Menu
12:19محكمة الاحتلال ترفض الإفراج عن الأخرس
12:13المالكي : دعوة الرئيس بمثابة المحاولة الاخيرة لإثبات التزامنا بالسلام
12:10الاردن يعيد فتح المعابر مع فلسطين بعد اغلاق استمر لأشهر
12:07الخارطة الوبائية لـ"كورونا" بالقطاع
12:05"إسرائيل": التطبيع مع السودان ضربة لحماس وايران
12:02"اسرائيل " علينا الاستعداد لما بعد ترامب
12:01الاحتلال يقتحم البيرة ويخطر بإخلاء مقر مركزية الإسعاف والطوارئ
11:59"الاقتصاد" بغزة تجتمع بأصحاب شركات مستوردي فرش الغاز
11:51«الديمقراطية»: سيقف قادة الاحتلال خلف قضبان العدالة الدولية
11:51الوعى الاستثنائى فى فكر  د.فتحى الشقاقى
11:47قيادي بحماس يتحدث عن "أهمية رسالة السنوار لرموز المجتمع"
11:45مستوطنون يقتحمون قبر يوسف بنابلس
11:40مقتل سيدة ورجل بالرصاص في باقة الغربية واللد
11:28الإمارات تسرق "خمر الجولان" السوري وتنصر "إسرائيل" ضد BDS
11:26صحيفة: تفاهمات بين القاهرة وحماس حول آلية جديدة لعمل معبر رفح

’تل أبيب’ تبحث عن ضابط أنهى خدمته العسكرية فُقدت آثاره في تشيلي

ارض كنعان/ القدس/أفاد موقع "واللا" الإخباري مساء اليوم الأربعاء أن "إسرائيلياً" يبلغ من العمر 24 عاماً وهو من سكان مدينة "ريشون ليتسيون" فقدت آثاره في دولة تشيلي منذ 6 أيام، وذلك بعد أن شوهد في المرة الأخيرة في الثامن عشر من الشهر الحالي عندما كان مع أحد أصدقائه في المنتزه الوطني وسط العاصمة التشيلية.


وبحسب ما نشره الموقع، فإن عائلة "الإسرائيلي" المفقود والذي يدعى "إيرز سفكيار" قد دعوا خلال الأيام القادمة بأن "كل من لديه معلومات عن ابنهم الإبلاغ عنها عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي"، مشيرين إلى أنهم قد تواصلوا مع وزارة الخارجية في "إسرائيل"، كما أعلنوا أنهم على اتصال دائم مع القنصلية "الإسرائيلية" هناك.

ويشير الموقع إلى أن المفقود كان يخدم في جيش الاحتلال برتبة ضابط وأنه أنهى خدمته العسكرية في كانون الاول/ديسمبر الماضي، وأنه كان يعتزم قضاء إجازة مطولة تستمر إلى خمسة أشهر، موضحة أن المفقود قد وصل تشيلي في شهر أذار/مارس الماضي.
ونقل الموقع عن شقيق المفقود الذي وصف الحدث بتفاصيله قائلاً "كنا على تواصل دائم معه عبر الهاتف الخلوي أو عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك"، لافتاً إلى أن آخر مكالمة كانت بيننا في السادس عشر من الشهر الحالي أي قبل يومين من الانقطاع التام مع أصدقائه الذين يرافقونه هناك.


وأشار شقيقه إلى أن أصدقائه كانوا على اتصال متواصل معنا بعد أن ساورهم القلق بسبب عدم تواصله معهم، موضحاً أن العائلة لا تعرف ما إذا كان أحداً معه في الوقت الراهن، مؤكداً على أن وزارة الخارجية أبلغتهم أنها على علم بالحادث وهي على تواصل دائم مع كل الجهات ذات الصلة بما فيها شركات الحماية للشباب.