Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

الهاتف يقصي 4 لاعبين من برشلونة!

ارض كنعان

لجأ الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إلى التواصل المباشر مع اللاعبين من أجل حسم مستقبلهم في الموسم المقبل.

كومان تولى تدريب برشلونة الأسبوع الماضي، خلفا لكيكي سيتين الذي أقيل من منصبه عقب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الألماني (2-8)، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومنذ وصوله إلى ملعب "كامب نو"، تناثرت التقارير عن اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل سعي المدرب الهولندي لضخ دماء جديدة.

العديد من التقارير الصحافية الإسبانية, أكدت أن كومان تواصل مع 4 لاعبين لإبلاغهم بعدم رغبته في استمرارهم مع الفريق خلال الموسم المقبل.

مكالمة سواريز

صحيفة "سبورت" الإسبانية, أفردت تقريرا للحديث عن كواليس أول مكالمة للاعبين الذين تم إبلاغهم بالقرار، وهو المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز.

وأشارت "سبورت", إلى أن المكالمة لم تستمر لأكثر من دقيقة، بعدما أبلغ المدرب الهولندي اللاعب بأنه ليس في خططه خلال الموسم المقبل.

من جانبه, تقبل سواريز قرار كومان، وأكد أنه سيعمل على مغادرة الفريق دون إثارة أي مشكلات، دون أن يطلب أي توضيحات إضافية عن سبب إقصائه.

وينتهي تعاقد سواريز مع برشلونة بختام الموسم المقبل، ما يسهل من عملية رحيله عن الفريق، في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه.

صاحب الـ33 عاما انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزي في صيف 2014، وأسهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا 2015، ويعتبر الهداف التاريخي الثالث للنادي.

3 مكالمات متتالية

وبعد مكالمة سواريز، أجرى المدرب الهولندي 3 مكالمات متتالية لإبلاغ 3 لاعبين برحيلهم عن الفريق خلال الموسم المقبل.

وتواصل كومان مع كل من لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش، ونظيره التشيلي أرتورو فيدال، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أوميتيتي.

الصحيفة أكدت أن راكيتيتش يرغب في العودة إلى إشبيلية الإسباني بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة، رغم تلقيه بعض العروض من الدوري الإنجليزي والإيطالي.

صاحب الـ32 عاما انضم إلى برشلونة قادما من الفريق الأندلسي في 2014، ليساهم في تتويج الفريق "الكتالوني" بآخر ألقابه من دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يتجه فيدال للانتقال إلى الدوري الإيطالي، في ظل اهتمام يوفنتوس وإنتر ميلان بالحصول على خدماته، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

صاحب الـ33 عاما انضم إلى الفريق "الكتالوني" الصيف قبل الماضي قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وينتهي تعاقده بختام الموسم المقبل, على غرار راكيتيتش.

أما أوميتيتي، فمن المرجح أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لا سيما أن عقده ينتهي في 2023.

ويبلغ المدافع الفرنسي من العمر "26 عاما"، وانتقل إلى برشلونة في صيف 2016 قادما من ليون الفرنسي.