Menu
23:20"لجان المقاومة" تنعي الصحفي الفلسطيني الكبير والكاتب "حسن الكاشف"ابوعلي" الذي رحل بعد حياةٍ حافلةٍ بالتضحيات، ومسيرةٍ مهنيةٍ كان فيها مثالاً للإعلامي المناضل الباحث عن حرية وطنه ومقدساته
23:18هنية: إدارة ترامب طلبت الجلوس معنا في أي مكان بالعالم.. ورفضنا عرضاً من جاريد كوشنر..!
23:13إكتشاف حالة "كورونا" جديدة في الهلال السعودي
23:11بالفيديو: القسام وصناعة الصواريخ والسفينتان الكنز.. القصة الكاملة
22:16داخلية غزة تقرر تخفيف إجراءات حظر التجوال في عدد من أحياء محافظة غزة
21:15الاحتلال يصادق على إقامة 980 وحدة استيطانية قرب بيت لحم
21:11النيابة تقر عقوبات للمخالفين إجراءات كورونا بغزة
20:09عريقات: لم نفوض أحدا للتحدث باسمنا و هناك اعلان هام للفصائل الساعات المقبلة..!
20:08المدلل: الاحتلال عدو مجرم لا يفهم إلا لغة القوة والاشتباك المستمر والذى توحدت عليه كل قوى المقاومة الفلسطينية ولا يفهم لغةالمفاوضات التى صنعت الانقسام الفلسطينى .
19:59"ما خفي أعظم" يكشف الليلة خبايا مؤامرات على ذراع غزة الضارب
17:42وزير إسرائيلي يهدد بالاستقالة حال حظر إقامة الصلوات الجماعية
17:40فتح تُعلن تكليف الرجوب بالتواصل مع حماس لخلق تصورات مشتركة
17:38الزعيم الكوري الشمالي يعدم 5 موظفين بسبب "نقاش على العشاء"
17:32أبو مجاهد : المطبعون يتآمرون علينا والمرحلة الآن هي بين الحق والباطل.
17:30"القيادة الوطنية الموحدة" تعلن فعالياتها لمواجهة اتفاقات التطبيع
وقفة احتجاجية رفضًا للتطبيع العربي في برلين

وقفة احتجاجية رفضًا للتطبيع العربي في برلين

أرض كنعان / نظم نشطاء وشخصيات وطنية ومتضامنين مع القضية الفلسطينية وقفة احتجاجية في العاصمة الألمانية برلين تنديداً لاتفاق التطبيع الثلاثي الاماراتي الاسرائيلي الأمريكي.

وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية ورفعوا اليافطات المنددة بهذا الاتفاق المشؤوم والذي يشكل طعنة في خاصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني

وقال حسين أبو ناصر من الجالية "إن هذه الوقفة التي يشارك بها العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني والعربي تأتي في إطار الرفض المطلق لجميع خطوات التطبيع المجانية والتي تشكل خيانة للشعب الفلسطيني ونضاله المتواصل وللقومية العربية كما تشكل ضرباً لجميع القرارات الصادرة عن القمم العربية والإسلامية وخاصة مبادرة السلام العربية والتي دعت لمقاطعة الكيان الاسرائيلي والتمسك بالحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني كما نصت عليها قرارات الشرعية الدولية".

وشدد على أن ما أقدمت عليه دولة الإمارات المتحدة يشكل طعنة في خاصرة منظمة التحرير الفلسطينية وبرنامجها الوطني المواجه لصفقة القرن الامريكية ومشروع الضم.

ودعا إلى ضرورة التراجع الفوري عن هذه الخطوة الخطيرة والتي تمنح ذرائع مجانية للاحتلال الاسرائيلي للاستمرار في مسلسل القتل وسرقة الأرض وتنفيذ مشاريعه التصفية بحق الشعب الفلسطيني وقضيته.

وطالب الشعب الاماراتي والشعوب العربية والإسلامية وجميع احرار العالم الى التحرك الفوري من أجل رفض هذه الاتفاقيات المشؤومة، ودعم نضال الشعب الفلسطيني المتواصل منذ أكثر من ٧٢ عاما حتى يتمكن من انتزاع كامل حقوقه الوطنية وذلك بتقرير مصيره على أرضه وفي دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران من العام 1967 بعاصمتها القدس وتحقيق حق عودة اللاجئين الفلسطينيين وفقا للقرار الأممي ١٩٤.