات جهات الاختصاص والتقيد بما يصدر عنها من توجيهات  متمنيا للأخوة المصابين الشفاء العاجل والسلامة التامة باذن الله عز وجل .

#لجان المقاومة #حظر التجول #أ.حيدر الحوت