Menu
12:09صورة: تعرف على آخر تحديثات الخارطة الوبائية لفيروس كورونا في قطاع غزة
12:08الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا
12:06مصادر أمنية اسرائيلية : لا نستبعد هجوم سايبر ايراني ..
12:04استطلاع إسرائيلي: تراجع لليكود يقابله صعود لحزب بينيت
12:02السلطة ترسل رسائل متطابقة حول انتهاكات الاحتلال
11:42السودان خيبتنا الجديدة: مسيرة إلغاء لاءات الخرطوم الثلاثة
11:40حماس بذكرى "كفر قاسم": مجازر الاحتلال تستدعى عزله لا التطبيع معه
11:38نشر آلاف الجنود في فرنسا والشرطة تقتل مسلحا يمينيًا
11:3796 يومًا على إضراب الأسير ماهر الأخرس عن الطعام
11:34تفاقم الحالة الصحية للأسير أبو وعر بعد أول جلسة كيماوي
11:32كابينيت كورونا: بدءًا من الأحد تخفيف القيود على الأنشطة التجارية
11:31"إسرائيل" تخشى تصعيد جديد في غزة بذكرى اغتيال أبو العطا
11:27صحفي إسرائيلي يكشف حقيقة انقطاع التيار الكهربائي عن "إسرائيل"
11:26أسعار صرف العملات في فلسطين
11:24الطقس: الحرارة اعلى من معدلها بـ 3 درجات
التربية بدء استقبال طلبات الوظائف المهنية

"التربية": بدء استقبال طلبات الوظائف المهنية

أرض كنعان / أعلنت وزارة التربية والتعليم، يوم الثلاثاء، بدء استقبال طلبات التوظيف للوظائف المهنية للعام الدراسي 2020-2021، من خلال البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام www.gpc.pna.ps اعتبارًا من اليوم ولغاية نهاية دوام يوم الإثنين 17/8/2020.

وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف تشمل التخصصات الآتية: تقنيات الصوت وتطبيقاته، والتصميم الداخلي والديكور، والحجر والرخام، والاتصالات، والكهرباء استعمال، والإلكترونيات الصناعية، وصيانة أجهزة الحاسوب، وكهرباء السيارات، وتكنولوجيا المباني الذكية، والطاقة المتجددة، وميكانيك السيارات، وميكترونيكس السيارات، والخراطة والتسوية، والتكييف والتبريد، واللحام وتشكيل المعادن، والتنجيد الفني والديكور، والنجارة، والتصميم الجرافيكي، وتطبيقات الهواتف المحمولة، والعلوم الزراعية (الإنتاج النباتي)، والزراعة، والتجميل، والأزياء وتصميم الملابس، والعلوم الفندقية، والتعليم المهني للصف العاشر.

ولفتت "التربية" إلى ضرورة إرفاق الوثائق الأساسية على الموقع عند تقديم الطلب، مشيرةً إلى أنه لا يجوز للمتقدم أن يتقدم إلا بطلب واحد فقط في المديرية التي يرغب بالتقدم فيها.

وأوضحت أن كل من تقدم بطلب سابق؛ عليه الدخول لحسابه الإلكتروني في موقع ديوان الموظفين العام المذكور أعلاه وتجديد طلبه وفق الآلية الجديدة المعتمدة في تقديم الطلبات، وإلّا يعتبر طلبه لاغيًا.

وأشارت إلى أن التعيين في الوظائف المهنية سيتم بعقد، ويكون التثبيت لاحقًا في حال انطباق الشروط، وضمن الأسس والمعايير المعتمدة في الوزارة، لافتةً إلى أن المتقدمين لوظائف خاطئة لا تتوافق مع قائمة التخصصات المعتمدة من الوزارة يتحملون مسؤولية ذلك.

وأوضحت أن التعيينات في مديرية القدس ستكون بوظيفة مصنف غير مثبت.وقالت الوزارة إنها عملت بتعاون كبير وشراكة كاملة مع ديوان الموظفين العام من خلال فرقها المتخصصة على تطوير آلية استقبال الطلبات للوظائف التعليمية إلكترونياً؛ بتوظيف شامل للطاقات البشرية والمادية سعياً لإنجاح هذا النهج الذي من شأنه أيضاً جعل توظيف التكنولوجيا في العمل الإداري سمة تحكم العمل.