Menu
18:59ا. حيدر الحوت "ابومحمد": عملية الوهم المتبدد وصفقة وفاء الاحرار جسدت ورسخت الإيمان بأن الكفاح المسلح هو أقصر الطرق لانتزاع الحرية وتحرير الاسرى والمسرى.
15:30"أبو عبيدة" قرار الضم إعلان حرب والمقاومة ستكون الحارس الأمين للدفاع عن شعبنا وأرضه ومقدساته
15:25التنمية بغزة تنشر "رابط فحص" المنحة القطرية
13:20عزت الرشق: مشروع الضم هو معركة مفصلية في حربنا مع الاحتلال
13:17محكمة الاحتلال تؤجل محاكمة الأسير عبد المنعم الأعور
13:16البرغوثي لـ"بومبيو": أمر فلسطين بيدنا وليس بيد "إسرائيل"
13:14الاحتلال يهدم منزلًا قيد الإنشاء ببلدة عناتا
13:06لاجئ فلسطيني يقضي غرقًا بتركيا وآخر بانفجار لغم بسورية
13:00قاسم: خطة الضم مطبقة عمليًا وما يجري فقط استعداد للإعلان عنها
12:55بلجيكا تصوت اليوم للاعتراف بفلسطين وفرض عقوبات على الاحتلال
12:5166 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
12:42هنية يهاتف والدة الأسير عاصم البرغوثي
12:35بيان مرتقب لـ ترمب حول خطة الضم الإسرائيلية
12:31"الخارجية": نواصل التنسيق لعودة العالقين بمصر لغزة
12:27"التنمية": السبت بدء صرف المنحة القطرية
عملية الوهم المتبدد1

"لجان المقاومة في فلسطين "عملية الوهم المتبدد من العلامات الفارقة البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية

أرض كنعان / في ذكرى معركة الوهم المتبدد"ال14" اكدت لجان المقاومة في فلسطين" ان معركة وعملية الوهم المتبدد النوعية والبطولية من العلامات الفارقة البارزة في مسيرة وملحمة النضال والمقاومة الفلسطينية واختراق نوعي مفصلي في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني.

 واشارت "لجان المقاومة في فلسطين " ان الوية الناصر وكتائب عز الدين القسام بتنفيذهم عملية الوهم المتبدد النوعية واسرهم الجندي الصهيوني " جلعاد شاليط " من داخل دبابته قد كسرتا جبروت وغطرسة هذا العدو المجرم .

ونوهت" لجان المقاومة في فلسطين" بان هذه العملية شكلت نقلة نوعية ومهمة في العمل المقاوم واثبتت ان الوحدة والمقاومة بكافة اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي الخيار الامثل لإنجاز مشروعنا الوطني وتحرير الارض والمقدسات وكنس المحتلين الصهاينة .

وتوجهت "لجان المقاومة في فلسطين" بالتحية والاجلال لكل الشهداء الابطال الذين ارتقوا في معركة الوهم المتبدد وفي مقدمتهم شهيدي الوية الناصر صلاح الدين الاستشهاديين "حامد الرنتيسي ومحمد فروانة " الذين التفت دمائهم الزكية الطاهرة على اعناق الجلادين الصهاينة وسجانيهم الفاشيين وروت دماؤهم أشجار الحرية على طريق تحرير فلسطين.

كما توجهت "لجان المقاومة في فلسطين بالتحية لكافة اسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وزنازينه الفاشية مؤكدة لهم انها ستبقى على عهدها ووعدها لهم بان تبقى حريتهم وكسر قيدهم على سلم اولوياتها و على راس مهام مقاتليها ومجاهديها في الوية الناصر صلاح الدين وكل الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" على ان عملية الوهم المتبدد لن تكون الاخيرة  مشددة على انها تعمل وبشكل دؤوب وبلا كلل او ملل  لكسر قيد كافة الاسيرات والاسرى الابطال من عودتهم مكللين بالحرية والنصر المؤزر .

واوضحت "لجان المقاومة في فلسطين" ان هذه الذكرى المباركة تحمل الرد على كل دعاة التطبيع الذي يحاولون شرعنة الاحتلال الصهيوني فهذا العدو  لا يفهم سوى لغة المقاومة التي تمتلك القوة القادرة على لجم تطلعاته التوسعية العنصرية باقتلاع الشعب الفلسطيني من ارضه وانتزاع هويته الوطنية .

وفي ختام حديثها شددت "لجان المقاومة في فلسطين" على أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقوقه الكاملة في وطنه مهما تكالبت قوى الاستعمار والصهيونية والتطبيع في المنطقة وان شعبنا الفلسطيني سينتصر مهما طال الزمن وعظمت وغلت التضحيات فهي رخيصة في سبيل حرية الاسرى والمسرى .